معلومات عن سيارة بورش ماكان 2022 وتكنولوجيا المحرك الفائق

Aya2000

عضو جديد
إنضم
31 يوليو 2021
المشاركات
9
مجموع الإعجابات
0
النقاط
1
بورش ماكان 2022 تحصل على واجهة أمامية جديدة ومقصورة محدثة وقوة أكبر

porsche-macan-gts-2021 -00000.jpg

لقد مرت عامين فقط منذ أن تعاملت بورش مع Macan بتحديث كبير ، وهناك تحديث آخر هنا بالفعل. قل مرحباً بـ Porsche Macan 2022 ، حيث تتناسب بورش مع كل شيء تقريبًا ، بما في ذلك التصميم والتصميم الداخلي / التكنولوجيا ومجموعة نقل الحركة.

التغيير الكبير من الخارج هو الواجهة الأمامية الجديدة لماكان. ستلاحظ أن كتلة GTS هي كتلة سوداء عملاقة الآن ، تتجنب المصد الأمامي المنقسم بلون الهيكل لنموذج ما قبل التحديث. لا تزال هناك بعض الأجزاء الأفقية بلون الهيكل في منطقة المصد السفلي ، لكن الشبكة الأمامية والمآخذ الجانبية - التي تم ربطها الآن بصريًا معًا في قطعة واحدة - تهيمن ببساطة على مقدمة Macan من الغطاء إلى الأسفل. إنه أمر مزعج قليلاً في GTS ، لكن بورش جعلته أقل بكثير في Macan S. بدلاً من كل البلاستيك الأسود في كل مكان ، يتم تقسيم المصد الأمامي بواسطة قطعة بلون الهيكل تمتد بعرض المصد الأمامي الذي يصل أيضًا إلى الأعلى لفصله. المآخذ الجانبية من الشبك مرة أخرى. إنه أسهل بكثير للعيون للوهلة الأولى ، لكننا سنحجب الحكم النهائي على كليهما للحصول على نظرة شخصية.

غيرت بورش الجزء الخلفي من السيارة مع ناشر أكبر. تتميز الجوانب بشفرة جانبية ثلاثية الأبعاد جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع معيار مرايا التصميم الرياضي. يتم توفير ما مجموعه سبعة تصاميم جديدة للعجلات ، تتراوح من خيارات 19 بوصة إلى 21 بوصة.

ومع ذلك ، فإن التحديثات الداخلية هي ما يهم أكثر من أي شيء آخر. تخلصت بورش رسميًا من المجموعة المركزية للأزرار المادية لصالح منطقة التحكم اللمسية في مركز اللمس التي شوهدت في العديد من الطرز الأخرى مثل كاين وباناميرا. إنها تفسح المجال لمقصورة تخزين مركزية أكبر ، وقد قامت بورش بدمج ذراع تروس جديد (أقصر من ذي قبل) في الكونسول الجديد. ما لا نحصل عليه هو مجموعة الأدوات الرقمية بشكل كبير من تلك الطرز الأخرى ، حيث تتمسك بورش بما كانت تستخدمه من قبل. من التحسينات المهمة الأخرى ، على الرغم من ذلك ، وجود عجلة قيادة GT Sport متوفرة حديثًا مأخوذة من طراز 911. تشمل خيارات الخياطة الداخلية الجديدة Papaya و Gentian Blue و Chalk.

porsche-macan-gts-2021  0000.jpg
كان من دواعي سرورنا ، ولكن ليس مفاجأة ، أن بورش زادت من إنتاج الطاقة في كل طراز من موديلاتها المتاحة. ترى قاعدة ماكان الجديدة ارتفاعًا في الإنتاج إلى 261 حصانًا و 295 رطلاً من عزم الدوران من محركها رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ، بزيادة 13 و 22 على التوالي. تقول بورش إن الوقت 0-60 ميل في الساعة هو 0.3 ثانية أسرع من ذي قبل ، حيث ينخفض إلى 5.8 ثانية عند تجهيزه بحزمة Sport Chrono.

يحصل Macan S (في الصورة أعلاه) على قفزة تصل إلى 375 حصانًا و 383 رطلاً من عزم الدوران بفضل حصوله على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لتر من GTS قبل التحديث. ينخفض وقتها من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة بمقدار 0.5 ثانية إلى 4.4 ثانية ؛ ترتفع السرعة القصوى إلى 160 ميلاً في الساعة ، وتعد PASM (إدارة نظام التعليق النشط Porsche) قياسية.

مع انتقال محرك 2021 GTS إلى المصب ، فإن هذا يعني أن بورش بحاجة إلى الانسحاب من أعلى لمحرك 2022 GTS. تحصل الآن على نسخة أكثر تطرفًا من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لتر من طراز Turbo قبل التحديث. صنع 434 حصانًا و 406 رطل قدم من عزم الدوران ، وهو أمر جيد لسباق 0-60 ميل في الساعة في 4.1 ثانية فقط وسرعة قصوى تبلغ 169 ميلاً في الساعة - أي 2 ميل في الساعة أسرع مما يمكن أن يديره Turbo. كما أنها مزودة بمكابح بورش PSCB بشكل قياسي وتعليق هوائي متكيف بارتفاع أقل بمقدار 10 مم. تقول بورش إن نظام التعليق أكثر صلابة بنسبة 15٪ من ذي قبل ويتميز بموقفات مطبات جديدة وحوامل دعامات. تمت إعادة معايرة المخمدات أيضًا لتوفير نطاق أكبر من الراحة والصلابة.شاهد ايضا مواصفات وسعر بورش كايين 2022


إذا كنت ترغب في الحصول على Macan GTS أكثر تطرفًا ، فإن بورش تقدم "حزمة GTS الرياضية" متوفرة لعام 2022. فهي تجمع معًا حزمة Sport Chrono Package مثو Torque Vectoring Plus وعجلات GT Design مقاس 21 بوصة وإطارات عالية الأداء و 18 اتجاهًا مقاعد رياضية وعدد من إضافات المظهر الأخرى لجعل المظهر الخارجي والداخلي أكثر عدوانية قليلاً.

ربما تتساءل عن مكان نموذج Turbo في هذه المرحلة. لقد سألنا بورش عن ذلك ، وأكد متحدث باسم الشركة أنه لن يكون هناك طراز 2022 Turbo. إذا كان هناك واحد أسفل الخط (رفضت بورش التعليق على احتمالية عودة Turbo) ، فستحتاج بورش إلى إيجاد قوة أكبر من ذي قبل منذ أن سرقت GTS محرك Turbo القديم.

سعر بورش ماكان 2022 يكاد يضل الى سعر لامبورجيني اوروس 2021 . لقد قمنا بإدراج أسعار البداية أدناه. من المتوقع أن يصلوا جميعًا إلى الوكلاء في ربيع عام 2022.

ماكان: 56250 دولارًا
ماكان إس: 66750 دولارًا
Macan GTS: 81،250 دولارًا​
 
أعلى