دورات هندسية

 

 

Have a Good Weekend - NEW

صفحة 186 من 216 الأولىالأولى ... 86136176182 183 184 185 186187 188 189 190 196 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,851 إلى 1,860 من 2152
  1. [1851]
    إبراهيم أسامة
    إبراهيم أسامة غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إبراهيم أسامة


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 3,107
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 3

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohy_y2003 مشاهدة المشاركة
    مبروك يا م ابو الحلول وعقبال ماتوصل ل 1000- ولو اني شايف ان احنا المفروض نبارك لقوة التقييم 100 علي وصول ابو الحلول ليها - فمبروك عليها ابو الحلول ( وعلينا احنا كمان )
    أؤيد أستاذي محي الدين.............

    0 Not allowed!


    أنا في الحياة وديعة وغدا سأمضي عابرا في رحلتي

  2. [1852]
    زاد أحمد
    زاد أحمد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية زاد أحمد


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 571
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 26
    الف مبروووووووووك لمشرفنا أبو الحلول على وصوله قوة التقييم 100
    ولو أني لا أحد من الأعضاء هنأنى على وصولى نفس قوة التقييم 100 ( ولو ناقص صفر فقط)


    أبو الحلول لم يسبقنى إلا ب صفر (لو يضع أبو الحلول الصفر من اليسار نكون تعادل ونروحو لركلات الجزاء )

    0 Not allowed!





  3. [1853]
    حسان2
    حسان2 غير متواجد حالياً

    إستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية حسان2


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,979
    Thumbs Up
    Received: 205
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohy_y2003 مشاهدة المشاركة
    مبروك يا م ابو الحلول وعقبال ماتوصل ل 1000- ولو اني شايف ان احنا المفروض نبارك لقوة التقييم 100 علي وصول ابو الحلول ليها - فمبروك عليها ابو الحلول ( وعلينا احنا كمان )
    مبروك أولى وستتلاحق التباريك مع تصاعد السلم, فأخونا أبو الحلول مازال في أول السلم اللذي يستحق أن يصعد الى قمته.

    0 Not allowed!



  4. [1854]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاد أحمد مشاهدة المشاركة
    الف مبروووووووووك لمشرفنا أبو الحلول على وصوله قوة التقييم 100

    ولو أني لا أحد من الأعضاء هنأنى على وصولى نفس قوة التقييم 100 ( ولو ناقص صفر فقط)


    أبو الحلول لم يسبقنى إلا ب صفر (لو يضع أبو الحلول الصفر من اليسار نكون تعادل ونروحو لركلات الجزاء )


    ألف مبرووووووووك أخي زاد..... تم تصحيح الخطأ السابق، ووصلت قوة تقييمك لـ 100 :)

    وأنا مسامحك بركلات الجزاء... إنت الفايز خيو






    لك وللجميع تحيــــــاتي..


    0 Not allowed!



  5. [1855]
    زاد أحمد
    زاد أحمد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية زاد أحمد


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 571
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحلول مشاهدة المشاركة
    ألف مبرووووووووك أخي زاد..... تم تصحيح الخطأ السابق، ووصلت قوة تقييمك لـ 100 :)

    وأنا مسامحك بركلات الجزاء... إنت الفايز خيو






    لك وللجميع تحيــــــاتي..

    [/center]
    بارك الله فيك أخي الكريم أبو الحلول ولو أن الصورة من الخدع السينمائية , أخبرني بأي برنامج عملت الخدعة وأن مسامحك وسأعود إلى تقييمي القديم 10 فقط , في أمثال عندنا تقول 'البركة في القليل ' و ' لي ما هو ليك غير يعييك'

    شكرا لك والسلام عليكم

    0 Not allowed!





  6. [1856]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان2 مشاهدة المشاركة
    مبروك أولى وستتلاحق التباريك مع تصاعد السلم, فأخونا أبو الحلول مازال في أول السلم اللذي يستحق أن يصعد الى قمته.
    جزاك الله خيراً أستاذنا العزيز....... فقط بوجودكم معنا، أنا أتأكد من صعودنا السلم :)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاد أحمد مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي الكريم أبو الحلول ولو أن الصورة من الخدع السينمائية , أخبرني بأي برنامج عملت الخدعة وأن مسامحك وسأعود إلى تقييمي القديم 10 فقط , في أمثال عندنا تقول 'البركة في القليل ' و ' لي ما هو ليك غير يعييك'

    شكرا لك والسلام عليكم
    هههههه ، أهلاً أخي زاد...... نعم هو خدعة سينمائية والله يمكنك تطبيقها من خلال أي برنامج لاقط للصور من الشاشة.. والله يباركلنا بالنسخ واللصق

    بالمناسبة، أنا مؤخراً حتى عرفت أنك من الجزائر الجبيبة... إذاً معنا 3 أخوات وأخ من الجزائر في قسم الهندسة المدنية :)

    أما بالنسبة للمثل الثاني، ربما لم أفهمه جيداً، ولكن ربما يكون كالمثل الشامي القائل (جيبتي وجيبتك وحدة) :) ...... والذي حُرِّفَ مؤخراً ليكون (جيبتك جيبتي، وجيبتي جيبتي) ههههه

    لك وللجميع تحيـــــــاتي..

    0 Not allowed!



  7. [1857]
    زاد أحمد
    زاد أحمد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية زاد أحمد


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 571
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحلول مشاهدة المشاركة


    بالمناسبة، أنا مؤخراً حتى عرفت أنك من الجزائر الحبيبة... إذاً معنا 3 أخوات وأخ من الجزائر في قسم الهندسة المدنية :)

    أما بالنسبة للمثل الثاني، ربما لم أفهمه جيداً، ولكن ربما يكون كالمثل الشامي القائل (جيبتي وجيبتك وحدة) :) ...... والذي حُرِّفَ مؤخراً ليكون (جيبتك جيبتي، وجيبتي جيبتي) ههههه

    لك وللجميع تحيـــــــاتي..
    مشرفنا ابو الحلول , "لي ما هو ليك غير يعييك(يعني يتعبك)' , كأن تعمل مثلا في تخصص غير تخصصك فتتعب ثم أنك لا تتقن العمل وأخيرا تتخلى عنه .
    شرح المثل باللغة العربية : "الشئ الذي ليس لك يتعبك"
    حتى أنا لم أفهم المثل السوري,
    شكرا والسلام عليكم

    0 Not allowed!





  8. [1858]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاد أحمد مشاهدة المشاركة
    مشرفنا ابو الحلول , "لي ما هو ليك غير يعييك(يعني يتعبك)' , كأن تعمل مثلا في تخصص غير تخصصك فتتعب ثم أنك لا تتقن العمل وأخيرا تتخلى عنه .
    شرح المثل باللغة العربية : "الشئ الذي ليس لك يتعبك"
    حتى أنا لم أفهم المثل السوري,
    شكرا والسلام عليكم
    المثل الشامي هو للتودد والتحابب والتعاون بين شخصين..
    الجيب = pocket
    أي أنك يمكنك أن تستخدم جيبي وتأخذ القدر من المال الذي تريد..

    أما المثل المحرف هو (جيبتك جيبتي، وجيبتي جيبتي).. أي يمكنني الاستزادة من جيبك فهي كجيبي.. وأما جيبي فهي لي وحدي هههههه

    عن المثل الجزائري... يمكننا تطبيقه على مثل آخر شامي هو: أعطي الخباز خبزه، ولو أكل نصه... أي إن كنت بحاجة للقيام بأمر ليس من اختصاصك، أعطه لصاحب الاختصاص حتى ولو كانت أجرته أن يستهلك نصف ذلك الهدف لمصلحته :)

    لك تحيــــــاتي..

    0 Not allowed!



  9. [1859]
    mohy_y2003
    mohy_y2003 غير متواجد حالياً

    مشرف سابق وإستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية mohy_y2003


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 9,636
    Thumbs Up
    Received: 350
    Given: 447
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحلول مشاهدة المشاركة


    بالمناسبة، أنا مؤخراً حتى عرفت أنك من الجزائر الجبيبة... إذاً معنا 3 أخوات وأخ من الجزائر في قسم الهندسة المدنية :)


    اهلا اهلا بالاخ ابو الحلول ( بعد المئويه ) وعقبال الالفيه والمليونيه ان شاء الله - بس قصدك ايه اننا اصبح لدينا 3 اخوات و 1 أخ من الجزائر في قسم الهندسه المدنيه - هل الكلام ده له علاقة بمباراة مصر والجزائر والتي فاز الاخوة الجزائريين فيها 3-1 علي الفريق المصري

    عموماً احنا رسمنا البسمه علي وجوه الشعب الجزائري الشقيق في تلك المباراه - وحاليا بنرسم البسمه علي الشعب العربي الشقيق كله في مباريات كاس العالم للقارات - وفي الاخر طبعا هانرسم البسمه علي وجوة الشعب المصري خاصة والعربي عامة بالتأهل للمونديال ( ان شاء الله طبعا) - مع كامل الاحترام والتقدير للفريق الجزائري الشقيق

    0 Not allowed!



    ليس ضروريا ان تكون عميلاً لتخدم عدوك .... يكفيك أن تكون غبيــــــــــــــــاً

    الإمام محمد الغزالي

  10. [1860]
    mohy_y2003
    mohy_y2003 غير متواجد حالياً

    مشرف سابق وإستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية mohy_y2003


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 9,636
    Thumbs Up
    Received: 350
    Given: 447
    http://www.yallakora.com/arabic/news...Catid=1&region=

    شحاته يتوعد الطلاينه بتصريحات ناريه لبث الرعب في نفوسهم قبل اللقاء - وانا اعتقد انه عارف هو بيقول ايه - ولكن الخوف كل الخوف من الاخطاء الفرديه لخط الدفاع وخصوصاً هاني سعيد ووائل جمعه - وربنا يوفقهم جميعاً ويسترها معانا

    0 Not allowed!



    ليس ضروريا ان تكون عميلاً لتخدم عدوك .... يكفيك أن تكون غبيــــــــــــــــاً

    الإمام محمد الغزالي

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML