دورات هندسية

 

 

دليلك الى مساعدة أهلنا في غزة

صفحة 1 من 5 12 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 43
  1. [1]
    الصورة الرمزية صناعي1
    صناعي1
    صناعي1 غير متواجد حالياً

    عضو شرف

     وسام الشكر

      وسام كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,474
    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 3

    دليلك الى مساعدة أهلنا في غزة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إخوتنا الصامدون في غزة، أيها الشامخون أيها الصابرون
    انكم أكبر من كل الكلمات و صمودكم اظهر كم نحن صغيرون امام عظمتكم، نخجل ان نقول اننا عاجزون، و لكننا نقول ذلك بل نحن عاجزون حتى عن نصرة انفسنا امام كل الظلم الذي نعيشه، فنسأل الله أن يغفر لنا و ييسر لنا سبل نصرتكم و الوقوف الى جانبكم.

    في هذا الموضوع سنقوم بذكر جميع وسائل نصرة اخوتنا في غزة المتوفرة كل على حسب البلد التي هو فيها. و أرجو وضع روابط إن أمكن، و أن يتم ذكر البلد في بداية المشاركة للتسهيل على الأعضاء

    و رجائي الحار أن تقتصر المشاركات على وسائل تقديم العون للأخوة في غزة، فهذا هو أقل ما يمكن أن نقدمه لإخوتنا في غزة.

    إخوتي لا تبخلوا، فإخوتنا في غزة يضحون بأرواحهم و ما هذا إلا للدفاع عنا نحن، عن المسجد الأقصى فلا تترددوا في بذل المال لعلنا نساهم في تخفيف آلام إخوتنا.

    و الله الموفق


  2. [2]
    صناعي1
    صناعي1 غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية صناعي1


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,474

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 3

    الأردن

    الأردن

    "المهندسين" تطلق حملة كسوة الشتاء لاطفال غزة
    اطلقت لجنة المهندسات في نقابة المهندسين الأردنيين حملتها المتعلقة بنصرة غزة تحت عنوان "الكسوة الشتوية لأيتام غزة المحاصرين"، حيث انطلقت الحملة من مقر النقابة لتنتشر لاحقاً في مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات والأماكن العامة على حد قول منظمي الحملة.
    نقيب المهندسين المهندس وائل السقا اشار إلى أن هذا جزء مما تقوم به النقابة من نصرة للمحاصرين على ارض غزة لافتاً إلى ان هذا الموضوع هو اقل ما يستطيع الإنسان العادي تقديمه، مؤكداً ان اهل غزة يضحون باموالهم وانفسهم للدفاع عن كرامة الامة فحري بنا نحن ان نقدم لهم ولو جزء يسير.
    وأضاف ان أطفال غزة يذوقون ويلات الحصار ويذوقون ويلات العذاب لا لذنب ارتكبوه وإنما لانهم يريدون حقوقهم ولا يريدون ان يذلوا أو يتنازلوا عن مبادئهم وثوابتهم لذا فواجب علينا دعمهم.
    وأشار السقا إلى ان هذه أولى الخطوات المتعلقة بدعم صمود الاهل في قطاع غزة وهي حلقة أولى ولن تكون نهايتها سفينة كسر الحصار التي تشارك نقابة المهندسين بتسييرها.
    مسؤولة لجنة المهندسات المهندسة مها أبو هدبة أشارت على ان لجنة المهندسات أخذت على عاتقها القيام بهذه الخطوة لما نراه ونشاهده من حصار قاس تقوم به أعتى آلات الإجرام ضد شعب أعزل، حيث لا تفرق بندقية هذا العدو بين كبير وصغير.
    واضافت ان اطفال غزة لم يعودوا من اطفال العالم فما يعانونه لا يتصوره بشر على الإطلاق، فلم تعد لهم طفولة تذكر، حتى الملابس لا يجدونها وها هو الشتاء طرق ابوابه على غزة واطفالها لا يجدون من الملابس ما يدفئهم ولا يسترهم.
    وأشارت ان هذه الحملة تتلخص بأن يقوم المهندس أو المهندسة بشراء تذكرة قيمتها (5) دنانير تكون كتبرع حيث اوضحت أن التذاكر تباع لدى صناديق النقابة.
    وختمت أبو هدبه حديثها بالتذكير بان أكثر من (10000) يتيم يحاصرهم الجوع والبرد في غزة مؤكداً ان أبناؤهم هم أبناؤنا معيدة دعوتها بان لا ندع الشتاء يسرق طفولتهم.
    الرابط
    http://www.jea.org.jo/home/StaticPag...EWS/keswa.html

    كما يمكنكم التبرع عن طريق لجنة المناصرة الاسلامية للشعب الفلسطيني و مقرها عمان-جبل الحسين هاتف 5697461
    البريد الالكتروني:
    [email protected]

    كما دعت وزارة الصحة المواطنين الى التبرع بالدم، و يمكن التبرع في المستشفيات الرئيسية التابعة لوزارة الصحة.


    0 Not allowed!



  3. [3]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258
    السلام عليكم

    جزاك الله خير أخي صناعي ... وكالعادة تحرجنا بهذه المواضيع والأفكار المميزة

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. [4]
    محسن 9
    محسن 9 غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محسن 9


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 3,101
    Thumbs Up
    Received: 25
    Given: 0
    أخي الحبيب كل الشكر لك على مجهودك الرائع
    التبرع لهم بكل ما نستطيع وهذا واجب ديني وأيضا وطني ,ايضا لاغاثة الملهوف وهذا حق علينا يجب أن لانفرط بحقهم على كل مستطيع أن يعطي حقوق الاخرين وهذا حق وليس تبرع كما يفهموه حق واجب عليك حان وقت دفعه ويجب أن نسأل اهاليهم عن كيفية توصيل التبرعات (حقوقهم المفروضة) الى داخل غزة ممن هم خارج غزة
    لنفهم المثل الذي يقول (أهل مكة أدرى بشعابها) أرجو أن تفهموني

    0 Not allowed!



  5. [5]
    صناعي1
    صناعي1 غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية صناعي1


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,474

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 3
    الكويت


    اسم المؤسسة: جمعية الإصلاح الاجتماعي
    الدولة: الكويت
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    رقم الهاتف: 00965888808
    رقم الفاكس:009655757661
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اسم المؤسسة: الهيئة الخيرية الإسلامية
    الدولة: الكويت
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    العنوان: الصفاة - الكويت
    P.O. Box 343
    13035
    رقم الهاتف: 808300
    رقم الفاكس: 5397704

    نقلا عن اسلام اون اين

    0 Not allowed!



  6. [6]
    صناعي1
    صناعي1 غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية صناعي1


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,474

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 3

    مصر

    مصر

    اسم المؤسسة: لجنة الإغاثة والطوارئ - اتحاد الأطباء العرب
    الدولة: مصر
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    العنوان: 42 ش القصر العيني, القاهرة
    الرقم البريدي: 11562 جمهورية مصر العربية.
    رقم الهاتف: (+202) 27961792
    رقم الفاكس: (+202) 27940518

    ــــــــــــــــــــ

    اسم المؤسسة: لجنة الاغاثة الانسانية بنقابة اطباء مصر
    الدولة: مصر
    العنوان: دار الحكمة-42-شارع القصر العينى
    رقم الهاتف: 27949946
    رقم الفاكس:27959311

    0 Not allowed!



  7. [7]
    Ayman
    Ayman غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية Ayman


    تاريخ التسجيل: Feb 2003
    المشاركات: 2,100
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0

    الان يمكنك التبرع لأهل غزة وانت في الرياض

    تبرع بقطرة من دمك
    بنك الدم في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
    يدعوكم للتبرع بالدم لصالح جرحى غزة

    استقبال المتبرعين
    من الساعة 7.30 صباحا
    إلى الساعة 12 ليلا




    يستقبل بنك الدم بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
    التبرعات بالدم لصالح جرحي غزة
    يومياً من الساعة 7:30صباحاً وحتى 12 ليلاً
    قال تعالى : ( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً ) الآية .
    فلا نبخل عليهم بالدماء والدعاء
    وإنه والله لشرف لدمائنا أن تختلط بدماء الأبطال المرابطين في غزة


    عبدالله الجبر (سبق) الرياض: دعا مدير وحدة بنك الدم بمستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور فؤاد الدايل الراغبين في التبرع بالدم لصالح جرحى غزة التوجه لوحدة بنك الدم بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

    0 Not allowed!



    اللهم تقبل

  8. [8]
    صناعي1
    صناعي1 غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية صناعي1


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,474

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 3
    الاردن

    يمكنك الان التبرع بالمال لغزة من خلال نقابة المهندسين الاردنيين و ذلك من خلال اي من فروع النقابة المنتشرة في المملكة
    كما يمكن التبرع من خلال نقابة الصيادلة/للاستفسار هاتف: 06-5665320

    0 Not allowed!



  9. [9]
    معتصم ابوشعيرة
    معتصم ابوشعيرة غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية معتصم ابوشعيرة


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 605

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 48
    اخوتي في الله.... علينا بالدعاء لاهلنا في غزة..... نعم الدعاء في ثلث الليل الاخير والاوقات التي يلتمس فيهااستجابة الدعاء:

    اللهم انصر اخواننا المسلمين
    اللهم انصرهم في فلسطين و في العراق وفي كل مكان
    اللهم انصرهم في غزة... اللهم انصرهم في غزة.... اللهم انصرهم في غزة
    اللهم كن معهم و لا تكن عليهم
    اللهم اجمع كلمتهم على الحق
    اللهم ايدهم بنصرك
    االلهم اغثهم اللهم اغثهم اللهم اغثهم
    اللهم اشف مرضاهم و داو جرحاهم و اطعم جائعهم واكس عاريهم
    اللهم ثبتهم يا الله
    اللهم سدد رميهم و خذل عنهم يا الله
    اللهم تقبل الشهداء منهم
    اللهم عليك باليهود والأمريكان ومن حالفهم و من تعاون معهم ضد الاسلام و المسلمين
    اللهم عليك بمن تاجر يبتاجر بدماء المسلمين الموحدين
    اللهم عليك بالمتآمرين على أهلنا في غزة
    اللهم انا نبرأ اليك من صنيعهم
    اللهم اشغلهم في انفسهم
    اللهم رد كيدهم واجعله في نحورهم
    اللهم عليك بهم يا عزيز
    اللهم لا ترفع لهم راية و لا تحقق لهم غاية
    اللهم دمر جيوشهم و زلزل عروشهم
    اللهم دمرهم و اطمس عليهم وعلى اسلحتهم
    اللهم اجعل بأسهم بينهم شديد
    اللهم ارنا فيهم يوما شديدا اسودا تشفي به صدورنا
    اللهم لا ناصر لهم الا انت
    اللهم انهم منكوبون فانتصر لهم
    اللهم انهم مكلمون فنتصر لهم
    اللهم انهم محاصرون فانتصر لهم

    آمين..... آمين.... آمين

    وصلّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آاله و أصحابه أجمعين

    0 Not allowed!



  10. [10]
    سلمة الأكوع
    سلمة الأكوع غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 21
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزيتم خيراً ووووووووووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهٍِ للذين يعملون ولا يتكلمون وليصمت و بأدب (احتراماً للمنتدى) كل من لايهمه هذا الأمر:
    لاخيل عندك تهديها ولامال فليسعد النطق ان لم تسعد الحال

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 5 12 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML