دورات هندسية

 

 

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. [1]
    ماروكوفائزة
    ماروكوفائزة غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 64
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    -معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان....

    >>فيا سبحان الله

    >>
    >>لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    >>
    >>بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10 و تتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد
    الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح
    >> دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه
    >>وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله.
    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

    >>ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

    >> ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه , حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

    >>ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

    >>ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

    >>ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.

    >>و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

    >>رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
    >> بسم الله الرحمن الرحيم
    >>
    >>
    >>رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    >>اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت

  2. [2]
    الرئيس
    الرئيس غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية الرئيس


    تاريخ التسجيل: Apr 2005
    المشاركات: 250
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    جزيت خيرا وأعطاك قصرا نيفا

    0 Not allowed!



  3. [3]
    درة الاسلام
    درة الاسلام غير متواجد حالياً
    جديد
    الصورة الرمزية درة الاسلام


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكور اخي الكريم

    0 Not allowed!



  4. [4]
    محمدي حسن
    محمدي حسن غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 38
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك

    0 Not allowed!



  5. [5]
    محمد أبووسام
    محمد أبووسام غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية محمد أبووسام


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 29
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الحمدلله رب العالمين الذي جعل ملائكة تحرسنا وتحفظنا من الشرور

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML