تزامنا مع مذبحة صبرا وشاتيلا .. وتهديدات القدس
بادحدح في "ليالي مقدسية" على قناة الرسالة
تستضيف قناة الرسالة الفضائية الأكاديمي والداعية المعروف الدكتور علي بن عمر باحدح في سهرة تلفزيونية مباشرة عن ليالي مقدسية يقدمها الدكتور طارق بن محمد السويدان اليوم الخميس 18/9 في الساعة 11 بتوقيت السعودية.
وتأتي الحلقة في وضع يعيش فيه أهل فلسطين أوضاعاً مأساويه في ظل الحصار الذي يعيشه قطاع غزة منذ يوليو 2007م، والتهديدات الإسرائيلية لمدينة القدس وطمس معالمها التاريخية والحفريات والأنفاق التي تقوم بها تحت المسجد الأقصى وتهدده بالانهيار الكامل.
كما تتزامن الحلقة مع المذبحة الصهيونية (صبرا وشاتيلا) التي قامت بها في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
وستناقش الحلقة أسلوب المعايشة اليومية لأهل فلسطين في شهر رمضان، بالإضافة إلى منطلقات تمسك المسلمين بأرض الإسراء، والتطرق كذلك إلى المؤشرات الإيجابية نحو تحرير أرض فلسطين من الكيان الصهيوني.
وفي وقت سابق أطلق الدكتور بادحدح مشروع التحالف الشعبي مع أهل فلسطين (كلنا معكم) ويهدف المشروع إلى التواصل الإنساني مع أهل فلسطين وقد لاقى المشروع تفاعلاً شعبياً على مستوى القطرين العربي والإسلامي.
وتقوم فكرة البرنامج الذي هو عبارة عن سهرات رمضانية تجمع نخبة من الدعاة والعلماء في جو علمي وروحاني مناسب لرمضان لمناقشة قضية تهم الأمة بروح المبشرات الإيجابية.وتقديم تصور وسطي لبعض تلك القضايا الحاضرة وإثراء الحوار حولها.