دورات هندسية

 

 

شكر خاص لادراة المنتدى على هذه الثقة

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24
  1. [11]
    mohy_y2003
    mohy_y2003 غير متواجد حالياً

    مشرف سابق وإستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية mohy_y2003


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 9,636
    Thumbs Up
    Received: 350
    Given: 447
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحلول مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    نبارك للأساتذة الكرام التميز.. هو طبعاً لقب كان يطلق عليكم شفهياً قبل الترشيح والاختيار والتعيين ليكون مكتوباً، وهو لقب استحقيتموه بقوة نظراً لمشاركاتكم الغنية المفيدة وتواجدكم الدائم واطلاعكم الدائم على كل جديد والمحاولة في المساهمة بكل ما يمكن لإغناء المواضيع..

    نتمنى منكم أساتذتي الكرام التواصل الدائم.. بارك الله بكم جميعاً، ووفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه من القول والعمل الصالح..

    وتقبلوا جميعاً تحيــــــــاتي وتقديري..
    مشكور جدا يا باشمهندس ابو الحلول ونتمني لك التوفيق في اشرافك علي المنتدي وتقديم كل ماهو جديد ومفيد ومتطور كما اتقدم بالشكر للاخوة المشرفين والقائمين علي هذا المنتدي
    وشكرا

    0 Not allowed!



    ليس ضروريا ان تكون عميلاً لتخدم عدوك .... يكفيك أن تكون غبيــــــــــــــــاً

    الإمام محمد الغزالي

  2. [12]
    mohy_y2003
    mohy_y2003 غير متواجد حالياً

    مشرف سابق وإستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية mohy_y2003


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 9,636
    Thumbs Up
    Received: 350
    Given: 447
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.amani مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله هالمرة التميز خاص بالهندسة المدنية وكأن الاخوة اتفقوا على ان يكونوا متميزي هالفترة





    م. رزق حجاوي

    م .bishr

    م. Mohy_y2003

    م. المهندس محمد زايد

    م. سالدان



    مبارك عليكم التــــــــــــــــــــــــــــــميز

    بارك الله فيكي يا اخت اماني وجزاكي الله خيرا

    0 Not allowed!



    ليس ضروريا ان تكون عميلاً لتخدم عدوك .... يكفيك أن تكون غبيــــــــــــــــاً

    الإمام محمد الغزالي

  3. [13]
    حسان2
    حسان2 غير متواجد حالياً

    إستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية حسان2


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,979
    Thumbs Up
    Received: 205
    Given: 0
    مبروك أولا للملتقى بوجودكم جميعا وعطاءاتكم المميزة ومبروك ثانيا لكم أيها الأخوة الكرام اللفتة الكريمة من القائمين على الملتقى تجاهكم , وأخيرا شكر بلا حدود لما أسهمتم به ومازلتم

    0 Not allowed!



  4. [14]
    mohy_y2003
    mohy_y2003 غير متواجد حالياً

    مشرف سابق وإستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية mohy_y2003


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 9,636
    Thumbs Up
    Received: 350
    Given: 447
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان2 مشاهدة المشاركة
    مبروك أولا للملتقى بوجودكم جميعا وعطاءاتكم المميزة ومبروك ثانيا لكم أيها الأخوة الكرام اللفتة الكريمة من القائمين على الملتقى تجاهكم , وأخيرا شكر بلا حدود لما أسهمتم به ومازلتم

    ربنا يبارك فيك يا باشمهندس حسان ويجازيك خير علي ما تقدمه من خدمات جليله لرواد المنتدي ومبروك علينا وعلي المنتدي وجود شخصيه مثلك بيننا

    وشكرا

    0 Not allowed!



    ليس ضروريا ان تكون عميلاً لتخدم عدوك .... يكفيك أن تكون غبيــــــــــــــــاً

    الإمام محمد الغزالي

  5. [15]
    هادي المهندس
    هادي المهندس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية هادي المهندس


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,072
    Thumbs Up
    Received: 50
    Given: 0

    تهــــــــــــــــــــــــــــــئه من القـــــــــــــــــــــــــــــــــــلب

    السلام عليكم
    مبروك على التميز المستمر نتيجه العمل والمتابعه الدئوبه في منتدى العلم والفكر والى الامام يارب ,لذا اتقدم بالتبريكات والتهنئه لكل من mnci - المهندس محمد زايد - mohy_y2003 - رزق حجاوي - سالدان - الياس عبد النور - المسلم84 - مهندسه طبيه - علاء محسن علي -
    حامد الحمداوي - ماهر عيون - ابن العميد - bishr - رااااكان - عراقية الاصل.

    والى الامام دائما يارب

    0 Not allowed!



  6. [16]
    mohy_y2003
    mohy_y2003 غير متواجد حالياً

    مشرف سابق وإستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية mohy_y2003


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 9,636
    Thumbs Up
    Received: 350
    Given: 447
    مشكور جدا وبارك الله فيك يا باشمهندس هادي وجزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



    ليس ضروريا ان تكون عميلاً لتخدم عدوك .... يكفيك أن تكون غبيــــــــــــــــاً

    الإمام محمد الغزالي

  7. [17]
    ماجدان
    ماجدان غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 2,157
    Thumbs Up
    Received: 99
    Given: 8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزق حجاوي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزق حجاوي مشاهدة المشاركة
    لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر لكافة اعضاء المنتدى واخص بالذكر ادرة المنتدى الطيب والمراقبين لهذا القسم على الثفة باعضاء هذا القسم واعطائهم لقب التميز للفترة الثالثة من هذا العام لعدد من الاعضاء في هذا القسم والذي كان شرف لي ان اكون منهم .
    فالاولى بالتميز هم ادارة هذا المنتدى والمراقبين لهذا القسم ويعود الفضل في ذلك لله عز وجل اولا بالتوفيق ولكل من ساهم في المنتدى مما اثرى المواضيع المطروحة للنقاش ذات الطابع العام .
    وتميز هذا المنتدى بمواضيعة ونقاشاته يعود لكل منتسب ومنتسبه له وللنخبة القائمة على ادارة المنتدى.
    فالمنتدى بالنسبة لي هي الجامعة الثانية التي اتعلم فيها وهي بيت العائلة الكبير الذي انتمي اليه ، حتى اشعر احيانا كثيرة انني اعرف كل شخص فيه من خلال كتاباته وارائه واشعر بان هناك نقص ما عندما يغيب اي عضو عن المنتدى فالنسبة لي اقضي معظم الوقت على الانترنت في هذا المنتدي وفي هذا القسم بالتحديد والاقسام الاخرى التي لا تقل اهمية ومنها قسم ادارة المشاريع والكهرباء والميكانيك .
    فكل قسم من الاقسام له طابعة وتميزة الخاص .
    وفي الختام احمد الله عز وجل انني تعرفت على هذا المنتدى بتقدير وتوفيق من الله وكما يقول المثل ان تأتي متأخرا خير لك من ان لا تأتي ابدا فعضويتي لهذا المنتدى لا تزيد عن سبعة شهور اما الاستفادة الفعلية فاعتبرها سبع سنوات من الخبرة التي استفدت منها " وما توفيقي الا بالله ".
    م. رزق حجاوي
    أكرر كلمات ومشاعر الأستاذ والأخ والصديق والزميل الحبيب الكريم م. رزق
    وبارك الله فيه وجزاه عنا خير الجزاء ولكنى اعارضه فى كلمات الزميل العزيز م.أيمن
    الأخ الكريم رزق حجاوي
    ان ما بذلته من مجهود و ما أفدت به اخوانك بهذا الملتقى و أولهم انا شخصيا هو بحر لن يستطيع احد ان يرد لك او للزملاء المتميزين بضع منه.
    هذا البحر لن يستطيع احد منا ان يحصل عليه في الكتب او حتى بالمحاضرات و ربما لن يحصل عليه حتى بالخبرة...فما أعطيته هو نتاج خبرة كبيرة و قراءة من مهندس قدير يعلم اين يحصل المعلومة و كيف يقيمها...



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس محمد زايد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله ..



    اؤويدك مهندس رزق على جئت به من تقدير الى القائمين على هذا المنتدى ... مع شكري الجزيل لهم على ثقتهم بنا بهذا اللقب ..مع وجوب ذكر ان ما استفدناه من هذا الملتقى اكثر بكثير مما منحناه .

    كما واهنئ اخواني الافاضل الذين منحوا لقب التميز باستحقاق واخص بالذكر : /
    -المهندس رزق حجاوي / والذي تشرفت بمعرفته عن قرب .
    -المهندس محي الدين / اخي الفاضل وشريكي في العديد العديد من المواضيع الهاااااامة .
    -المهندس سالدان / صديقي واخي المميز اعانه الله ووفقه لما فيه خير الدين والدنيا
    -المهندس بشر / والذي اتمنى له مستقبل مميز يستحقه لما يمتلك من ملكات .
    -المهندس منسي / صاحب المشاركات المميزة في مختلف الاقسام .

    كما واقتنصها فرصة للتعبير عن مدى امتناني لهذا الملتقى الغالي والقائمين عليه واخص بالذكر :/

    -المهندس المهاجر على حسن اشرافه وحنكته في ادراة المواقف واختيار الاشخاص .
    -المهندس ابوبكر على الجهد الكبير الذي بذله في هذا المنتدى مع تمنياتي له بالتوفيق في عمله ورجائي بعودة تواجده المميز للمنتدى .
    -المهندس سامر على تواجده المستمر وتعديلاته الرائعة مع تمنياتي له بدوام الصحة والعافية .
    -المهندس ابوالحلول اخي الحبيب واتمنى له التوفيق في مهمة الاشراف والتي اثق تماما بقدرته على الابداع فيها .

    كما ولا بد لي من توجيه تحية اجلال وشكر لرفاق في المنتدى لا غنى عنهم اخص منهم /

    - المهدس حسان / والذي اشعر بحضرته معنى الزميل الذي لا يبخل ابدا في ما اتاه الله من علم وخبرة ..ادامه الله لاهله ولنا ووفقه وحفظه من كل سوء .وزاده الله علما ونور .
    - المهندسة نور الجزائرية/ والتي ارى فيها معنى الاصرار وروح الاخوة ,,, اعانها الله ووفقها لما تحب .
    - المهندس ايمن .
    - المهندس عبدالعزيز الجمل.
    -المهندس كحلوش .
    -المهندس عبدالرحمن
    وغيرهم من الاخوة والاخوات الذين لم تسعفني ذاكرتي بهم قصورا مني ..

    وتقبلوا تحياتي ...
    وأضم صوتى إلى هذه الكلمات الرقيقه والمشاعر الصادقه
    واشكر أخى وحبيبى وصديق العزيز م. محمد زايد على تلك الكلمات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman مشاهدة المشاركة
    كما هو الحال للمشاركات الأخرى المميزة للأخ سالدان "التنفيذ بالموقع من الالف للياء"
    و التي ارجو ان تظلوا متابعين لها فهذه المشاركات لا تنتهي بانتهاء الموضوع.فمواضيعكم لا تنتهي
    جزاك الله عنا خيرا و عن اعضاء الملتقى الكريم
    اللهم أجعلنى عند حسن ظن اخى م. ايمن



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.amani مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله هالمرة التميز خاص بالهندسة المدنية وكأن الاخوة اتفقوا على ان يكونوا متميزي هالفترة







    م. رزق حجاوي

    م .bishr

    م. Mohy_y2003

    م. المهندس محمد زايد




    مبارك عليكم التــــــــــــــــــــــــــــــميز


    وأكرر شكرى تباعا للأخت الكريمه م. أمانى
    وسأسحب أسمى لأنى لا أستحق

    0 Not allowed!


    ماجدان للهندسه والإنشاءات

    التنفيذ بالموقع من الألف إلى الياء

    م.أحمد جليدان

  8. [18]
    ماجدان
    ماجدان غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 2,157
    Thumbs Up
    Received: 99
    Given: 8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحلول مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    نبارك للأساتذة الكرام التميز.. هو طبعاً لقب كان يطلق عليكم شفهياً قبل الترشيح والاختيار والتعيين ليكون مكتوباً، وهو لقب استحقيتموه بقوة نظراً لمشاركاتكم الغنية المفيدة وتواجدكم الدائم واطلاعكم الدائم على كل جديد والمحاولة في المساهمة بكل ما يمكن لإغناء المواضيع..

    نتمنى منكم أساتذتي الكرام التواصل الدائم.. بارك الله بكم جميعاً، ووفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه من القول والعمل الصالح..

    وتقبلوا جميعاً تحيــــــــاتي وتقديري..
    شاكر جدا التهنئه وأهنىء انا ايضا الاساتذه والزملاء الكرام
    وفى كلمات بسيطه أوضح شكرى لإدارة هذا الصرح الهندسى البنٌاء رغم أنى لا يجب أن أكون وسط تلك النخبه القويه من جهابزة الهندسه المدنيه على مستوى الشرق الأوسط
    وبالفعل مشرفينا يعلمو ذلك
    وشكرا

    0 Not allowed!


    ماجدان للهندسه والإنشاءات

    التنفيذ بالموقع من الألف إلى الياء

    م.أحمد جليدان

  9. [19]
    بنار اسيا
    بنار اسيا غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية بنار اسيا


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 892
    Thumbs Up
    Received: 43
    Given: 131
    ابارك لكم التميز اخواننا الافاضل واخواتناوالفضليات
    واهنؤكم جميعا لما تستحقونه...دمتم موفقين بحول الله ودوام التالق للارقى والاحسن والامثل درجات
    موفقين بعون الله
    واتمنى ان نلحق بركبكم...ونفيد كما استفدنا الكثير من المنتدى الراااااااائع
    وفقكم الله جميعا وجعل الله كل من ساهم في اثراء الفائدة ونشر العلم وبعث العمل الخير من اصحاب وجيرة خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم
    وكتبها الله من ميزان حسناتكم
    امين
    وفقتم....وسهل الله خطاكم وسدد سعيكم وبارك مسعاكم ومناكم

    0 Not allowed!



    اللهم ارفع الظلم عن غزة في شهرك الفضيل يا ارحم الراحمين

  10. [20]
    حجي اكرم
    حجي اكرم غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بوركتم جميعا

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML