دورات هندسية

 

 

إيذاء أهل القرآن !!

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. [1]
    الصورة الرمزية محمدالمنصوري
    محمدالمنصوري
    محمدالمنصوري غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 13
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    إيذاء أهل القرآن !!

    إيذاء أهل القرآن !!





    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله وحده .. والصلاة على من لا نبي بعده .. وعلى آله وصحبه .. وسلم تسليما كثيرا .. وبعد
    لقد ذم الله من يؤذي المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا وتوعدهم .. فقال سبحانه :- " والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا " .. لقد آذوا المؤمنين والمؤمنات بكل أشكال الإيذاء .. حتى صار كثير منها متصورا مألوفا ..أما إيذاؤهم هذه المرة فمن نوع مختلف ما كان ليخطر على البال !!..
    لقد آذَوا إخواننا في المغرب من أهل القرآن !!!.. هل تعرفون أهل القرآن ؟؟!!.. إنهم أهل الله وخاصته .. إنهم خير الناس .. ليس هذا كلامي والله .. بل هي شهادة النبي المعصوم لهم ..
    إن إيذاءهم لم يَطَل تجار المخدرات .. ولا أصحاب الملاهي الليلية .. ولا الذين يشيعون الفاحشة في الذين آمنوا .. ولم يطل الكفرة الفجرة الذين يسبون النبي صلى الله عليه وسلم .. ولم يطل اليهود والنصارى والملاحدة والمنافقين والرافضة .. ولا غيرهم ممن يحادُّون الله ورسوله .. لكن يد بغيهم وظلمهم الآثمة طالت أهل القرآن ..
    حتى القرآن .. كلام الرحمن لم يسلم من أذيتهم !!..
    لو جاء أحدَهم كتابٌ أو رسالةٌ من رئيسه في العمل .. ماذا كان يصنع بها ؟؟.. فما بالك لو كانت من وزير ؟؟.. وما ظنك لو كانت من ملك من ملوك الدنيا ؟؟.. إذا لقامت لكتابه هذا الدنيا ولم تقعد .. وهو عبد فقير حقير .. بل قد لا يساوي عند الله جناح بعوضه بظلمه وبغيه وتجبره ..
    فهل يتصورون أو يتخيلون أن هذا كتاب من عند رب العالمين ؟؟!!.. وأن أهل القرآن هم الذين يحملون كلام الملك العظيم في قلوبهم كما قال سبحانه :- " بل هو آيات بينات في صدور الذين أوتوا العلم وما يجحد بآياتنا إلا الظالمون " .. لو عقلوا هذا وفهموه لما فعلوا ما فعلوا ..
    قد أفهم أن يُعاقبَ الذين يُشيعون الفاحشة في الذين آمنوا وأن تُغلق أماكن فواحشهم ومنكراتهم .. وأن يُعاقبوا على جرائمهم .. لكن أن تغلق دور القرآن في وجه أهل الله وخاصته .. فهذا مالا أفهمه .. إلا أن أتذكر سنة الله في المكذبين المعاندين .. " وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد الذي له ملك السموات والأرض والله على كل شيء شهيد" ..
    أو إذا تذكرت رد قوم لوط على الأطهار الأشراف .. " أخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون " .. فالعفة والطهر جريمة في عرف قوم لوط وأحفادهم ..
    وإذا كان الجهلة الفساق يجمعون مليون توقيع ليهنئوا مجرما في عيد ميلاده .. كما جرى منذ عهد قريب .. فما أحرى الثقات من أتباع محمد - صلى الله عليه وسلم - أن يجمعوا ملايين الأرواح والأفئدة في سبيل نصرة الدين والذود عن كلام رب العالمين.. ونعوذ بالله من جلد الفاجر وعجز الثقة ..
    لماذا لا تُغلق دور المعاصي والمنكرات ؟؟.. ويُحارب أصحاب الفواحش والموبقات ؟؟..
    ألا يعلمون أن هذا هو كتاب ملك السموات السبع والأرض ورب العرش العظيم ؟؟..
    ألا يعلمون أن رواد تلك الدور هم أهل الله وخاصته ؟؟.. أهكذا يُعامل أهل الله ؟؟.. وهم خير من وطأ الأرض بقدميه ؟؟.. فليس شرف بعد شرف أهل الله وكتابه .. ولا عزٌ بعد عزهم .. " ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون " ..
    ألم يسمعوا قول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح :- "خيركم من تعلم القرآن وعلمه " .. وقوله :- " أهل القرآن هم أهل الله وخاصته " ؟؟..
    ألا يدرون أو يعقلون أن في فعلهم الشنيع هذا حربا لأولياء الله ؟؟.. وأنّ من عادى أولياء الله فقد عادى الله ورسوله ؟؟.. فالله عز وجل يقول :- " من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب " ..
    هل يقوون على محاربة الله وهو الذي تكفل بحفظ كتابه ونصرة دينه وإعزاز أوليائه ؟؟..
    ماذا يفعل رواد دور القرآن لتغلق أماكن مدارسة القرآن وتعليمه في وجوههم ؟؟..
    اللهم إلا أنهم يتعلمون دينهم ويتفقهون فيه .. ويتقربون إلى ربهم بتلاوة كتابه وتدبره وفهمه والعمل به .. ويتواصون بمكارم الأخلاق ومحاسنها .. ويشيعون في المجتمع العفة والطهر وصفاء الفطرة ونقاءها .. ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر .. فهل هذه جرائم تعاقب عليها قوانينكم ؟؟..
    هل أضحى تعلُّم القرآن وتعليمُه للناس جريمة يُنبذ أهلها ويُحاربون ؟؟..
    لكم الله يا أهل القرآن .. لكم الله ..


    نقلا عن : مدونة محمد المنصوري
    http://almansoury.maktoobblog.com

  2. [2]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    حتى أهل القرآن في بلاد المسلمين
    أنا خلاص طهقت
    يا رب عجل بها

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  3. [3]
    يحي الحربي
    يحي الحربي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية يحي الحربي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 3,033
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان من النتائج المرسومة لكذبة 11 سبتمبر ، وصف الاسلام بالارهاب وان مدارس تعليم القران هي المفرخة التي تفقس الارهابيين ، ورغم ان امريكان واوروبيين قد فندوا هذه الكذبة وكشفوا عوارها ، الا انها لا زالت تعشعش في عقول صناع القرار في العالم الاسلامي والعربي وروج لذلك اصحاب الهوى والمصالح الدنيوية فسعوا الى اغلاق مدارس القرآن كما جرى في باكستان وحتى في السعودية لفترة من الزمن ثم قيدوها فيما بعد بل وكان هناك مطالبة بجحة بتغيير المناهج وحذف الايات التي تخص اليهود والنصارى بالخصوص وكان لهم بعض ما ارادوا
    ولكن الله ناصر دينه ومعز كتابه

    0 Not allowed!


    اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
    خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ
    أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ
    أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي
    فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ
    .

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML