ديكور محل بوتيك فما رائيكم فيه (( صراحه جنان ))

skr2004

عضو جديد
إنضم
3 مايو 2006
المشاركات
46
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
حبيت اقدم لكم صور عن محل بوتيك رجالي
واعجبني الديكور فيه وقمت بستأذانك في تصوير المحل لكي اجيبه في المنتدى
الديكور عباره عن ورق وتصميم رهيب
وخرافي في نفس الوقت
فما رائيكم في


:15:



:2:



:31:



واذا تبغو صور اخرى بس انتو اشرو

وانا راح اقوي وجهي واصور من جديد

ومديلات ملابس رجاليه لاتفوتكم

وشكرا لمنتداكم الرائع

بل الأكثر من راااااائع

وش اقول بعد خخخخخخخخخخخ


سلام​
 

مواضيع مماثلة

gohary

عضو جديد
إنضم
23 مايو 2006
المشاركات
33
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
thanks ya basha good pic
 

RBF

عضو جديد
إنضم
18 مايو 2006
المشاركات
405
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
الديكور ليس بهذه الجوده ، عادي جداً ، يوجد ديكورات كثيييييرة أفضل بمراحل
 

الرزامي

عضو جديد
إنضم
24 مايو 2006
المشاركات
2
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
فكرة جيدة الله يعطيك العافية
 

skr2004

عضو جديد
إنضم
3 مايو 2006
المشاركات
46
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
تسلمو ومشكورين على الردود

اخوي RBF

الحياه التي نحن عليها مراحل

مثل مولود طفل ولد رجل عجوز

فبعض الديكورات التي نراها الأن مكلفه وليست بشكل الذي نريده

فقط لجعل المحل او الديكور فخم وليس هذا المطلوب

المطلوب لفت الأنتباه لديكور معين مما صنع كيفت طرأت هذي الفكره

وغيرها الكثير الكثير ولاكن مثل ما يقول المثل (( مد رجلك على قد لحافك ))

فهذ الديكور من فكره شاب موهوب لديه الكثير من الأفكار والديكورات الخياليه

فتمعن في الصوره اخوي الكفر جعلها طاوله للزبائن لعرض البناطيل

وانظر كفر مش اي كفر (( كفر غرافه )) يعني تركتروك

وشكرا لمشاركتكم الموضوع واحس اني من جد طولت سووووووووووووري
 

ملاك

عضو جديد
إنضم
18 سبتمبر 2004
المشاركات
184
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
افكار التصميم حلوة ولكن ليست مدروسة في رأيي
أعجبتني فكره الطابوق الذي استغله للإضاءة
شكرا اختي الكريمة على الصور الحلوة
 

hmada130

عضو جديد
إنضم
23 مايو 2006
المشاركات
24
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
شكرا اخى الموضوع
 

hmada130

عضو جديد
إنضم
23 مايو 2006
المشاركات
24
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
شكرا لك اخى على الموضوع و الصور
 

skr2004

عضو جديد
إنضم
3 مايو 2006
المشاركات
46
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
تسلمو ومشكور غلى ردودكم الحلوه

وسلااااااااااااااااااام
 

mariam ID

عضو جديد
إنضم
8 يناير 2006
المشاركات
98
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
الفكرة غريبة وحلوة بس التنفيذ ضعيف وحتى طريقة عرض الملابس بتحس بفوضى بالعرض لو كان التنفيذ مدروس اكتر كان ممكن يبقى محل بيجنن على كل حال شكرا على الصور
 

saadshawkat

عضو جديد
إنضم
17 مايو 2006
المشاركات
15
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
مواد بسيطه ونتائج جميله عليك بالمزيد وشكرا
 

sara zorzor

عضو جديد
إنضم
10 أبريل 2006
المشاركات
283
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
ديكور المحلات باستخدام الورق او الخيش بدأ ينتشر اوي بس للاسف كتير مش بيعرفوا يوظفوه صح فبيبوظ شكل المكان
 

skr2004

عضو جديد
إنضم
3 مايو 2006
المشاركات
46
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
مشكور اخواني على ردودكم

اخوي انت تقول انو بيبوظز شكل المحل فما رائيك

اعطينا اقتراحات لعلها تنفعنا وتنفع المستخدم

وشكرا لك




وسلاااااااااااااااااااااااام
 

skr2004

عضو جديد
إنضم
3 مايو 2006
المشاركات
46
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
mariam ID اخوي مشكور على ردك

ولاكن العذر لأن المحل كان مزدحم وانا قمت بتصويره ولهذا كان شكل المحل مكركب

واعتذر منكم لهذا الصور ولاكن اذا تريدون صور اخرى فأنا حاضر تحت امركم

وراح اروح له وقت وهوه فاضي عشان اصور المحل وهوه مرتب

وتسلموووووووووووووووووووووو ؟؟؟؟
 

معمارية الجنوب

عضو جديد
إنضم
8 أبريل 2007
المشاركات
33
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
المحل غريب نوعا ما لكنه يدل على ذوق صاحب المحل وعلى بدايه اتجاه جديد في العالم العربي ويارب نحو الافضل وشكرا على الصور
 

skr2004

عضو جديد
إنضم
3 مايو 2006
المشاركات
46
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
تسلمو على ردودكم الحلوه
 

ساهرة العمارة

عضو جديد
إنضم
29 مايو 2007
المشاركات
40
مجموع الإعجابات
1
النقاط
0
العفو
بس اريد اكول ان هذا التصميم بسيط وجميل ولان الحياة هسة كلش صعبة فاحنا ندور على البساطة
بس اريد اذكر ان الطاولة اللي بالوسط (الذهبي) حجمها ميتلائم ويا المساحة العامة
ولك الشكر
 

skr2004

عضو جديد
إنضم
3 مايو 2006
المشاركات
46
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
تسلم ياخوي وانشاء الله على القريب انزل لكم المحل بحلتها الجديده انشاء الله تعجبكم وكلها من افكاري وياليت افكاري تعجبكم
وشكراً للجميع
 
أعلى