دورات هندسية

 

 

حين تغضب الأم ........

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. [1]
    الصورة الرمزية طالبة الجنة
    طالبة الجنة
    طالبة الجنة غير متواجد حالياً

    عضو شرف

     وسام الشكر

      وسام كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 4,647
    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 28

    حين تغضب الأم ........

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حين تغضب الأم لك ان تتصور ماذا تفعل .....
    ولك ان تتصور قبل ذلك مالذي يمكن ان يثير غضبها ....
    إذاً فاحذر غضبها ..














    سبحان الله الذي فطر قلب هذه الأم على حب وليدها والدفاع عنه
    ولنا أن نتذكر أن الله تعالى أرحم بنا من الأم بوليدها

  2. [2]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    نعم صدقتي مشرفتنا الفاضلة

    فلنحذر من غضب الأم

    وقالوا في المثل القطة تنقلب أسد لو أحد قرب على صغارها

    موضوع رائع ... شكراً لك

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. [3]
    MG_Z
    MG_Z غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية MG_Z


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 842

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    مشكورة مشرفتنا على الصور ...

    أقوى دافع يحرك سلوك الإنسان و الحيوان هو دافع الأمومة .. و رتب علماء النفس أقوى الدوافع التي تحرك السلوك و هي بالترتيب ...

    1- الأمومة
    2- العطش
    3- الجوع
    4- الجنس

    بارك الله فيك

    0 Not allowed!



  4. [4]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    هذا من رحمة الله عز وجل وهو جزء واحد من مائة من رحمة الله عز وجل حيث ابقى تسعة وتسعين جزءا ليوم القيامة
    وهناك حديث نبوي شريف بهذا الخصوص لا اورده لاني لست متأكدا من حفظي لنصه ولا اعرف اسناده وربما يوجد من الاخوان من يعرف نصه واسناده فيتحفنا بوضعه في هذا المنتدى لفائدة الجميع

    0 Not allowed!



  5. [5]
    تقوى الله
    تقوى الله غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,306

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 0

    Lightbulb لله أرحم بعباده من هذه بولدها

    وعليكم سلام الله ورحمته وبركاته

    جزاكي الله تعالي كل خير مشرفتنا علي هذه الصور المؤثرة حقاً .. بل الواقعية

    ولقد أخبرنا رسول الله صلي الله عليه وسلم برحمة الله تعالي بعباده أكثر من الأم بطفلها الرضيع ..

    وهذا هو نص كلام رسول الله صلي الله عليه وسلم ..

    قدم على رسول الله صلى الله عليه وسلم بسبي . فإذا امرأة من السبي ، تبتغي ، إذا وجدت صبيا في السبي ، أخذته فألصقته ببطنها وأرضعته . فقال لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم " أترون هذه المرأة طارحة ولدها في النار ؟ " قلنا : لا . والله ! وهي تقدر على أن تطرحه . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لله أرحم بعباده من هذه بولدها " .
    الراوي: عمر بن الخطاب المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2754
    خلاصة الدرجة: صحيح


    وهنا .. حلقات برنامج اللؤلؤ والمرجان .. تعليق يصحبه مشاهد فيديو عن رحمة الله تعالي في الأرض .. ومنها رحمة الله تعالي التي وضعها في الحيوانات

    http://www.arab-eng.org/vb/showthrea...104#post899104

    وفقكي الله حبيبتي في الله

    وجزاكي الله خيراً


    0 Not allowed!


    إن تصدق الله .. يصدقك


    من ترك شيئاً لله .. عوضه الله خيراً منه



  6. [6]
    تقوى الله
    تقوى الله غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 1,306

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 0

    Lightbulb نص الحديث

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    هذا من رحمة الله عز وجل وهو جزء واحد من مائة من رحمة الله عز وجل حيث ابقى تسعة وتسعين جزءا ليوم القيامة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    وهناك حديث نبوي شريف بهذا الخصوص لا اورده لاني لست متأكدا من حفظي لنصه ولا اعرف اسناده وربما يوجد من الاخوان من يعرف نصه واسناده فيتحفنا بوضعه في هذا المنتدى لفائدة الجميع


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخ الفاضل جهاد

    وفقك الله وسدد خطاك ..

    وإليك نص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم

    جعل الله الرحمة في مائة جزء ، فأمسك عنده تسعة وتسعين جزءا ، وأنزل في الأرض جزءا واحدا ، فمن ذلك الجزء يتراحم الخلق ، حتى ترفع الفرس حافرها عن ولدها ، خشية أن تصيبه

    الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6000
    خلاصة الدرجة: [صحيح]


    ونسألكم الدعاء بظهر الغيب

    0 Not allowed!


    إن تصدق الله .. يصدقك


    من ترك شيئاً لله .. عوضه الله خيراً منه



  7. [7]
    eng.amani
    eng.amani غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية eng.amani


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 6,461
    Thumbs Up
    Received: 122
    Given: 101
    ياسبحان الله ....

    صور رائعة جدا ...............

    يسلمو اديكي ..

    0 Not allowed!








  8. [8]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.c مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخ الفاضل جهاد

    وفقك الله وسدد خطاك ..

    وإليك نص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم

    جعل الله الرحمة في مائة جزء ، فأمسك عنده تسعة وتسعين جزءا ، وأنزل في الأرض جزءا واحدا ، فمن ذلك الجزء يتراحم الخلق ، حتى ترفع الفرس حافرها عن ولدها ، خشية أن تصيبه

    الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6000
    خلاصة الدرجة: [صحيح]


    ونسألكم الدعاء بظهر الغيب
    جزاك الله عنا كل خير وجعله في ميزان حسناتك
    تماما هذا هو الحديث النبوي الشريف الذي اقصده

    0 Not allowed!



  9. [9]
    عتاب فلسطين
    عتاب فلسطين غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً (حائزة على المركز الأول في المسابقة المعمارية)
    الصورة الرمزية عتاب فلسطين


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 1,168

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    السلام عليكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرررررك جزيلاااااا مشرفتنااا على هذااا الموضوع الرااااائع........
    بارك الله فيكي

    0 Not allowed!



  10. [10]
    محمد ابو مريم
    محمد ابو مريم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محمد ابو مريم


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 3,570
    Thumbs Up
    Received: 2,436
    Given: 3,924
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.C مشاهدة المشاركة
    [ffont=comic Sans Ms][/font]
    وإليك نص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم

    جعل الله الرحمة في مائة جزء ، فأمسك عنده تسعة وتسعين جزءا ، وأنزل في الأرض جزءا واحدا ، فمن ذلك الجزء يتراحم الخلق ، حتى ترفع الفرس حافرها عن ولدها ، خشية أن تصيبه

    الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6000
    خلاصة الدرجة: [صحيح]


    ونسألكم الدعاء بظهر الغيب
    جزاكم الله خيرا اخواني


    http://liveislam.net/ بث مباشر لدورس العلم الشرعي من مساجد الله
    www.islamspirit.com موقع روح الاسلام - كل ما يبحث عنه طالب العلم من كتب ومراجع
    http://www.islamgarden.com/ حديقه الاسلام للمرئيات والصوتيات الاسلاميه
    -------------------------------------------------------------------------------------------------------
    1249 - عن ابن عباس رَضِيَ اللَّهُ عَنهُما قال، قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم: ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى اللَّه من هذه الأيام يعني أيام العشر.
    قالوا: يا رَسُول اللَّهِ ولا الجهاد في سبيل اللَّه؟ قال: ولا الجهاد في سبيل اللَّه إلا رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشيء رواه البُخَارِيُّ.
    عن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال، قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم: كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن: سبحان اللَّه وبحمده، سبحان اللَّه العظيم متفق عَلَيهٌِ.
    عن أبي قتادة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ أن رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم سئل عن صوم يوم الإثنين فقال: ذلك يوم ولدت فيه، ويوم بعثت أو أنزل عليّ فيه رواه مُسلِمٌ.
    وعن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ عن رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم قال: تعرض الأعمال يوم الإثنين والخميس فأحب أن يعرض عملي وأنا صائم رواه التِّرمِذِيُّ وَقَالَ حَدِيثٌ حَسَنٌ. ورَوَاهُ مُسلِمٌ بغير ذكر الصوم.
    - عن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال: أوصاني خليلي صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم بثلاث: صيام ثلاثة أيام من كل شهر، وركعتي الضحى وأن أوتر قبل أن أنام. مُتَّفّقٌ عَلَيهِ.
    عن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ قال، قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم: كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن: سبحان اللَّه وبحمده، سبحان اللَّه العظيم متفق عَلَيهِ
    "ربي رضيت بك رباً وبالاسلام ديناً وبسيدنا محمد نبياً ورسولاً"
    ربي ما أصبح بي من نعمة أو بأحداً من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك, لك الحمد ولك الشكر
    [/COLOR]



    0 Not allowed!



    الموقع الرسمي للمكتبة الشاملة
    http://shamela.ws/

  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML