دورات هندسية

 

 

هل تعلم أن في جهازك نجمة إسرائيل ؟!! لك طريقة كشفها ومسحها

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 30 من 30
  1. [21]
    سيدشحاته
    سيدشحاته غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 222
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up لا اله إلا الله

    اللهم ارزق والدتي طول العمر وحسن العمل

    اللهم ارحم والدي واغفر له وأكرم نزله ووسع مدخله واسقه

    بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من

    الدنس وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق

    والمغرب .. اللهم ارزقه الفردوس الأعلى من الجنه ..

    اميـــــــــن .. اللهم استجب

    0 Not allowed!



  2. [22]
    سيدشحاته
    سيدشحاته غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 222
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    0 Not allowed!



  3. [23]
    حمزة زين الدين
    حمزة زين الدين غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 104
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    شكرااااااااا

    0 Not allowed!



  4. [24]
    بشار رائد
    بشار رائد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية بشار رائد


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 687
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    شكرآ للمعلومة القيمة

    0 Not allowed!


    لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..


    فكم من كلمات لطاف حسان ..


    يكمن بين حروفها سم ثعبان ..


    فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل ..


    في زمن صرنا نخاف الصدق ..


    ونصعد على أكتاف الكذب ..

  5. [25]
    سيدشحاته
    سيدشحاته غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 222
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up لا اله إلا الله

    لا اله الا الله

    0 Not allowed!



  6. [26]
    خليل هاشم
    خليل هاشم غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك وهداك لكل مافيه خير الاسلام والمسلمين

    0 Not allowed!



  7. [27]
    سيدشحاته
    سيدشحاته غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 222
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    0 Not allowed!



  8. [28]
    سيدشحاته
    سيدشحاته غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 222
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الملائكة التي تحيط بالإنسان



    عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).




    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :



    ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول



    أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

    ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,



    حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .



    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .




    ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .







    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .




    و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .




    رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات



    الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

    رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا



    عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا







    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر



    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم













    اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت , اللهم اني اعوذ بعزتك , لا اله الا انت الحي الذي لا يموت

    0 Not allowed!



  9. [29]
    بنار اسيا
    بنار اسيا غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية بنار اسيا


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 892
    Thumbs Up
    Received: 43
    Given: 131
    بارك الله فيك اخي الفاضل...وجزاك كل خير على ما قدمته...
    جعله الله من ميزان حسناتكم

    0 Not allowed!



    اللهم ارفع الظلم عن غزة في شهرك الفضيل يا ارحم الراحمين

  10. [30]
    سيدشحاته
    سيدشحاته غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 222
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up اللهم أغفر لي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

    اللهم أغفر لي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

    0 Not allowed!



  
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML