دورات هندسية

 

 

السنة والشيعة .... كلمات لابد منها

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24
  1. [1]
    الصورة الرمزية م عامر
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً

    مشرف الملتقى العام

    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186

    السنة والشيعة .... كلمات لابد منها

    السلام عليكم
    لفت نظري وجود بعض أعضاء منتدانا الجدد من الذين يبرزون دور ايران المناهض لأمريكا واسرائيل ويصورونها الحل للخلاص والتحرر الإسلامي وتحررنا نحن المسلمين العرب مما نقاسيه من ويلات ...
    بل ويحاولون ابراز المذهب الشيعي .. وكأنهم يعملون كمجموعة مع حملات الدعوة (التبشير) الشيعية التي أصبحت تغزو مناطق واسعة من مناطق السنة ...

    وكي أوضح لأخواننا المهندسين وأعضاء منتدانا الأمور أكثر ... فقد جئت ببعض المقالات حول الشيعة وهذه المقالات ليست كهجوم على الشيعة والتشييع ولكن لتوضيح الأمر ... كي لا يسقط في هذا الفخ الذي يرسم له أحد من أخوتنا وأحبائنا ... وأتمنى من يملك مقالاً بهذا الخصوص من شخصيات معروفة أن يضعها ... على أن نخرج من مجالات الشتائم والإساءة ويكون هدفنا هو انارة الدرب والتوضيح وليس الإساءة ...
    -----

    من مواضيع م عامر :


    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  2. [2]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186

    طالب شافع - موقع القرضاوي

    القرضاوي والشيعة... لماذا؟

    المرجع الشيعي الإيراني آية الله محمد علي التسخيري (يمينا) وفضيلة العلامة الدكتور يوسف القرضاوي (يسارا)
    طالب شافع – موقع القرضاوي/7-10-2008
    من حقّ الأجيال الحالية واللاحقة أن تتوقف عند المشكلة الأخيرة التي نشبت بين فضيلة الدكتور يوسف القرضاوي وفقه الله لكل خير، وبين أصدقائه الشيعة الذين طالما التقاهم وحاول التقريب بينهم وبين أهله وعشيرته من أهل السنة والجماعة.
    والقارئ للمشهد يرى أن بيان الدكتور القرضاوي الذي حذّر فيه من المدّ الشيعي كان بيانًا هادئًا في ألفاظه، لم يخرج فيه الدكتور القرضاوي عن حدود اللياقة والحصافة، واكتفى بتوصيف المشكلة بهدوء، واكتفى بوصف الشيعة بالابتداع، في الوقت الذي نعلم جميعًا أن في البدع الشيعية ما لا يمكن قبوله إسلاميًّا بكل حالٍ لمصادمته لأصول الإسلام.
    والبدع أصناف، منها المُكَفِّر الذي يُخرج صاحبه عن الإسلام، ومنها ما هو دون ذلك، وقد أتى الشيعة بكل هذه الأصناف، وكتبهم تطفح بالقول بتحريف القرآن وسب الصحابة، وتكفيرهم ولعنهم، بل وسب وتكفير الكثير من أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم نفسه، ولهم روايات عديدة ذكروها في كتبهم تعترف بتورط الشيعة في مقتل الحسين بن علي رضي الله عنه، والطعن في عم النبي صلى الله عليه وسلم العباس بن عبد المطلب رضي الله عنه، وفي ابنه عبد الله بن عباس رضي الله عنهما، والمعروف بحبر القرآن.
    بل نجد في كتب الشيعة ما هو أبشع وأبشع عندما تتهم جبريل بالخطأ في الرسالة ونزوله على النبي صلى الله عليه وسلم بدلاً من علي، أو يدّعي بعضهم الألوهية في عليٍّ رضي الله عنه.
    والحقيقة... فقد عانى أهل البيت من الشيعة كثيرًا جدًّا، كما عانى جميع المسلمين من الشيعة، وأصولهم ذات الطابع اليهودي، نظرًا لنشأة التشيع على يد ابن سبأ اليهودي.
    وكل هذا معلومٌ مشهورٌ لم يعد خافيًا، خاصة ولم تعد كتب الشيعة حِكْرًا عليهم، ولا هي بالخافية على الناس، وإنما نشرها الشيعة أنفسهم بكل ما فيها من بلاء ومخالفات لقطعيات الإسلام، لكنهم نشروها بأكثر من طريقة، واستخدموا في ذلك تقنيات عديدة جدًّا، ويمكن لمن أرادها أن يحصل عليها مجانًا عن طريق الشبكة وغيرها، وقد وزع الشيعة كتبهم مجانًا، كما حصل مؤخرًا في مدينة 6أكتوبر بمصر، حسبما نشرتْ وسائل الإعلام.
    حسب هذا المشهد لا نجد أي غضاضة أو مفاجأة للشيعة في بيان الدكتور القرضاوي، فلم يأت بجديد غير معروف عن الشيعة، بل قد سبقه الشيعة فنشروا كتبهم بكل ما فيها من مصائب أشار بيان الدكتور القرضاوي لبعضها فقط، وترك الكثير والكثير مما يصعب على الحصر، فلو كان لابد من لوم أحدٍ فهم لا القرضاوي؛ لأنهم هم الذين نشروا وبصورة أوسع وأكثر انتشارًا، وأنفقوا مالهم بسخاء في هذا السبيل.
    وفي الوقت نفسه إذا كان الشيعة قد انزعجوا من وصف الدكتور لهم بالابتداع، فهم قد سبقوا الدكتور فكفروا الصحابة رضي الله عنهم، وأتباعهم، ومنهم بطبيعة الحال الدكتور القرضاوي نفسه، يعني أنه هو نفسه في نظرهم كافر، والوصف بالكفر أشد من الوصف بالابتداع، فهم على هذا أشد وأكثر خطأً من الدكتور نفسه؛ على فرض التسليم لهم بأنه قد أخطأ (مع أنه لم يخطئ).
    وإذا كانوا يرون من حقهم مقاضاته في قطر فمن حقه أن يقاضيهم في كل الدول العربية والإسلامية بتهم عديدة على رأسها تكفيره هو نفسه بوصفه أحد أهل السنة والجماعة الذين تكفرهم الشيعة.
    وملاحظة أخرى مهمة، وهي إذا كان الدكتور على هذه الدرجة من السوء حسبما تحاول أن تفهمنا الشيعة برجالها وإعلامها هذه الأيام، فلماذا تعاونت معه كل هذه الفترة، ولم تكشفه للناس إلا بعد أن كشفها هو؟! ولو ذهب القرضاوي والشيعة للقضاء في هذه المسألة تحديدًا لأمكنه الدفع بسهولة جدًّا بكيدية الاتهامات والصراخات الشيعية الصادرة على قدر الألم الذي نالها من بيانه السابق.
    وعلى فرض التسليم بصحة الادعاءات الشيعية التي رمت فضيلة الدكتور القرضاوي بالتعاون مع اليهود - ,وهي كاذبة ولاشك -، فقد سبقه الشيعة بحراسة الحدود الشمالية للكيان الصهيوني اليهودي، كما اعترف بذلك أحد رجال الشيعة البارزين، وقد تناقلت مواقع الإنترنت كلامه هذا الشيعي بالصوت والصورة، فلا عيب على القرضاوي إن فعل ما فعلت الشيعة مثله بل وأضعافه، (على فرض التسليم بصحة الاتهامات الشيعية للقرضاوي)، مع أن الواقع المعروف يؤكد عدم صحة الاتهامات الشيعية للقرضاوي في هذه المسألة أيضًا، كغيرها من الاتهامات العديدة التي أطلقها الشيعة.
    القارئ للمشهد يجد الاتهامات التي أطلقها الشيعة على الدكتور القرضاوي لا وجه لها؛ لأن الشيعة قد قاموا بهذه الأفعال التي اتهموا بها القرضاوي بل وبأضعافها، بل وصاروا يمتنون على أمريكا بالتعاون معها في احتلالها لبعض الدول الإسلامية كما حصل في العراق مثلاً.
    إذن فلا شيء يدعو لهذه الهجمة الشيعية الهوجاء على القرضاوي حسب الروايات المعلنة في الإعلام، والظاهر أن ثمة شيئًا ما وراء الأستار، وهو ما يمكن لنا أن نقترب من فهمه إذا قرأنا المشهد بأكمله.
    فالذين تورطوا في الدعوة للتقريب بين المسلمين أهل السنة وبين الشيعة قد عاد أكثرهم فتراجع عن فكرة التقريب، بل وكتب مُحَذِّرًا من الدجل الشيعي.
    فكان من الممكن اعتبار القرضاوي واحدًا من أولئك الذين تراجعوا عن فكرة التقريب عندما تأكدوا من عدم جدواها أو استحالتها، وتركه ينسحب من فكرة التقريب بهدوء احتفاظًا بالباب مفتوحًا لعله يراجع نفسه ويرجع ثانية لمسار التقريب، الذي هو في صالح الخداع الشيعي في الأساس.
    لكننا لاحظنا هجمة شرسة على الدكتور القرضاوي كشخص، تخرج من حدود الأدب أو الاختلاف أو الحوار العلمي، وإنما دخلت إلى حيز الشخص نفسه، والاتهام له بتهم شنيعة بشعة، وتواكبت هذه الهجمة الشيعية مع تواطؤ من بعض الأقلام التي طالما تغنت بالقرضاوي وتمسحت فيه قديمًا، وبعضهم من الدائرة القريبة من القرضاوي نفسه، وهذه الملاحظة تحديدًا تكشف الكثير من خيوط المسألة، ويمكن من خلالها أن نصل إلى فهم عميقٍ للموضوع.
    فليس الأمر خاصًّا بشخص القرضاوي كشخص، ولا ببيانه الهادئ ولكن يظهر أن الشيعة قد تقربوا من بعض المحيطين بالقرضاوي وحاولوا شراءهم ، لكن القرضاوي قد أفلت من أيدي هذا اللوبي، وشبّ عن الطوق بهذا البيان.
    فالأمر الآن ليس معركة مع بيان القرضاوي فقط، وإنما هي معركة مع القرضاوي الثائر على الشيعة وعلى اللوبي المحيط .
    ولو لم يكن القرضاوي بحجم مهم جدا في رؤية الشيعة لما صرخت لمجرد بيان يصفها فيه بالابتداع ؛ لأن هناك الكثير والكثير ممن رمى الشيعة بما هو أكثر من الابتداع ..
    فالمسألة على هذه القراءة ليست اختلافًا في وجهات نظر الأصدقاء، ولا هي عقوبة شيعية للقرضاوي عن اتهامه للشيعة بالابتداع، وإنما هي عقوبة له على انسحابه المفاجىء ويقظته الغير متوقعة وتفطنه للمخطط ورؤيته للحقائق , فهي عقوبة على مستور تعرفه الشيعة جيدًا على كل حال، كما يعرفه أطراف أخرى قد تكون محيطة بالقرضاوي فيما يظهر من القراءة العامة للمشهد بأكمله.
    خاصة وقد جاء بيان القرضاوي في وقت خسرت فيه الشيعة ترسانتها المعنوية لدى الشعوب العربية والإسلامية، فكان بيان القرضاوي كالضربة القاضية على الجريح المهزوم! ومن هنا كان صراخ الجريح وألمه شديدًا أفقده خططه في انتقاء الألفاظ وجعله يترك لنفسه العنان في كيل التهم جزافًا لا لشيء سوى الانتقام .
    ومن هذه القراءة يمكن لنا أن نفهم الكثير من خلفية الشخصية الشيعية، وطريقة تعاملها، مع حلفائها وأصدقائها، وطريقة الإيقاع بهم.
    فتحية للدكتور القرضاوي على موقفه أمام اللوبي المتمثل في شيعة العقول والأجساد أو شيعة العقول فقط، واكتشافه ألاعيبهم ومكرهم وعدم انصياعه لهم رغم ما ناله منهم من الأذى ، فجزاه الله خيرًا وأدام توفيقه لكل خير.
    ________
    نقلا عن موقع مفكرة الإسلام.

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  3. [3]
    التفاح الاخضر
    التفاح الاخضر غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية التفاح الاخضر


    تاريخ التسجيل: Sep 2008
    المشاركات: 95
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكور اخي على هذه المقالة الرائعة التي نقلتها لنا بارك الله فيك وكثر من امثالك

    0 Not allowed!


    رجوتك ياإلهي يامن رفع السماء
    اجب لي دعائي وتقبل مني رجائي
    ِ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  4. [4]
    يحي الحربي
    يحي الحربي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية يحي الحربي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 3,033
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تناقلت الصحف ومواقع الانترنت ان الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رفض التوقيع على بيان مشترك مع الوفد الايراني عالي المستوى ضم في صفوفه مستشار القائد الأعلى علي أكبر ولايتي ووزير الداخلية السابق علي أكبر محتشمي والسفير الإيراني بالدوحة وآخرين والذي حظر الى الدوحة للاعتذار من الشيخ وغلق الملف المحتدم بينهما بسبب تحذيرات الشيخ من المد الشيعي في المجتمعات السنية الا بضمانات يلتزم بها الوفد الإيراني ومن ثم الجانب الشيعي بالتوقف عن السعي لغزو المجتمعات السنية وسب الصحابة.واقترح القرضاوي على الوفد توزيع خبر عن اللقاء في وسائل الإعلام الإيرانية دون أن يكون ذلك بياناً مشتركاً لحين حسم الأمر برمته في اجتماع مجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين اليوم.

    0 Not allowed!


    اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
    خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ
    أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ
    أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي
    فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ
    .

  5. [5]
    عبوووووووووود
    عبوووووووووود غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عبوووووووووود


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 907
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    جزاك الله خيرا اخي الكريم
    مقالة رائعة حقا وحفظ الله الدكتور القرضاوي وبارك فيه

    0 Not allowed!


    ___________________________________
    ((...اذكر الله...))
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

  6. [6]
    محمد محمود خليل
    محمد محمود خليل غير متواجد حالياً
    زائر
    الصورة الرمزية محمد محمود خليل


    تاريخ التسجيل: Sep 2008
    المشاركات: 378
    Thumbs Up
    Received: 37
    Given: 0
    مواقف شيخنا الجليل الدكتور يوسف القرضاوي حفظه الله من اهلنا في فلسطين مشرفة
    اللهم متعه بالصحة والعافية

    0 Not allowed!



  7. [7]
    ...أحلام...
    ...أحلام... غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 45
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    يؤلمني جدًا كل ما يثار حول الشيعة و السنة و كأنما هناك حربًا بينهم و كأنهم أعداء و كأنما هناك فاصلاً كبيرًا بينهم أليس الرب واحد و الرسول واحد و القبلة واحدة و القرآن واحد . و الله أني إشعر
    أني أتقطع قطعةً قطعة حينما أسمع النزاعات .

    أحببتُ أن أضيف إن أردنا أن نكون موضوعيين و غير متحيزين فلنعرض كلا وجهات النظر و لا نقتصر
    على رؤية واحدة و طرف واحد .

    دلنا الله على الحقيقة و اتباعها و سهل علينا طريق الخير و الخيرات .

    0 Not allowed!



  8. [8]
    أهل الحديث
    أهل الحديث غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 18,342

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 205
    Given: 261
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي الحربي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تناقلت الصحف ومواقع الانترنت ان الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رفض التوقيع على بيان مشترك مع الوفد الايراني عالي المستوى ضم في صفوفه مستشار القائد الأعلى علي أكبر ولايتي ووزير الداخلية السابق علي أكبر محتشمي والسفير الإيراني بالدوحة وآخرين والذي حظر الى الدوحة للاعتذار من الشيخ وغلق الملف المحتدم بينهما بسبب تحذيرات الشيخ من المد الشيعي في المجتمعات السنية الا بضمانات يلتزم بها الوفد الإيراني ومن ثم الجانب الشيعي بالتوقف عن السعي لغزو المجتمعات السنية وسب الصحابة.واقترح القرضاوي على الوفد توزيع خبر عن اللقاء في وسائل الإعلام الإيرانية دون أن يكون ذلك بياناً مشتركاً لحين حسم الأمر برمته في اجتماع مجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين اليوم.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك أخى يحى

    رابط تأكيد للخبر من موقع الشيخ يوسف القرضاوي :
    http://www.qaradawi.net/site/topics/...&parent_id=114


    من ناحية أخرى .... !

    إيران "تسحب" اعتذارها للقرضاوي بعد رفضه التراجع عن نقد سياساتها !!!

    كتب صبحي عبد السلام (المصريون): : بتاريخ 14 - 10 - 2008



    نفت السفارة الإيرانية بالسعودية، صحة الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام حول تقديم وفد إيراني رفيع مشارك في مؤتمر دعم ومساندة القدس المنعقد بالدوحة حاليا، الاعتذار للعلامة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين عن الإساءات التي وجهتها إليه وكالة "مهر" الإيرانية، إثر تحذيره من تنامي المد الشيعي في المجتمعات السنية.
    وكانت تقارير تناقلتها صحف ووسائل إعلام عربية قد أشارت إلى قيام وفد إيراني ضم كلاً من مستشار القائد الأعلى على أكبر ولايتي، ووزير الداخلية السابق على أكبر محتشمي والمستشار الثقافي بالخارجية الإيرانية عباس خامة والسفير الإيراني بالدوحة محمد طاهر رباني بتقديم اعتذار إلى الشيخ القرضاوي عن وصفه بأنه "عميل للماسونية واليهود".
    لكن سفارة إيران بالرياض نفت ذلك في بيان شديد اللهجة أصدرته أمس، نقلته وسائل الإعلام الإيرانية ومنها وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "أرنا" ووكالة "مهر" للأنباء، قائلة إن بث أخبار وصفتها بـ "الزائفة فيما يخص اللقاء، لن تؤثر إطلاقا على الأواصر والأخوة القائمة بين مسئولي ومفكري وعلماء الدولة الإسلامية".
    واتهمت، صحيفة "الوطن السعودية" والموقع الإخباري لقناة "العربية" على شبكة الإنترنت اللذين تناقلا الخبر ببث ونشر أخبار كاذبة، وأشارت إلى أن صياغة الأخبار بهذه الطريقة يتعارض مع الوحدة الإسلامية والأخوة بين المسلمين وان هذه الأخبار تفتقد إلى أي قيمة خبرية.
    واختتم البيان بالتأكيد على أن سياسة الجمهورية الإيرانية الإسلامية تهدف لتدعيم التضامن الإسلامي ومواجهة المؤامرات والأخطار المتزايدة للكيان الصهيوني.
    في سياق متصل، ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية في عددها الصادر أمس أن الشيخ القرضاوي رفض إصدار بيان مشترك يحمل توقيعه وتوقيع الوفد الإيراني يشير إلى إغلاق الملف الخاص بالنزاع المحتدم بينهما حول الغزو الشيعي للمجتمعات السنية.
    ونقلت الصحيفة عن مصادر إن الوفد الإيراني أعد البيان للصدور والتوزيع على وسائل الإعلام العربية والدولية قبل أن يتدخل الشيخ القرضاوي في اللحظة الأخيرة، رافضاً التوقيع قبل التزام الوفد الإيراني، ومن ثم الجانب الشيعي بالتوقف عن السعي لغزو المجتمعات السنية وسب الصحابة.
    وأشارت إلى أن القرضاوي اقترح على الوفد توزيع خبر عن اللقاء في وسائل الإعلام الإيرانية دون أن يكون ذلك بيانًا مشتركًا لحين حسم الأمر برمته في اجتماع مجلس أمناء الاتحاد العالمي لـ "علماء المسلمين" الذي بدأ أعماله بالدوحة أمس.
    وفي جزء من رسالة نشرت "المصريون" نصها الأسبوع الماضي، قال القرضاوي إن "الخطر في نشر التشيع أن وراءه دولة لها أهدافها الاستراتيجية وهي تسعى إلى توظيف الدين والمذهب لتحقيق أهداف التوسع ومد مناطق النفوذ حيث تصبح الأقليات التي تأسست عبر السنين اذرعا وقواعد إيرانية فاعلة لتوتير العلاقات بين العرب وإيران وصالحة لخدمة استراتيجية التوسع القومي لإيران".
    وجاء تحذيره هذا في سياق تعقيبه على ردود فعل وانتقادات مراجع دينية شيعية ومثقفين مصريين وصفهم بـ "أصدقائه وإخوانه" لتصريحاته التي أعقبتها حملة هجوم شيعية استهدفت تشويه صورة العلامة الذي يعد أحد أكبر المرجعيات السنية في العالم الإسلامي، واتهم وكالة الأنباء الإيرانية مهر التي نشرت آراء هذه المراجع "بالإسفاف البالغ".

    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=55132&Page=1

    0 Not allowed!




    { الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمُ }

  9. [9]
    محب الشرقية
    محب الشرقية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محب الشرقية


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,175
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    إيران هي الخطر الأكبر على الإسلام

    0 Not allowed!






  10. [10]
    محمد محمود خليل
    محمد محمود خليل غير متواجد حالياً
    زائر
    الصورة الرمزية محمد محمود خليل


    تاريخ التسجيل: Sep 2008
    المشاركات: 378
    Thumbs Up
    Received: 37
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...أحلام... مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    يؤلمني جدًا كل ما يثار حول الشيعة و السنة و كأنما هناك حربًا بينهم و كأنهم أعداء و كأنما هناك فاصلاً كبيرًا بينهم أليس الرب واحد و الرسول واحد و القبلة واحدة و القرآن واحد . و الله أني إشعر
    أني أتقطع قطعةً قطعة حينما أسمع النزاعات .

    أحببتُ أن أضيف إن أردنا أن نكون موضوعيين و غير متحيزين فلنعرض كلا وجهات النظر و لا نقتصر
    على رؤية واحدة و طرف واحد .

    دلنا الله على الحقيقة و اتباعها و سهل علينا طريق الخير و الخيرات .
    بارك الله بك على هذا الفكر المتنور

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML