يستضيف برنامج الشاهد في الساعة العاشرة من مساء اليوم الأستاذ .عمار هيثم بوقس الكاتب الصحفي وقاهر المستحيل .

وتتناول حلقة اليوم الخاصة على الهواء مباشرة تجربة عمار الفريدة و عزيمته الحديدية في قهر الصعاب ويقدم خلالها نموذجا واقعيا ورسالة حيه بان كل مستحيل ممكن بالإرادة والعزيمة .

وقال الأستاذ أنور بن علي ألعسيري مقدم البرنامج ( إن برنامج الشاهد قدم خلال البث التعريفي لقناة دليل الفضائية في الربع الأخير من العام الجاري العديد من النماذج الإنسانية التي تحدت الصعاب وقهرت المستحيل ووصلت إلى أهدافها ووضعت بصمة واضحة في سجل النجاح من داخل المعاناة )

واضاف العسيري ( ان برنامج الشاهد حقق خلال الفترة الماضية نجاحا ملحوظا من خلال تغطيته المباشرة واليومية للأحداث والقصص الانسانيةعلى الصعيدين العالمي والمحلي )

واشار العسيري الى ان برنامج الشاهد تناول خلال الفترة الماضية العديد من القضايا والمشكلات المحلية والدولية مع الخبراء والمختصين وأصحاب الشأن .

وأكد العسيري قائلا ( نطمح مع تفعيل البث الفعلي لقناة دليل ان نحظى بنصيب كبير من المشاهدة وجذب المشاهدين لثقتنا بان مانقدمه سيكون مختلفا ومميزا عن ما يطرح في القنوات الأخرى ) مشيرا إلى ووجود عدد كبير من البرامج في مجالات مختلفة منها الدينية والسياسية والاجتماعية والثقافة .

يشار الى أن قناة دليل يشرف عليها كوكبة من العلماء والمشايخ المؤثرين في الساحة الدعوية .

ويبث برنامج الشاهد علي قناة دليل علي تردد نايل سات 10834 v ))..,,,, وعربسات بتردد 12194 H) ) .

تابعوا اليوم الأربعاء 26/12/1429الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .. استشارات ودروس في تخطي الصعاب وتعلم ثقافة اللامستحيل مع عمار هيثم بوقس ..

يمكنكم المشاركة عبر

جوال رسائل برنامج الشاهد .. 0530123888

تلفون الشاهد .... 026587999

البريد الالكتروني [email protected]