دورات هندسية

 

 

Have a Good Weekend - NEW

صفحة 108 من 216 الأولىالأولى ... 85898104 105 106 107 108109 110 111 112 118158208 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,071 إلى 1,080 من 2152
  1. [1071]
    خالد الأزهري
    خالد الأزهري غير متواجد حالياً
    مسلم
    الصورة الرمزية خالد الأزهري


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 5,377

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,068
    Given: 724
    أعتقد أن القسم الفرعي بوضعه الحالي أفضل ,لأن نقل المواضيع غير المهمة اليه يجعله مزدحم مما يصعب عملية البحث فيه...

    0 Not allowed!



  2. [1072]
    mohy_y2003
    mohy_y2003 غير متواجد حالياً

    مشرف سابق وإستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية mohy_y2003


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 9,636
    Thumbs Up
    Received: 350
    Given: 447
    تعلم كيف تأكل البطيخ
























    بعد الايميل ده الواحد اكتشف انه كان بيتعامل مع البطيخ بصورة متوحشه

    ههههههههههههههههههههههه

    0 Not allowed!



    ليس ضروريا ان تكون عميلاً لتخدم عدوك .... يكفيك أن تكون غبيــــــــــــــــاً

    الإمام محمد الغزالي

  3. [1073]
    إنسانة من تراب
    إنسانة من تراب غير متواجد حالياً
    مشرف متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    المشاركات: 1,017

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    حلوين وطيبين ..
    إذا ماما عملت لأولادها وأصدقائهم إحدى هذه الأشكال البطيخية


    رح تصير سوبر ماما .....

    0 Not allowed!


    فإنّ مع العسر يسرا ...
    إنّ مع العسر يسرا ...
    شرف المؤمن قيام الليل
    وعزّه الاستغناء عن الناس

  4. [1074]
    mohy_y2003
    mohy_y2003 غير متواجد حالياً

    مشرف سابق وإستشاري الهندسة المدنية


    الصورة الرمزية mohy_y2003


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 9,636
    Thumbs Up
    Received: 350
    Given: 447
    هي دي نتيجة ســـــــــؤ الظــــــــــن

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة

    ليس ضروريا ان تكون عميلاً لتخدم عدوك .... يكفيك أن تكون غبيــــــــــــــــاً

    الإمام محمد الغزالي

  5. [1075]
    Ayman
    Ayman غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية Ayman


    تاريخ التسجيل: Feb 2003
    المشاركات: 2,100
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohy_y2003 مشاهدة المشاركة
    تعلم كيف تأكل البطيخ
























    بعد الايميل ده الواحد اكتشف انه كان بيتعامل مع البطيخ بصورة متوحشه

    ههههههههههههههههههههههه
    حلوين وطيبين ..
    إذا ماما عملت لأولادها وأصدقائهم إحدى هذه الأشكال البطيخية


    رح تصير سوبر ماما




    عندنا فعلا يقومون بتقطيع البطيخ بعد التخلص من الحب ..فتأكله فورا و التقطيع لا يأخذ وقتا يذكر :)
    تعا لتشوف

    0 Not allowed!



    اللهم تقبل

  6. [1076]
    هادي المهندس
    هادي المهندس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية هادي المهندس


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,072
    Thumbs Up
    Received: 50
    Given: 0
    السلام عليكم

    اخي م. محي جميل جدا جدا موضوع البطيخ وطريقه اكله اتضح اننا مجرمين بحق الاستاذ بطيخ لذا سوف يتم تعميم قرار باحترام خصوصيه البطيخ بالاكل .

    اما بالنسبه للازمه الماليه فحدث بلا حرج هنا في الامارات والمشكله الاعلام لا يتكلم عنها , وبدأنا نحن بتعاطي حبوب منع الاسهال هههههههههههههههه للقرارات التي تصدر يوميا من تفنيش المهندسين وتقليل رواتبهم والله المعين اخي محي .

    والحمد لله على كل شئ



    مع تحياتي

    0 Not allowed!



  7. [1077]
    هادي المهندس
    هادي المهندس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية هادي المهندس


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,072
    Thumbs Up
    Received: 50
    Given: 0

    كلمات لا ننساها..................... مقتطفات..........

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




    لا تقاس الطيبة ببشاشة الوجه .

    فهناك قلوب تصطنع البياض .

    فهناك من يجيد تصنع الطيبة .

    ويخبئ بين زواياه خبثاً وريبة ..

    ************************************************** *****

    لا يقاس الجمال بالمظهر ..

    ومن الخطأ الاعتماد عليه فقط .

    فقد يكون خلف جمال المظهر قبح جوهر ..

    ************************************************** **********

    لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..

    فكم من كلمات لطاف حسان .

    يكمن بين حروفها سم ثعبان .

    فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل ..

    في زمن صرنا نخاف الصدق ..

    ونصعد على أكتاف الكذب ..

    ************************************************** ***

    لا يقاس الحنان بالأحضان .

    هناك من يضمك بين أحضانه .

    ويطعنك من الخلف بخنجر الخيانة .

    والفرق شاسع و مدفون ..

    بين المُعلن والمكنون ..

    ************************************************** ******

    لا تقاس السعادة بكثرة الضحك .

    هناك من يلبس قناع الابتسامة .

    وتحت القناع حزن دفين وغصات ألم وأنين

    *************************************************

    لا تقاس الحياة بنبض القلوب .

    فهناك من قلبه تعفن داخل أضلعه .

    وهناك من مات ضميره وودعه ..

    وعلى الضفة الأخرى آخر كتمت أنفاسه .

    وثالث قتل إحساسه مقبرته ..

    في عينيه شاهد حزن عليه ..

    ************************************************** *******

    لا يقاس البياض بالنقاء ولا السواد بالخبث ..

    فالكفن أبيض والكحل لونه أسود .

    وبينهما يسكن الفرق ..

    ************************************************** *****

    لا تقاس العقول بالأعمار .

    فكم من صغير عقله بارع ..

    وكم من كبير عقله خاوي فارغ .

    ************************************************** *******

    لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي .

    فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي ..

    وما يسكبه مداد حبري ..

    قليل من كثير في دمي يجري .





    مع تحياتي

    0 Not allowed!



  8. [1078]
    هادي المهندس
    هادي المهندس غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية هادي المهندس


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,072
    Thumbs Up
    Received: 50
    Given: 0

    قصه للعبره.......................

    السلام عليكم

    هناك الكثير من القصص التي سمعناها ولم نسمعها منها الحقيقي ومنها المزيف وفي الحالتين نحن نستفاد من عبرها وموعضتها لان كما يقول المثل او هي حقيقه لا يوجد دخان بدون نار ونحن اسياد الموقف من التصديق او الرفض , لذا لنستفاد من هذه القصه ......................

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&

    يحكى أن ملك من الملوك أراد أن يبني مسجد في مدينته وأمر أن لا يشارك أحد في بناء هذا المسجد لا با المال ولا بغيره . . . حيث يريد أن يكون هذا المسجد هو من ماله فقط دون مساعدة من أحد وحذروأنذر من ان يساعد احد في ذلك
    وفعلاً تم البدء في بناء المسجد ووضع أسمه عليه
    وفي ليلة من الليالي
    رأى الملك في المنام
    كأن ملك من الملائكة نزل من السماء فمسح أسم الملك عن المسجد وكتب أسم أمراة
    فلما أستيقظ الملك من النوم
    أستيقظ مفزوع وأرسل جنوده ينظرون هل أسمه
    مازال على المسجد
    فذهبوا ورجعوا وقالوا
    نعم
    أسمك مازال موجود ومكتوب على المسجد
    وقالوا له حاشيته هذه أضغاث أحلام
    وفي الليلة الثانية
    رأى الملك نفس
    الرؤيا
    رأى ملك من الملائكة ينزل من السماء فيمسح أسم الملك عن المسجد ويكتب أسم أمراة على المسجد
    وفي الصباح أستيقظ الملك وأرسل جنودة
    يتأكدون هل
    مازال أسمه موجود
    على المسجد
    ذهبوا ورجعوا
    وأخبروه
    أن أسمه مازال هو الموجود على المسجد
    تعجب الملك وغضب
    فلما
    كانت الليلة الثالثة
    تكررت
    الرؤيا
    فلما قام الملك من النوم قام وقد حفظ أسم المرأة التي يكتب أسمها
    على المسجد
    أمر با أحضار هذه المرأة
    فحضرت وكانت أمرأة
    عجوز فقيرة ترتعش
    فسألها
    هل
    ساعدت في بناء المسجد الذي يبنى
    قالت
    يا أيها الملك
    أنا
    أمرأة عجوز وفقيرة وكبيرة في السن
    وقد سمعتك تنهى عن
    أن يساعد أحد في بناءه
    فلا يمكنني أن أعصيك
    فقال لها
    أسألك بالله
    ماذا صنعت في بناء المسجد
    قالت
    والله
    ما عملت شيء قط
    في بناء هذا المسجد
    إلا
    قال الملك نعم
    إلا ماذا
    قالت إلا
    أنني
    مررت
    ذات يوم
    من جانب المسجد
    فأذا
    أحد الدواب التي تحمل الأخشاب وأدوات البناء
    للمسجد
    مربوط بحبل الى وتد في الأرض
    وبالقرب منه
    سطل به ماء
    وهذا الحيوان يريد ان يقترب من الماء ليشرب
    فلا يستطيع
    بسبب الحبل
    والعطش بلغ منه مبلغ شديد
    فقمت
    وقربت
    سطل الماء منه
    فشرب من الماء
    هذا والله الذي صنعت
    فقال الملك أييييه . . . عملتي هذا لوجه الله
    فقبل الله منك
    وأنا عملت عملي ليقال مسجد الملك
    فلم يقبل الله مني
    فأمر الملك أن
    يكتب أسم المرأة العجوز على
    هذا
    المسجد

    ____________ _________ ________


    ***
    سبحان الله . . . سبحان الله . . . سبحان الله
    لاتحتقر شيء
    من الأعمال
    فما تدري ماهو العمل الذي قد يكون
    فيه
    دخولك الجنات
    و
    نجاتك من النيران




    اتمنى ان تعجبكم


    مع خالص تحياتي

    0 Not allowed!



  9. [1079]
    خالد الأزهري
    خالد الأزهري غير متواجد حالياً
    مسلم
    الصورة الرمزية خالد الأزهري


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 5,377

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,068
    Given: 724
    السلام عليكم
    وجدت محرك البحث هذا وله امكانيات ممتازة ,أتمنى أن يستفيد منه الاخوة
    اضغط هنا

    0 Not allowed!



  10. [1080]
    زعيم الاسكندرية
    زعيم الاسكندرية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية زعيم الاسكندرية


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 1,624
    Thumbs Up
    Received: 262
    Given: 266

    رجال مثل الأسود ( شامية هدية لأبو الحلول )

    واحد رجع عالبيت في يوم من الايام معصب وبصيح :



    ينعن هيك بلد وشو هالعيشة هاي ومن هالحكي شافه صاحبه قله مالك معصب ؟؟


    قله يا زلمة صرلي شهرين بدور عشغل ومش ملاقي
    قله بسيطة انا عندي شغل الك تسليكة حال
    قاله وشو هالشغل؟؟؟



    قله صاحبه تلبس اواعي عشكل اسد وتوقف عباب هالعمارة وخذ 150 دينار
    انبسط الرجال وقله بس هيك؟؟



    قله اه بس
    والله راح لبس ملابس الأسد ووقف عند العمارة وكل شي تمام


    في يوم شافه واحد غني وعجبه الوضع وراح لصاحبه وقله بدي هاظ الاسد عندي في القصر وبعطيك 500 دينار
    وافق صاحبه وراح اقنع الرجال انه يروح ووافق
    لما وصلوا عالقصر قال الغني لصاحب الرجال انه بده يحط الاسد في القفص
    طبعا الرجال ما وافق بس صاحبه لعب بعقله واقنعه
    لما فات عالقفص وسكروا عليه أتفاجأ انه في نمور


    خاف الرجال وصار يفكر شو بدو يسوي وخطر في باله انه يقلد صوت الاسد عشان يخافوا منه وما يقربوا
    وطبعا بلش يقلد بصوت الاسد



    قام دفشه واحد من هالنمور النايمه دفشة خفيفة وقله









    لا تشد عحالك
    كلنا مثلك هون....

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML