دورات هندسية

 

 

عاجل مساعدة ارجو التدخل رجاءاً

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. [1]
    Heart of Ocean
    Heart of Ocean غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    عاجل مساعدة ارجو التدخل رجاءاً

    اخوان الله يخليكم محتاج تقرير حول ماكنة الفريزة لا يقل عن 10 صفحات الله يخليكم انظركلم للصبح ساعة 5 الفجر لازم اخذه غدا للكلية

    من مواضيع Heart of Ocean :


    0 Not allowed!



    تحياتي المهندس الميكانيكي
    :rolleyes:

  2. [2]
    ahmed morshidy
    ahmed morshidy غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmed morshidy


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 693
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    السلام عليكم
    عذرا اخى
    انما نحن هنا لمساعدتك على التعلم والرقى وليس لمساعدتك على الفشل وعمل الريبورتات الخاصة بك
    لم تطلب مصادر لتقوم باسخلاص الريبورت منها وانما تطلب الريبورت ذاته
    اراك طبقت المثل القائل " نم وارتاح يأتيك النجاح"
    عليك ان تبحث بنفسك لكى تتعلم
    وانا اسف جدا ان دى تكون أول مشاركة لى معك ولكن وجب على نصحك

    0 Not allowed!



  3. [3]
    Heart of Ocean
    Heart of Ocean غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا جزيلا لكم اخوتي الاعزاء لتقديركم الرائع

    ولكن وقتي متأخر واني اعيش في العراق بلاد الدمار وانا البارحة اجيت من دفنة عمي كنت في المقبرة

    ليش محد يقد ظروف الناس الم تكونوا لخدمتنا ؟؟؟

    وانا اول مرة اشارك بمثل هذه المنتديات

    والانترنيت عندي ضعيف جدا جدا وبحث ودورت ولم اجد الشئ المناسب على الاقل اعطوني الرابط


    ليش اكو هواي رادو منكم وانطيتهم وانا لاء ؟؟؟؟ شعجب ؟؟؟؟

    مع الاسف عليكم

    كولوا دورنا ومالكينة تحياتي لكم ولشخصكم الكريم


    المهندس Heart of Ocean
    من لطلبة الامتياز في دفعتي

    شكرا لاستقبالكم بهذا السلوب الرائع

    0 Not allowed!



    تحياتي المهندس الميكانيكي
    :rolleyes:

  4. [4]
    Heart of Ocean
    Heart of Ocean غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وانت سويت مرتين رد على مود تزيد مشاركاتك يا اخ شكرا الك اكو غيرك من يساعدني

    0 Not allowed!



    تحياتي المهندس الميكانيكي
    :rolleyes:

  5. [5]
    ahmed morshidy
    ahmed morshidy غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmed morshidy


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 693
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    اخى العزيز Heart of Ocean
    عزائى اليك, لا اراك الله مكروها
    جعل الله عمك فى زمرة الانبياء والصالحين

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML