Bs1881

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مدني91

عضو جديد
إنضم
8 أغسطس 2007
المشاركات
27
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
please can any one help me to get BS 1881
thanks for all
 

حسان2

إستشاري الهندسة المدنية
إستشاري
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
2,979
مجموع الإعجابات
415
النقاط
0
please can any one help me to get BS 1881
thanks for all

الأخ الكريم مدني
BS1881 يتألف من ثلاثين جزء, فهل تبحث عنها كلها؟ تريده كاملا؟ أم جزء محدد؟
مبدئيا أرفق لك الأجزاء: 101و102و103
 

المرفقات

  • BS 1881-Part 101-83.pdf
    54.7 KB · المشاهدات: 750
  • BS 1881-Part 102-83.pdf
    256.4 KB · المشاهدات: 740
  • BS 1881-Part 103-83.pdf
    66.7 KB · المشاهدات: 636

أبو نادر

عضو جديد
إنضم
10 يوليو 2006
المشاركات
1,112
مجموع الإعجابات
239
النقاط
0
ومازل عطاء الأستاذ حسان مستمرا ...
جزاك الله خيرا
 

سلفارا

عضو جديد
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
55
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
اتمني لو الكل بمثل عطءك جعلها الله بميزان حسناتك
 

مدني91

عضو جديد
إنضم
8 أغسطس 2007
المشاركات
27
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
Thanks Mr. Hassan

thank you so much Mr Hassan for your quick action
actually i need the parts of BS 1881 that concerning concrete and steel tests as part122,116,208,106,107,111,120,118,207,203,204,124
I got a new job as a site structural engineer and need to be more familier with quality tests.
Thank you again sir ,your efforts are appreciated.
 

حسان2

إستشاري الهندسة المدنية
إستشاري
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
2,979
مجموع الإعجابات
415
النقاط
0
وفيما يلي الأجزاء 106و107و111
 

المرفقات

  • BS 1881-Part 106-83.pdf
    350.1 KB · المشاهدات: 583
  • BS 1881-Part 107-83.pdf
    144.8 KB · المشاهدات: 520
  • BS 1881-Part 111-83.pdf
    70.3 KB · المشاهدات: 462

حسان2

إستشاري الهندسة المدنية
إستشاري
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
2,979
مجموع الإعجابات
415
النقاط
0
وفيما يلي الأجزاء: 116,118,120
 

المرفقات

  • BS 1881-Part 116-83.pdf
    177 KB · المشاهدات: 615
  • BS 1881-Part 118-83.pdf
    175.1 KB · المشاهدات: 489
  • BS 1881-Part 120-83.pdf
    352.7 KB · المشاهدات: 768

حسان2

إستشاري الهندسة المدنية
إستشاري
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
2,979
مجموع الإعجابات
415
النقاط
0
وفيما يلي الجزئين 122,124
 

المرفقات

  • BS 1881-Part 122-83.pdf
    183.6 KB · المشاهدات: 636
  • BS 1881-Part 124-88.pdf
    301.3 KB · المشاهدات: 530

حسان2

إستشاري الهندسة المدنية
إستشاري
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
2,979
مجموع الإعجابات
415
النقاط
0
وأخيرا الأجزاء 203,204,207
 

المرفقات

  • BS 1881-Part 203-86.pdf
    321.8 KB · المشاهدات: 575
  • BS 1881-Part 204-88.pdf
    242.5 KB · المشاهدات: 518
  • BS 1881-Part 207-92.pdf
    313.7 KB · المشاهدات: 532

sasem

عضو جديد
إنضم
28 يونيو 2006
المشاركات
22
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
شكرا يا استاذنا لك جزيل الشكر والأحترام
واتمنا ان تتحفنا بال Bs كاملة لو امكن
 

حسان2

إستشاري الهندسة المدنية
إستشاري
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
2,979
مجموع الإعجابات
415
النقاط
0
شكرا يا استاذنا لك جزيل الشكر والأحترام
واتمنا ان تتحفنا بال Bs كاملة لو امكن

أخي الكريم sasem
ال BS كاملا بحر واسع جدا ويخوض في جميع المجالات ومجموعه يزيد على 60 CDs , أرجو أن تخصص طلبك قليلا حتى أتمكن من الاستجابة والمثل يقول لكي تطاع اطلب المستطاع
مبدئيا اقدم فيما يلي رابط لجميع أجزاء ال BS5950 المتخصص بدراسة وتصميم العناصر المعدنية:
رابط BS5950 :
http://www.mediafire.com/?03fyuvxvt9b
وجميع أجزاء BS8110 المتخصص بدراسة وتصميم البيتون "الخرسانة" المسلح
http://www.4shared.com/file/31541814/74967ad4/BS8110.html?dirPwdVerified=dc0e1f04
 

sergent

عضو جديد
إنضم
12 مارس 2005
المشاركات
1
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
thanks...please can you help me to get BS 1881 part 201
 

حسان2

إستشاري الهندسة المدنية
إستشاري
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
2,979
مجموع الإعجابات
415
النقاط
0

المرفقات

  • BS 1881-Part 201-86.pdf
    541.2 KB · المشاهدات: 423

غسان المشهداني

عضو جديد
إنضم
10 نوفمبر 2007
المشاركات
43
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم
الاستاذ الكريم حسان و الله اني اشكرك جزيل الشكر على هذه الملفات و اني ادعو لك الله بكل خير و ان يجعل هذا المجهود الكبير في ميزان حسناتك ان شاء الله تعالى .
و اني كنت ابحث عن هذه المواصفة بكل مكان و لم اجدها

بارك الله بيك و حياك الله و السلام عليكم

 
إنضم
27 أغسطس 2007
المشاركات
644
مجموع الإعجابات
14
النقاط
18
جزاك الله الف الف خير والله تعبت من البحث حتى اتحفتنا بها واتمنى ان تتم جميلك علينا بالكود كاملا مع الشكر مقدما وياليت الastm الخاص بفحوصات الخرسانه والمواد الانشائية ودم لاخوانك
 

فرات حسن

عضو جديد
إنضم
6 مايو 2008
المشاركات
5
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
أستاذ حسان السلام عليكم...... أرجو معرفة الحدود الدنيا المقبولة لمقاومة المكعبات حسب المواصفات البريطانية ورقم المواصفة التي تحدد القيم المقبولة والقيم المرفوضة ولك جزيل الشكر
 

حسان2

إستشاري الهندسة المدنية
إستشاري
إنضم
14 مايو 2006
المشاركات
2,979
مجموع الإعجابات
415
النقاط
0
أستاذ حسان السلام عليكم...... أرجو معرفة الحدود الدنيا المقبولة لمقاومة المكعبات حسب المواصفات البريطانية ورقم المواصفة التي تحدد القيم المقبولة والقيم المرفوضة ولك جزيل الشكر

الأخ الكريم فرات حسن
وعليكم السلام
للاجابة المفصلة على سؤالك أرجعك الى الكود البريطاني:
BS5328 Part4 , item 3.16 and its branches and table 1 واللذي أرفق نسخة عنه وأنصحك بالاطلاع على : BS1881 & BS 5328 بكل أجزائهما
 

المرفقات

  • BS 5328-Part 4-90.pdf
    187.5 KB · المشاهدات: 325
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى