دورات هندسية

 

 

يا أهل غزة‎- ‎‏ أنتم الأحرار وأنتم الأبطال وأنتم الأعزاء ‏

صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 31
  1. [1]
    الصورة الرمزية مهاجر
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً

    مشرف عــــــــام

    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    يا أهل غزة‎- ‎‏ أنتم الأحرار وأنتم الأبطال وأنتم الأعزاء ‏

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اهلنا في غزة ... عز الأمة ومجدها ... أمل الأمة ونورها ... روح الأمة ورمزها

    يا أهلنا في غزة رغم ما حصل نهنئكم فأنتم الأعلون ... وأنتم المنتصرون بإذن الله فلا تهتموا ولا تغتموا

    يا أهلنا في غزة رغم ما نراه في الظاهر من القتل والتنكيل والخراب وضرب المساجد والجامعة الإسلامية والمباني الحكومية والسكنية ... ورغم كل ما حصل والذي نراه كرهاً لكم ... لكنه بإذن الله خيرٌ لكم ... والله يعلم ونحن لا نعلم

    يا أهلنا في غزة لن نعزيكم رغم كل ما يجري ولن نطالبكم بالثبات والصبر ... لأنكم ببساطة طالبين للشهادة وانتم رمز الثبات والتضحية والصبر ... والذين نتعلم منهم

    لن أزيد يا اهلنا في غزة‎- ‎‏ أكثر مما ذكرت
    فأنتم الأحرار رغم الحصار
    وأنتم الأبطال رغم التضحيات
    وأنتم الأعزاء رغم ‏كل المعاناة

    لله ردكم فأنتم رمزنا وعزتنا ومجدنا ...

    وبإذن الله ستنقشع الغمة ويعلم كل حاقد انكم اهل العزة والكرامة مهما حصل ...

    لم اشك في ذلك يوماً .. واسأل الله ان يفرج عنكم ويمكنكم من عدوكم

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    لا حول ولا قوة إلا يالله العلي العظيم
    انا لله وإنا اليه راجعون

  2. [2]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Arrow مجزرة غزة لم تكن لتحدث لولا ضعف الأنظمة العربية

    علماء ومثقفون سعوديون: مجزرة غزة لم تكن لتحدث لولا ضعف الأنظمة العربية
    الاحد 30 ذو الحجة 1429 الموافق 28 ديسمبر 2008

    الإسلام اليوم/ الرياض

    وقّع عدد من علماء ومثقفي المملكة العربية السعودية على بيان أدانوا فيه المجزرة الإسرائيلية بغزة، والتي أدت إلى سقوط أكثر من 300 شهيد و1000 جريح بينهم 20 طفلا و10 نساء، أكدوا فيه أن هذه المجزرة لم تكن لتحدث لولا ضعف الأنظمة العربية وارتهانها لعملية السلام واتفاقياتها التي زادت العدو قوةً ونفوذاً.

    ووجه الموقعون على البيان نداءً إلى (منظمة المؤتمر الإسلامي) وإلى ( رابطة العالم الإسلامي) وإلى (جامعة الدول العربية) لتحرك فوري وعملي تُستخدم فيه جميع الوسائل لوقف العدوان على غزة فوراً، وكسر الحصار الظالم المضروب على أهلها، والوقوف إلى جانبهم ومد يد العون إليهم من منطلق الأخوة الإسلامية والعروبة.

    ودعا الموقعون إلى ضرورة عقد قمة عاجلة مصغرة تضم الدول العربية المؤثرة والقريبة من القضية الفلسطينية للعمل على الوقف الفوري للعدوان الصهيوني، والاستجابة لمطالب الأمة بوضع خطة عمل إستراتيجية جادة لنصرة القضية الفلسطينية على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية.

    كما دعا الموقعون جميع الشعوب العربية والإسلامية إلى التضامن مع إخواننا في غزة الصامدة وفلسطين المرابطة وذلك بكل الوسائل المتاحة بدءاً من التعبير السلمي عن التضامن بوسائله المختلفة، ومروراً بالدعم المادي وإيصال جميع أنواع التبرعات المالية والعينية من المواد الغذائية والطبية والوقود وكل ما يمكن، وأن يكون ذلك في شكل ضغط عام مؤثر يضم مؤسسات حقوق الإنسان ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات النقابية والجمعيات الخيرية وغيرها بحيث يتحقق هذا التضامن لكسر الحصار كسراً حقيقياً من خلال توصيل المعونات مباشرة إلى غزة عبر البر والبحر وعبر التحويلات المالية.



    وإلى نص البيان...

    جريمة الاعتداء على غزة

    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد

    فإن الجريمة الوحشية التي ارتكبتها قوات الصهاينة المحتلين على إخواننا المسلمين في غزة المرابطة ظهر يوم السبت (27/12/2008م) إنما هي حلقة في سلسلة جرائم هذا الكيان الصهيوني الذي يمارس العدوان وانتهاك القوانين الدولية والحقوق الإنسانية كل يوم، وبكل الطرق والوسائل المحظورة دولياً، فهذا العدو هو الذي يعتدي على السجناء في داخل زنازينهم، وهو الذي يعتدي على الأطفال وهم في مدارسهم، وهو العدو الذي دمر مقرات الأمم المتحدة على رؤوس من احتموا فيها.

    ولا شك أن هذا العدوان الآثم الذي استخدمت فيه الطائرات الحربية النفاثة وآلة الحرب المدمرة لم يكن ليتم لولا ضعف الأنظمة العربية وارتهانها لعملية السلام واتفاقياتها التي زادت العدو قوةً ونفوذاً، وهيأت له المزيد من الفرصة للسيطرة والانفراد بفلسطين وأهلها بعيداً عن وحدة الصف العربي والإسلامي والتضامن الحقيقي العملي مع قضية فلسطين.

    إننا نوجه النداء إلى (منظمة المؤتمر الإسلامي) وإلى ( رابطة العالم الإسلامي) أن تتحملا أمانتهما ومسؤوليتهما وهما تمثلان مليار ونصف مليار من المسلمين، والى (جامعة الدول العربية) وهى تمثل ثلاثمائة وخمسين مليون من العرب، وندعوهم إلى تحرك فوري عملي تستخدم فيه جميع الوسائل لوقف العدوان على غزة فوراً، وكسر الحصار الظالم المضروب على أهلها، والوقوف إلى جانبهم ومد يد العون إليهم من منطلق الأخوة الإسلامية والعروبة والأصالة وقيم الحق والعدالة والمبادئ الإنسانية، ولا يكفي في ذلك مجرد البيانات بل يجب استخدام كل ما يمكن من الوسائل الاقتصادية والسياسية والعسكرية التي تردع العدو الصهيوني عن ممارسة غطرسته وعدوانه على إخواننا في غزة، فلا يليق أن يرفرف علم الكيان الصهيوني على بعض العواصم العربية وطائراته تقصف أهل فلسطين، ومن العار أن تستمر العلاقات السياسية والاقتصادية مع الكيان الصهيوني المجرم القاتل لإخواننا ان الدول العربية والإسلامية الكبرى مطالبة بأن تكون في مقدمة الدول للقيام بهذا الواجب وخاصة المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

    ودعوتنا لهم جميعا بأن يقوموا بواجبهم فإن الحدث أكبر من أن يُكتفى فيه بمجرد الاستنكار وصدور البيانات، والجميع مسؤولون بين يدي الله يوم القيامة، وستكون شهادة التاريخ عليهم بحسب مواقفهم لا يستثنى من ذلك احد ونوجه نداءنا إلى علماء الأمة الذين تنتظرهم الشعوب لا ليقولوا كلمتهم فحسب بل ليقفوا وقفتهم ويهبوا هبتهم التي يعذرون فيها أنفسهم أمام الله عز وجل ثم أمام الأمة التي تصدر عن رأيهم وتستمع لإرشادهم، كما ندعو قادتها ومفكريها وأهل الرأي والغيرة فيها للقيام بمسؤولياتهم في هذا الظرف العصيب . كما ندعو أئمة المساجد للقنوت والدعاء وندعو خطباء المساجد لخطبة الجمعة القادمة عن فلسطين وهذه الأحداث الخطيرة، وأن يبينوا للمصلين مؤامرات اليهود وغير اليهود وأن يوعوهم لهذا الخطر اليهودي وندعو كذلك المفكرين والمثقفين من الإعلاميين وكتاب الجرائد والمجلات أن يتحملوا مسئوليتهم وأن يكتبوا عن هذه القضية الجليلة بتجرد وصدق وإخلاص ، وليعلموا أن ما تسطره أيديهم اليوم هم مسئولون عنه غداً بين يدي الله رب العالمين

    ودعوتنا كذلك لجميع الشعوب العربية والإسلامية إلى التضامن مع إخواننا في غزة الصامدة وفلسطين المرابطة وذلك بكل الوسائل المتاحة بدءاً من التعبير السلمي عن التضامن بوسائله المختلفة، ومروراً بالدعم المادي وإيصال جميع أنواع التبرعات المالية والعينية من المواد الغذائية والطبية والوقود وكل ما يمكن، وأن يكون ذلك في شكل ضغط عام مؤثر يضم مؤسسات حقوق الإنسان ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات النقابية والجمعيات الخيرية وغيرها بحيث يتحقق هذا التضامن لكسر الحصار كسراً حقيقياً من خلال توصيل المعونات مباشرة إلى غزة عبر البر والبحر وعبر التحويلات المالية.

    إننا نعلن للعالم كله أن هذا الكيان الغاصب هو الذي يمثل الإرهاب بكل مقوماته ومعطياته، ويعد النموذج الحقيقي لجرائم الحرب وجرائم الإبادة الجماعية كما تشهد بذلك جميع ممارساته عبر نحو 70 عاماً، وإننا ندعو شعوب العالم إلى معرفة حقيقة هذا الكيان وأهمية تعريته وكشف إجرامه، ومن ثم الضغط على الحكومات والأنظمة التي تسانده وتقدم له العون المادي المستمر، والدعم العسكري المتقدم، والإسناد السياسي الكامل في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل خاص، ودول الاتحاد الأوروبي بشكل عام وإن العالم إنْ لم يتحرك للجم هذا الإجرام فإنه ستلحقه آثاره التي لا تحمد عقباها ،وستتفجر بسببه أمور كبيرة وفواجع مدمرة تزيد من آلامه وأزماته .

    إننا ندعو الدول العربية والإسلامية إلى ما يلي:

    1- عقد قمة عاجلة مصغرة تضم الدول العربية المؤثرة والقريبة من القضية الفلسطينية للعمل على الوقف الفوري للعدوان الصهيوني، والاستجابة لمطالب الأمة بوضع خطة عمل إستراتيجية جادة لنصرة القضية الفلسطينية على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية، وقبل ذلك ومعه لمعالجة الأوضاع الفلسطينية الداخلية بصدق وتجرد وموضوعية بما يخدم وحدة الصف ويحقق المصالح الحقيقية للقضية وللشعب الفلسطيني بعيداً عن المجاملات والمزايدات والضغوط والمقايضات.

    2- مسارعة جمهورية مصر العربية لفتح معبر رفح فوراً وكسر الحصار المفروض على غزة بشكل دائم؛ لأن ذلك من مقتضيات سيادتها المطلقة على المعبر التي اتضح عدم صحة ارتباطها باتفاقيات دولية.

    3- الإعلان عن حملة واسعة لجمع التبرعات الشعبية لنصرة إخواننا في غزة خصوصاً وفي فلسطين عموماً ، وكسر الحصار الاقتصادي وإتاحة الفرصة للجمعيات والمنظمات الخيرية الإسلامية لتحويل الأموال وإدخال المعونات الإنسانية على فلسطين ومطالبة الدول بمساعدتها وتسهيل مهمتها.

    4- الدعوة المعلنة لدعم المقاومة الفلسطينية المشروعة على المستوى الرسمي والشعبي عربياً وإسلامياً.

    5- التأكيد بكل وضوح على مركزية وإسلامية وعروبة قضية فلسطين، وأنها ليست محصورة في غزة بل بكل ذرة من تراب فلسطين، وفي مقدمة أسس القضية القدس وجرائم تهويدها، والمسجد الأقصى المبارك ومخططات تدميره.

    6- الدعوة العاجلة إلى الفصائل الفلسطينية وقادتها إلى جمع الكلمة وتوحيد الصف على مبدأ الارتباط والالتزام بالثوابت المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والحرص على مقاومة العدو وعدم التنازل والتفريط بالحقوق.



    وإننا نذكر المسلمين حكاماً ومحكومين بقول الله تعالى {يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَنْ نَفْسِهَا وَتُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ} [النحل:111]،

    ونقول للشعوب المسلمة: أنتم وقود المواجهة مع أعداء الإنسانية وخصوم الإسلام والمسلمين في كل أرض وتحت كل سماء،والصهاينة المحتلون في فلسطين في مقدمة هؤلاء، فلتكن لكم كلمتكم المسموعة، فإن إخوانكم في غزة يعلقون عليكم – بعد الله - آمالاً عظيمة وكبيرة فكونوا أخواناً لهم ولا تخذلوهم فالنبي صلى الله عليه وسلم يقول: ( الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ وَمَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرُبَاتِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ) [رواه البخاري ومسلم] ويقول صلى الله عليه وسلم : ( مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى ) [صحيح مسلم].

    وأنتم يا أهل غزة نقول لكم:

    أنتم الأحرار رغم الحصار.

    أنتم الأبطال رغم التضحيات.

    أنتم الأعزاء رغم كل المعاناة.

    أنتم بصمودكم سطرتم ملحمة من أروع ملاحم البطولة التي عرفها التاريخ.

    اصبروا وصابروا فالله تعالى يقول : {وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً} [ آل عمران : 120 ] ، لله دركم، ولله صبركم وجهادكم، ولله تضحياتكم.

    نسأل الله تعالى بمنه وكرمه أن يكشف عنكم الغمة، ويفرج الكربة، وأن يزيدكم إيمانا وثباتا ويقينا.{وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ} [ آل عمران : 139 ] {وَلاَ تَهِنُواْ فِي ابْتِغَاء الْقَوْمِ إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللّهِ مَا لاَ يَرْجُونَ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً} (النساء : 104 )، {فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَن يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ} [ محمد : 35 ] فهنيئا لكم معية ربكم إن شاء الله تعالى، والنصر بإذن الله لكم، والخزي والعار لمن تآمر عليكم أو خذلكم، ولسان حالكم يتلو قوله تعالى: {قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلاَّ إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَن يُصِيبَكُمُ اللّهُ بِعَذَابٍ مِّنْ عِندِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُواْ إِنَّا مَعَكُم مُّتَرَبِّصُونَ} [التوبة : 52.

    الموقعون:

    1. أ . د خالد عبد الرحمن العجمي . ( كلية اللغة العربية – جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - الرياض – سابقاً ).

    2. أ . د عبدالله الصبيح ( كلية العلوم الإجتماعية – جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - الرياض )

    3. أ . د عبدالله وكيل الشيخ ( كلية أصول الدين – جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية - الرياض )

    4. أ . د حمزة بن حسين الفعر ( كلية الشريعة – جامعة أم القرى - مكة المكرمة - سابقاً ).

    5. د . عوض بن محمد القرني ( كلية الشريعة وأصول الدين – جامعة الأمام محمد بن سعود – سابقاً – أبها )

    6. د . وليد بن عثمان الرشودي ( كلية المعلمين – جامعة الملك سعود – الرياض )

    7. د . جميل حبيب اللويحق ( كلية التربية – جامعة الطائف - الطائف )

    8. أ . د عبدالعزيز عبدالفتاح قاري ( كلية القرآن الكريم – الجامعة الإسلامية - المدينة المنورة – سابقاً )

    9. د . عبدالله عبدالعزيز الزايدي ( كلية الشريعة – جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية – الرياض )

    10. د . سعود بن عبدالله الفنيسان ( كلية الشريعة - جامعة الأمام محمد بن سعود الأسلامية - الرياض – سابقاً )

    11. أ.د. خالد إبراهيم الدويش ( كلية الهندسة – جامعة الملك سعود - الرياض )

    12. أ . د على سعيد الغامدي ( الجامعة الأسلامية - المدينة المنورة )

    13. أ . د عبدالله أبوسيف الجهني ( كلية الحديث – الجامعة الإسلامية - المدينة المنورة )

    14. د . علي بن عمر بادحدح ( كلية الأداب – جامعة الملك عبدالعزيز- جدة )

    15. أ . د عبدالله عبدالله الزايد ( مدير الجامعة الإسلامية – سابقاً – المدينة المنورة )

    16. د . محسن حسين العواجي ( استاذ جامعي – جامعة الملك سعود – سابقاً – الرياض )

    17. د . مسفر بن علي القحطاني ( قسم الدراسات الإسلامية والعربية – جامعة الملك فهد للبترول والمعادن – الظهران )

    18. د . طارق بن عبدالرحمن الحواس ( كلية الشريعة – جامعة الأمام محمد بن سعود – الأحساء ) .

    19. د . محمد بن صالح العلي ( كلية الشريعة – جامعة الأمام محمد بن سعود – الإحساء )

    20. أ . د عبدالرحمن أحمد علوش مدخلي ( قسم الدراسات الإسلامية – جامعة جازان - جازان )

    21. أ . د محمد مهدي رشاد حكمي ( قسم الدراسات الإسلامية – جامعة جازان – جازان )

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. [3]
    م.محمد الكردي
    م.محمد الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.محمد الكردي


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 2,997

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    يارب هيء لأمة محمد من يعيد لها العزة والكرامة

    0 Not allowed!



  4. [4]
    احمد الديب
    احمد الديب غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية احمد الديب


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 516
    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 0
    والله انا لصامدون وندعو لكم ليلا نهارا ويا رب اعز الاسلام واجعله عزيزا ول تنكس راية حماس الهم عليك ياليهود الملاعين وعليك بمن ولاهم الهم انصر اخواننا في غزة واقسم بالله ان كل من في مصر يدعو لكم ويتمني الشهادة كما فزتم بها والله ان قلب مصر النابض لن ينساكم ولم ينساكم

    0 Not allowed!



  5. [5]
    محبة الله ورسوله*
    محبة الله ورسوله* غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محبة الله ورسوله*


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 9,592

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 13
    فأنتم الأحرار رغم الحصار
    وأنتم الأبطال رغم التضحيات
    وأنتم الأعزاء رغم ‏كل المعاناة

    لله ردكم فأنتم رمزنا وعزتنا ومجدنا ...

    ماذا عساني ان اقول ...
    عجز لساني ان يتكلم وقلبي يتقطع الف مرة على ما ارى
    هم فعلا ملائكة ... والله يثبتهم وينصرهم
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    0 Not allowed!


    لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
    لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
    لا تقل أين نعيمى ... جنة الله كفاية
    لا تقل غداً سأبدأ ... ربما تأتى النهاية
    ---------------------
    متغيبه عن الملتقي دعواتكم
    ونسأل الله ان يحفظ سائر بلاد المسلمين وان ينصرهم على الظالمين

  6. [6]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Angry الله أكبر والذل والهوان لليهود الغاصبين الملاعين

    السلام عليكم..

    لكم نفخر بكم ... أنتم اهل الثغور ... لله دركم

    قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار وبئس المصير.
    اللهم عليك بإخوان القردة والخنازير من قتل أنبيائك ومن أتهمك بالفقر ومن أتهمك بأن عزيراً إبنك تعاليت عن ذلك.... اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك

    اللهم كما جعلت النار بردا وسلاما على أبراهيم عليه السلام، فأجعل أسلحة إخواننا المجاهدين في غزة على بساطتها ناراً وجحيماً على اليهود ... اللهم سدد رميهم وثبتهم عند اللقاء

    اللهم اجعل أسلحة اليهود وصواريخهم برداً وسلاماً على مجاهدينا... اللهم افشل مخططات اليهود واقلبها عليهم

    اللهم انت حسبنا ووكيلنا

    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

    صواريخ المقاومة تقتل إسرائيليا وتنشر الذعر بعسقلان
    الاثنين 01 محرم 1430 الموافق 29 ديسمبر 2008



    الإسلام اليوم/القدس المحتلة/ميرفت صادق

    سادت حالةٌ من الذُّعْر في مدينة عسقلان المحتلة عام 48 بعد سقوط سبعة صواريخ، مما أدّى إلى مقتل إسرائيلي وإصابة سبعه آخرين بجروح.

    وقالت مصادر إسرائيلية: سقط في مدينة عسقلان صاروخ من طراز "جراد" أطلق من قطاع غزة مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة سبعه أشخاص بجروح". واعترفت مصادر إسرائيلية بسقوط ثلاث قذائف صاروخية في النقب الغربي صباح اليوم دون أن يؤدي ذلك إلى وقوع إصابات أو أضرار.

    وهذه هي المرة الثانية التي تطال فيها صواريخ المقاومة هذا العمق داخل الأراضي المحتلة. وكان رجال المقاومة أطلقوا أمس تسع قذائف سقطت في أراض خلاء عند مشارف مدينة عسقلان وبلدات مجاورة، وذكرت مصادر إسرائيلية أن صاروخًا آخر من نوع "جراد" سقط في بلدة "غان يافني" قرب مرفا "أشدود" على مسافة 33 كلم شمال قطاع غزة.

    وأطلقت المقاومة تسعون صاروخًا على إسرائيل ردًّا على غارات الطيران الحربي الإسرائيلي على قطاع غزة التي أدّت إلى استشهاد 310 وأكثر من ألف جريح منذ السبت الماضي. وأوقعت الصواريخ الفلسطينية السبت قتيلاً إسرائيليًا وأربعة جرحى في "بلدة نتيفوت" الجنوبية.

    كما أصيب أربعة إسرائيليين بينهم جنديان بجروح خطيرة ومتوسطة اليوم، بعد أن هاجم عامل فلسطيني مجموعة من اليهود كانوا يتواجدون في كنيس بمستعمرة مودعين عيليت غربي رام الله وسط الضفة الغربية.

    وذكرت المصادر الإسرائيلية أن مقاومًا فلسطينيًا على الأقل دخل كنيسًا يهوديًا في المستوطنة وطعن مستوطنيْن اثنين ثُمَّ خرج منه وقام بطعن الآخرين. وقالت إذاعة الاحتلال: إن عاملاً فلسطينيًا واحدًا أو اثنين هاجمًا بالسكاكين مجموعة من الإسرائيليين بينهم جنديان وأصابوهم بجروح. واعترفت الإذاعة بإصابة المستوطنين الأربعة، مشيرة إلى أن اثنين منهم بحالة خطيرة وأن أحد الجنود لاحَق الفلسطيني وأطلق النار عليه ممّا أدى إلى إصابته بجروح دون أن يتسنَّى التأكد من حالته.

    وقد أعلن الجيش الإسرائيلي حالة التأهُّب في صفوفه خشية قيام مقاومين وجماعات فلسطينية مقاومة بتنفيذ عمليات هجومية انتقامًا للمجازر التي تنفذها قوات الاحتلال في قطاع غزة منذ ظهر السبت الماضي.

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. [7]
    عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية عاشقة تراب الأقصى


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 2,047
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 2
    بوركت جهودكم اخواني الكرام ....
    ولكن كل الذي نريده منكم الدعاء .... الدعاء .... الدعاء .....

    اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى ....
    اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى .....
    اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى .....

    0 Not allowed!





    إنا باقون ،،، إنا باقون ،،، ما بقي
    الزعتر والزيتون


    ولى عهد الانهزام ,,, وولى عهد الانبطاح
    وولى عهد وصف الصواريخ بالعبثية ,,, وولى عهد وصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة , وولى عهد وصف خطف الجنود بالتجارة الخاسرة ,,,
    منذ أن وطئت حماس بأقدامها سدة الحكم بفضل الله تعالى


    أقسم بالله العظيم ,,, أن أحمي المسجد الأقصى بكل ما أوتيت من قوة ,,, والله على ما أقول وكيل .......





  8. [8]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Post اللهم اصلح الحال

    السلام عليكم

    نعم هو حق لكم علينا ... وهذا حالياً ولكننا نطمع بأكثر من هذا

    نسأل الله بكل جوارحنا ان نكون معكم في خندق واحد ... وهذا ليس بكبير على الله

    اللهم اقم علم الجهاد وهيء لهذه الأمة قائداً ربانياً يجمع شتات المسلمين ... اللهم أمين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة تراب الأقصى مشاهدة المشاركة
    بوركت جهودكم اخواني الكرام ....
    ولكن كل الذي نريده منكم الدعاء .... الدعاء .... الدعاء .....

    اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى ....
    اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى .....
    اللهم خذ من دمائنا حتى ترضى .....

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  9. [9]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Lightbulb 200 ألف يمني يتظاهرون مطالبين بفتح باب الجهاد

    جابوا شوارع العاصمة وطالبوا بفتح باب الجهاد
    200 ألف يمني يتظاهرون مطالبين بفتح باب الجهاد


    الزنداني يلقي كلمة حماسية وإلى يساره (بالكوفية) ممثل حماس في اليمن جمال عيسى (الجزيرة نت)

    شارك أكثر من 200 ألف يمني في مظاهرة كبرى الأحد جابت شوارع العاصمة صنعاء للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ ظهر السبت لحرب إبادة عنصرية في غزة تقوم بها آلة القتل والدمار الإسرائيلية، وطالب المتظاهرون بفتح باب الجهاد ومعبر فتح متهمين أنظمة عربية بالتواطؤ مع العدوان.

    واكتظت ساحة ومدرجات الإستاد الرياضي بمدينة الثورة الرياضية في صنعاء بحشود كبيرة جدا، وبقي عشرات الآلاف خارج الملعب لا يستطيعون الدخول، فيما كان هناك الآلاف من النساء وطلاب الجامعات يقفون خارجا.

    شعارات غاضبة
    ورفع المتظاهرون لافتات تندد "بتواطؤ أنظمة عربية عميلة مع العدوان الإسرائيلي الهمجي السافر"، ورفع بعضهم لافتات تقول "الصهاينة والأميركان مصاصو دماء الأطفال".

    وردد المتظاهرون -وأغلبيتهم من الشباب المتحمس والغاضب- شعارات غاضبة من بينها "خيبر خيبر يا يهود، جيش محمد بدأ يعود"، وأيضا شعار "يا حكام يا عبيد، لا للشجب والتنديد".

    وحمل البعض نماذج من صواريخ القسام، وارتدى بعضهم نماذج أحزمة ناسفة، ورفعوا أعلام حركة حماس وصور قادة عرب راحلين بينهم جمال عبد الناصر وصدام حسين إلى جانب صور الرئيس علي عبد الله صالح وزعيم حزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل والشهيدين الشيخ أحمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي.

    وطالب المتظاهرون بفتح باب الجهاد، ورددوا بأصوات عالية ارتجت بها المدينة الرياضية "حي على الجهاد"، مؤكدين أن أفراد الشعب اليمني يقفون صفا واحدا ضد العدوان الإسرائيلي ولنصرة غزة.

    وصمة عار


    الشيخ صادق الأحمر يلقي كلمته (الجزيرة نت)

    وخلال المهرجان ألقى رئيس الهيئة الشعبية اليمنية لنصرة الشعب الفلسطيني الشيخ صادق عبد الله الأحمر كلمة أكد فيها أن "غزة تسجل اليوم تاريخها بأحرف من نور، بينما تسجل الأنظمة تاريخا ممزوجا بوصمة عار".

    وأعرب عن أسفه لحصول المجازر بحق الشعب الفلسطيني "في ظل صمت وتواطؤ عربي ودولي، بينما جيوش الأنظمة الحاكمة لم تتحرك لمواجهة العدوان الصهيوني، وهي التي تتسلح بأحدث الأسلحة وبمليارات الدولارات".

    ومن جانبه طالب الداعية الإسلامي الشيخ عبد المجيد الزنداني الرئيس المصري حسني مبارك بفتح معبر رفح فورا دون التعذر بأي أعذار، وقال "إن من يساهم في حصار غزة يعتبر مشاركا في جريمة القتل وسفك الدماء التي يقوم بها مجرمو الحرب الصهاينة".

    وكان رئيس المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك المعارضة سلطان العتواني، قد دعا الشعوب العربية والإسلامية إلى التظاهر ضد الأعمال الإجرامية التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي والقيام بحملات إغاثة وتبرع بالمال والمواد الضرورية الغذائية والدوائية والكساء لشعب غزة، وطالب الحكومة المصرية بفتح المعابر الحدودية لإيصال هذه المعونات.

    وشارك في المظاهرة الحاشدة عدد من المسؤولين الحكوميين والوزراء بينهم وزراء الأوقاف والإرشاد، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة، إلى جانب عدد كبير من أعضاء البرلمان، وقيادات في أحزاب المعارضة ومن حزب المؤتمر الشعبي الحاكم.

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  10. [10]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Arrow

    السلام عليكم

    إخواني في غزة البلاء ما زال بالمؤمن حتى يطهره

    من كان منكم عنده الوقت فليستمع لهذا الرابط ...

    http://www.sendspace.com/file/ex5lwe

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  
صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML