دورات هندسية

 

 

الفرق بين التفكير في المشكلة والتفكير في حلها (موضوع منقول)

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 20 من 20
  1. [11]
    العقاب الهرم
    العقاب الهرم غير متواجد حالياً
    مشرف داعم للملتقى
    الصورة الرمزية العقاب الهرم


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 5,340
    Thumbs Up
    Received: 41
    Given: 17
    بارك الله فيك اخى الكريم
    دمت بخير

    0 Not allowed!



    نيـرُون مات ولــم تمُـت رومَـــا
    حافِـظ مـات ولـم تمُـت حَمـــــاة
    بشار سيمُـوت ولن تمُت حِمص



    متغيب عن المنتدى
    دعواتكم

  2. [12]
    اراس الكردي
    اراس الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية اراس الكردي


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,629

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    موضوع رائع يعرض مسألة كبيرة بكلمات قليلة
    جزاك الله كل الخير
    الموضوع يستحق التقييم من كل من يقرأه

    0 Not allowed!


    إن الكريم إذا قدر غفر فسبحان الله القادر الكريم


    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    ************************

    موقع القرأن الكريم

  3. [13]
    جلال ثابت الأغبري
    جلال ثابت الأغبري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جلال ثابت الأغبري


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3,375
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد باشراحيل مشاهدة المشاركة
    في علم الإدارة وبالذات في الجودة الشاملة

    وبالأخص في عمليات التحسين المستر
    يتم الأخذ بآراء جميع العاملين في الشركة

    حتى عامل النظافة قد يكون لديه الحل لمشكلة معقدة ،،
    يراها احدهم من زاويته ،،
    ويكون حلها من ابسط الأمور ولايكلف مالا او جهدا.

    احيانا نقول (( اخرج من الصندوق))


    شكرا مهندس جلال على هذا الموضوع وبارك الله فيك.
    العفو ..يادكتور باشراحيل...
    الشكر لتواصلك وإضافتك المفيده للموضوع..

    بارك الله فيكم وفينا ..

    0 Not allowed!


    إلهي أهد قلبي الصراط السوي **** إذا تَّوه العقل في التائهين
    فعقلي يريد ســــــــبيل الغرور **** وقلبي يريد ســـبيل اليقين

    من قصيدة للشاعر د. محمد عبده غانم (رحمه الله).

  4. [14]
    جلال ثابت الأغبري
    جلال ثابت الأغبري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جلال ثابت الأغبري


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3,375
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف التوحيد مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل, وخلاصة أجمل.

    مشكور مهندس.
    حياك الله أخي سيف التوحيد..

    الموضوع وخلاصته جميلان .. بجميل تواصلكم معهما..

    0 Not allowed!


    إلهي أهد قلبي الصراط السوي **** إذا تَّوه العقل في التائهين
    فعقلي يريد ســــــــبيل الغرور **** وقلبي يريد ســـبيل اليقين

    من قصيدة للشاعر د. محمد عبده غانم (رحمه الله).

  5. [15]
    جلال ثابت الأغبري
    جلال ثابت الأغبري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جلال ثابت الأغبري


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3,375
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقاب الهرم مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخى الكريم
    دمت بخير

    با رك الله فيكم وفينا أخي الأكرم ..العقاب الهرم.

    أدام الله الخير للجميع ..

    0 Not allowed!


    إلهي أهد قلبي الصراط السوي **** إذا تَّوه العقل في التائهين
    فعقلي يريد ســــــــبيل الغرور **** وقلبي يريد ســـبيل اليقين

    من قصيدة للشاعر د. محمد عبده غانم (رحمه الله).

  6. [16]
    جلال ثابت الأغبري
    جلال ثابت الأغبري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جلال ثابت الأغبري


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3,375
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اراس الكردي مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع يعرض مسألة كبيرة بكلمات قليلة
    جزاك الله كل الخير
    الموضوع يستحق التقييم من كل من يقرأه

    جزاكم الله عنا خيرا..أخي اراس الكردي..

    لا تكتمل روعة الموضوع - كما قدرها عطفكم- الا بالتواصل والتعليق الرائعان ..

    بارك الله بكم ..

    0 Not allowed!


    إلهي أهد قلبي الصراط السوي **** إذا تَّوه العقل في التائهين
    فعقلي يريد ســــــــبيل الغرور **** وقلبي يريد ســـبيل اليقين

    من قصيدة للشاعر د. محمد عبده غانم (رحمه الله).

  7. [17]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    اخى خلال ثابت الاغبرى
    عندما قرات اسم الموضوع
    قلت برافو عليك يا باش مهندس
    اعرض عليك يا اخى قصة
    عندنا هنا فى الشغل لى زميل اول ما تظهر مشكلة يزودها مشاكل مش يحل هذه المشكلة
    ربنا يوفقة رغم انو حبيبى والله حبيبى

    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  8. [18]
    جلال ثابت الأغبري
    جلال ثابت الأغبري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جلال ثابت الأغبري


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3,375
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0

    يعمل من الحبة قبة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م وائل حسنى مشاهدة المشاركة
    اخى خلال ثابت الاغبرى
    عندما قرات اسم الموضوع
    قلت برافو عليك يا باش مهندس
    اعرض عليك يا اخى قصة
    عندنا هنا فى الشغل لى زميل اول ما تظهر مشكلة يزودها مشاكل مش يحل هذه المشكلة
    ربنا يوفقة رغم انو حبيبى والله حبيبى

    فعلا أخي م وائل هناك من يبالغ ويضخم في تقدير المسائل بحيث يعمل من الحبة قبة (كما يقول المثل)....ثم بعد ذلك ينشغل ويصرف جل جهده بمعالجة الأمر الذي ضخمه .. ناسيا ان اصل المسألة هي حبة صغيرة .من الممكن التفكير بها بجهد يسير. ..

    ربنا يوفق الجميع الى ما يحبه ويرضاه..

    0 Not allowed!


    إلهي أهد قلبي الصراط السوي **** إذا تَّوه العقل في التائهين
    فعقلي يريد ســــــــبيل الغرور **** وقلبي يريد ســـبيل اليقين

    من قصيدة للشاعر د. محمد عبده غانم (رحمه الله).

  9. [19]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2
    [quote][أنه هناك أناس بارعون في حل المشاكل بطرق سحرية وسهلة ...
    والبعض الآخر


    (
    بارع في تكبير وخلق المشاكل من لا مشكلة)
    /quote]

    موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  10. [20]
    جلال ثابت الأغبري
    جلال ثابت الأغبري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جلال ثابت الأغبري


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3,375
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    [quote=ابوهشوم;1106832]
    [أنه هناك أناس بارعون في حل المشاكل بطرق سحرية وسهلة ...
    والبعض الآخر



    (
    بارع في تكبير وخلق المشاكل من لا مشكلة)
    /quote]

    موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك



    بارك الله فيكم وفينا .. أخي أبو هشوم...

    الأكثر جمالا هو إتصالكم مع الموضوع, ونقلكم خلاصته.

    0 Not allowed!


    إلهي أهد قلبي الصراط السوي **** إذا تَّوه العقل في التائهين
    فعقلي يريد ســــــــبيل الغرور **** وقلبي يريد ســـبيل اليقين

    من قصيدة للشاعر د. محمد عبده غانم (رحمه الله).

  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML