دورات هندسية

 

 

Have a Good Weekend - NEW

صفحة 124 من 216 الأولىالأولى ... 2474114120 121 122 123 124125 126 127 128 134174 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,231 إلى 1,240 من 2152
  1. [1231]
    نور الجزائرية
    نور الجزائرية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية نور الجزائرية


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 2,014
    Thumbs Up
    Received: 34
    Given: 7

    Smile أثرت في ...شكرا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass81 مشاهدة المشاركة
    منقول من بريدي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass81 مشاهدة المشاركة

    يُحكى أن أحد الأطفال كان لديه سلحفاة
    يطعمها و يلعب معها
    و في إحدى ليالي الشتاء الباردة
    جاء الطفل لسلحفاته العزيزة فوجدهاقد دخلت في غلافها الصلب طلبا للدفء
    فحاول أن يخرجها فأبت
    ضربها بالعصا فلم تأبه به
    صرخ فيها فزادت تمنعا
    فدخل عليه أبوه و هو غاضب حانق وقال له:
    ماذا بك يا بني ؟
    فحكى له مشكلته مع السلحفاة
    فابتسم الأب وقال له دعها و تعال معي
    ثم أشعل الأب المدفأة
    وجلس بجوارها هو و الابن يتحدثان
    و رويدا رويدا و إذ بالسلحفاة تقترب منهم طالبة الدفء
    فابتسم الأب لطفله و قاليا بني الناس كالسلحفاة
    إن أردتهم أن ينزلوا عند رأيك فأدفئهم بعطفك
    و لا تكرههم على فعل ما تريد بعصاك


    وهذه إحدى أسرار الشخصيات المؤثرة في الحياة
    فهم يدفعون الناس إلى حبهم وتقديرهم
    و من ثم طاعتهم عبر إعطائهم من دفء
    قلوبهم و مشاعرهم الكثير و الكثير

    (تذكرني بمشاركات اخي ابو هادي)



    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    رائعة هده القصة إنها مغزى لخلق سامي , إنه حسن المعاملة... و الله العظيم انها سر النجاح في الحياة اليومية لكل شخص يبحث عن سعادة الدنيا و الآخرة ...
    شكرا لك اخي أنس و جازاك الله خيرا .


    0 Not allowed!


    اختكم ابنة المليون و النصف مليون شهيد




  2. [1232]
    المهندس أبو هادي
    المهندس أبو هادي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندس أبو هادي


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 536
    Thumbs Up
    Received: 21
    Given: 10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass81 مشاهدة المشاركة
    منقول من بريدي

    يُحكى أن أحد الأطفال كان لديه سلحفاة
    يطعمها و يلعب معها
    و في إحدى ليالي الشتاء الباردة
    جاء الطفل لسلحفاته العزيزة فوجدهاقد دخلت في غلافها الصلب طلبا للدفء
    فحاول أن يخرجها فأبت
    ضربها بالعصا فلم تأبه به
    صرخ فيها فزادت تمنعا
    فدخل عليه أبوه و هو غاضب حانق وقال له:
    ماذا بك يا بني ؟
    فحكى له مشكلته مع السلحفاة
    فابتسم الأب وقال له دعها و تعال معي
    ثم أشعل الأب المدفأة
    وجلس بجوارها هو و الابن يتحدثان
    و رويدا رويدا و إذ بالسلحفاة تقترب منهم طالبة الدفء
    فابتسم الأب لطفله و قاليا بني الناس كالسلحفاة
    إن أردتهم أن ينزلوا عند رأيك فأدفئهم بعطفك
    و لا تكرههم على فعل ما تريد بعصاك


    وهذه إحدى أسرار الشخصيات المؤثرة في الحياة
    فهم يدفعون الناس إلى حبهم وتقديرهم
    و من ثم طاعتهم عبر إعطائهم من دفء
    قلوبهم و مشاعرهم الكثير و الكثير

    (تذكرني بمشاركات اخي ابو هادي)

    أحسنت بما قدمت أخ أنس
    سلمت يداك وأعدك بما يسرّك
    آنسنا الله وإياك بما نحب ويرضى

    0 Not allowed!



  3. [1233]
    رزق حجاوي
    رزق حجاوي غير متواجد حالياً

    إستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية رزق حجاوي


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 7,648
    Thumbs Up
    Received: 4,985
    Given: 1,442
    السلام عليكم

    تعليقات في اطار الازمة الاقتصادية العالمية






    تعليقات بعد محاولة فتاة الانتحار من فوق بناية





    0 Not allowed!


    اذا استفدت من مشاركتي فلا تبخل علي بدعوة بظاهر الغيب
    بالتوفيق لي وللوالد والوالدة وللمؤمنين بالرحمة والمغفرة

    " ربي اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين جميعا"
    يمكن التواصل من خلال الايميل الشخصي او
    www.husseinhijjawiest.com


  4. [1234]
    هادي المهندس
    هادي المهندس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية هادي المهندس


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,072
    Thumbs Up
    Received: 50
    Given: 0

    قويههههههههههههه جدا جدا ........

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohy_y2003 مشاهدة المشاركة
    لا تؤاخذوني يا اخواني - النت عملها معايا - اليكم الملف


    - ادي الرجاله ولا بلاش هههههههههه

    السلام عليكم


    اخي م. محي والله اضحكتني يعني هذه طريقه جديده للعراك بين الرجال والنساء هي التي تقع فيها ......


    مع تحياتي

    0 Not allowed!



  5. [1235]
    هادي المهندس
    هادي المهندس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية هادي المهندس


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,072
    Thumbs Up
    Received: 50
    Given: 0
    السلام عليكم

    مرحبا اخي م. رزق كاريكاتير جميل والله ..............



    مع تحياتي

    0 Not allowed!



  6. [1236]
    إنسانة من تراب
    إنسانة من تراب غير متواجد حالياً
    مشرف متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    المشاركات: 1,017

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    السلام عليكم


    تحياتي لكل المهندسين والمهندسات .. وأرجو ان تقبلوا هديتي إليكم



    هذه الوصلة الحجازية بعنوان (( فؤادي )) وهي في حب النبي المصطفى سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم

    للمنشد هاشم باروم صاحب جائزة مهرجان المحبة - في حب النبي صلى الله عليه وسلم

    والوالدة تحب صوته كثيراً ، فصار لصوته عندي مكانة خاصة لأنه يذكرني بالغالية امي


    http://www.4shared.com/get/51577257/...8FBF7743.dc115




    مع تحياتي للجميع

    0 Not allowed!


    فإنّ مع العسر يسرا ...
    إنّ مع العسر يسرا ...
    شرف المؤمن قيام الليل
    وعزّه الاستغناء عن الناس

  7. [1237]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسانة من تراب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم


    تحياتي لكل المهندسين والمهندسات .. وأرجو ان تقبلوا هديتي إليكم



    هذه الوصلة الحجازية بعنوان (( فؤادي )) وهي في حب النبي المصطفى سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم

    للمنشد هاشم باروم صاحب جائزة مهرجان المحبة - في حب النبي صلى الله عليه وسلم

    والوالدة تحب صوته كثيراً ، فصار لصوته عندي مكانة خاصة لأنه يذكرني بالغالية امي


    http://www.4shared.com/get/51577257/...8fbf7743.dc115




    مع تحياتي للجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

    شكراً لك أختي الكريمة، نشيد جميل حقاً، فهو في مدح النبي الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم.. وصوت جميل أيضاً :)

    أنا عن نفسي، أحب من أصوات المنشدين، صوت المنشد السوري (الشيخ منير العقلة)، من حيث كل من حلاوة الصوت، وجودة الأداء.. أعتقدك والأخوة من سوريا يعرفونه.. سأحاول رفع مقطع من أحد أناشيده في مدح النبي صلى الله عليه وسلم..

    لك وللجميع تحيـــــاتي..

    0 Not allowed!




  8. [1238]
    إبراهيم أسامة
    إبراهيم أسامة غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إبراهيم أسامة


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 3,107
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 3

    Thumbs up ههههههههههههههههههه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزق حجاوي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    تعليقات في اطار الازمة الاقتصادية العالمية






    تعليقات بعد محاولة فتاة الانتحار من فوق بناية




    جااااااااااااااااااامده ياريس.................

    0 Not allowed!


    أنا في الحياة وديعة وغدا سأمضي عابرا في رحلتي

  9. [1239]
    المهندس أبو هادي
    المهندس أبو هادي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندس أبو هادي


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 536
    Thumbs Up
    Received: 21
    Given: 10
    المثل العربي القائل ( بيت الضيق يتسع لألف صديق ) تابعوا مع الصورة
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V

    0 Not allowed!



  10. [1240]
    المهندس أبو هادي
    المهندس أبو هادي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندس أبو هادي


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 536
    Thumbs Up
    Received: 21
    Given: 10
    سبحاااااااااااااااان الله

    !
    !
    !
    !
    !
    !
    !


    وعند الحيوانات في تكسي و خمس نجوم كمان
    !
    !
    !
    !
    !
    !

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML