أكاديمية أون لاين للتدريب

 

 

من عجائب الهرم المصري

شكراً اسلام على الكتاب لكن من هو راجي عنايات, هل هو متخصص ام ان الكتاب سيكون مثله كمثل كتب الماورائيات

صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 91
  1. [61]
    عضو فعال
    الصورة الرمزية Eng.M.Naser


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 108
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    شكراً اسلام على الكتاب
    لكن من هو راجي عنايات, هل هو متخصص ام ان الكتاب سيكون مثله كمثل كتب الماورائيات التي لا تقدم الا اراء واجتهادات شخصية مبنية على الحدس

    0 Not allowed!


    زاهداً فيما سيأتي... ناسياً ما قد مضى...

  2. [62]
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 11,511
    Thumbs Up
    Received: 582
    Given: 1,582
    شكرًا لك م ناصر لا أعرف الكاتب لكن بالكتاب معلومات مهمة ليس بالضرورة أتفق مع كل ما فيها

    من كتاب . علم العلم . معجزة الهرم الأكبر لـ أحمد نصار

    رئيس الجمعية المصرية لعلوم وأبحاث الأهرام
    شهدت السنوات العشرة الأخيرة إنشاء عشرات من الأهرام الضخمة بواسطة ( إلكسندر جولود ) في أنحاء متفرقة من روسيا وظهور نتائج كبيرة هامة إشتركت فيها الأكاديمية الروسية للعلوم وعدد من المراكز العلمية العسكرية والمدنية في روسيا استخدمت فيها الرادارات العسكرية وظهرت نتائج هامة في التأثير علي الإنسان وحيوانات التجارب ؛ وأيضاً إنتاج البترول وإستخدامات حيوية في المحطة الفضائية ( مير )
    تكونت رابطة لأبحاث الأهرام تضم علماء ومهتمين من أمريكا وروسيا والهند برئاسة د / جون دي سالفو الذي وضع كتاباً هاماً عن علوم الأهرام
    الفيزيائي الروسي ( فلاديمير ) ينشر أبحاث هامة وإضافات رائعة لعلوم الأهرام والطاقة الكونية
    فلافيو توماس من ألمانيا يجري أول تجربة لتوليد طاقة كهربائية من هرم صغير لا يتجاوز ارتفاعه 70 سنتيمتر
    كانت هذه بعض النتائج التي أذاعتها وكالات الأنباء ونشرت في موقع الأكاديمية الروسية للعلوم
    كيف كانت البداية


    نتائج البحث
    - زيادة حيوية الجهاز المناعي بقدر التعرض لمجال الهرم
    - زيادة ملحوظة في تجديد الأنسجة وتكوين كرات الدم البيضاء
    - زيادة الناتج الحقلي للبذور التي وضعت بالهرم من 1 : 5 أيام بنسبة من 30 : 100 %
    - رصدت الأقمار الصناعية والدورات العسكرية ارتفاع مجال الطاقة فوق الأهرام الي 22 متر وبعد عدة أشهر - من بناء الهرم لوحظ تحسن واضح في طبقة الأوزون في الغلاف الجوي الروسي
    - تغير ملحوظ في النشاط الزلزالي والطقس
    - تم بناء هرم في حقول النفط جنوب روسيا أدي إلي زيادة في إنتاج درجة لزوجة أقل بنسبة 30 %
    - تم تأكيد من أكاديمية موسكو للنفط والغاز
    - زيادة ملحوظة في صحة المواليد الذين وضعوا في الهرم بشكل قياسي
    - أظهرت التجارب علي 500 شخص في السجون الروسية تحسن ملحوظ في الصحة واختفاء لمعظم جرائم - - العنف والعدوانية بسبب وضع الأغذية الأساسية في الهرم قبل تقديمها لهم
    - زيادة فاعلية الأدوية ونقص ملحوظ للآثار الجانبية للدواء
    - التأثير الواضح علي مختلف الفيروسات والبيكتيريا
    - انخفاض في مستوي النشاط الاشعاعي للنفايات المشعة التي توضع في الهرم
    - التغير في قدرة التوصيل وزيادة جودة أشباه الموصلات
    - تم الاستفادة من المواد البترولية التي وضعت في الهرم بعد زيادة فاعليتها في محطة مير الفضائية وكان هذا لصالح المحطات الفضائية والعالم بأسره . أذاعت ذلك إذاعة وتليفزيون bbc ونيويورك تايمز وعدد من وكالات الأنباء العالمية

    وجدت موقع كامل مهتم بالأمر
    http://www.shamselnel.com/ar/index.html



    0 Not allowed!



  3. [63]
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 11,511
    Thumbs Up
    Received: 582
    Given: 1,582
    أسرار القوة الخفية بداخل هرم خوفو بالجيزة
    يبلغ ارتفاع الهرم الأكبر بمصر (الجيزة) 149.4 متر والمسافة بين الأرض والشمس تبلغ 149.4 مليون كيلومتر واتجاه بابه في اتجاه النجم القطبي كما تشير زوايا أضلاع الهرم إلى الاتجاهات الأصلية الأربع تماماً.
    # لم تتعد مدة بناء الأهرام 20 عاماً.
    # يصل عدد الأحجار التي بني منها الهرم الأكبر 2.3 مليون حجر.
    # يعود بناء الأهرام للأسرة الرابعة التي حكمت مصر من 4000 سنة قبل الميلاد.
    # إن أحجار الأهرام الثلاثة تكفي لبناء حائط مساحته 2 متر مكعب ويمتد بطول 100 ألف كيلو متر مربع حول الكرة الأرضية بمحاذاة خط الاستواء.
    # لا يوجد ملاط مطلقاً لتثبيت أحجار الأهرام ولكن استخدم نوع من النفط يملأ به الحفر التي فوق الحجر ثم يشعل ثم يوضع الحجر الآخر فتحدث خلخلة للهواء فيثبت الحجر (فكرة كاسات الهواء).
    # هل تعلم أن قياسات الهرم تحدد المسافة بين الشمس والأرض؟
    # هل تعلم أن مساحة قاعدة الهرم الأكبر اثنا عشر فداناً ونصف؟
    # متوسط وزن كل حجر في الهرم 302.5 طن.
    # قال هيرودوت: إن (100000) رجل بنوا هذا الهرم على مدى 20 عاماً.
    # هل تصدق أن درجة الحرارة داخل غرفة الملك بالهرم الأكبر على مدار العام لا تتعدى 22 درجة مئوية!! وسبب ذلك وجود ثقبين يخترقان الصخور على جانبي الهرم.
    # لقدد حلل العلماء مساحات من أحجار الأهرام بالجيزة فوجدوا آثاراً لمواد كيميائية تثبت أنهم قطعوا هذه الأحجار من أقاصي الصعيد جنوب مصر بمواد كيميائية مما يؤكد أن الفراعنة كانوا على علم بالكيمياء.
    لقد تتابعت تجارب العلماء في مختلف الاختصاصات عن طريق استخدام أحجام متباينة من الأهرامات التي صنعت من مختلف المواد ومدى تأثيرها.. وثبت أن هناك حركة دوامية لطاقة تنبعث من رأس أو قمة الهرم يتسع قطرها كلما ارتفعت ويبلغ ارتفاعها 8 أقدام وقطرها 6 بوصات فوق هرم مصنوع من الكرتون وارتفاعه 4 بوصات وكذلك وجد أنه إذا وضعت بللورات الكوارتز فوق نموذج هرمي فإنها تزيد من مجال طاقة الهرم.
    وثبت كذلك أنه يوجد داخل أي شكل هرمي مجال مغناطيسي يغير القوى الموجودة إذ أنه من المعروف أنه بوسع أي مجال مغناطيسي أن يمنع سريان التيار الكهربائي أو يغير من مجال مغناطيسي موجود .. وهذا يدل على أنه يوجد في الهرم مجال كهرومغناطيسي .. ووتبلغ قوة هذا المجال 13.000 جاوس في حين أن مجال الأرض هو 1 جاوس وهذا هو سبب زيادة استنبات البذور وتنشيط الأنزيمات.
    " البناء الهرمي يقاوم الزلازل "
    لقد مر على مصر موجات من الزلازل تتفاوت درجة خطورتها إلا أن الأهرام بكل أشكالها ومواقعها لم تنهار ولم تتحول لأطلال كغيرها من الأبنية والآثار.
    فسبحان الله، الفضل يرجع لله الذي جعل الشكل الهرمي باقياً وألهم الانسان فكرته بأن يكون شكلاً ثابت الأركان قوي البنيان يقاوم أثر الزلزال أو غير ذلك لأن اهتزازات البناء نتاج الزلزال والهزات تجعل الثقل العلوي المتوازي أفقياً مع بقية الأدوار تحدث شروخاً وتفككاً رأسياً مما يدمر البناء أما الهرم فإن قاعدته الثقيلة ورأسه التي هي بمثابة نقطة (صفر) تحدث ثباتاً وتوازناً أفقياً يدعم البناء الرأسي فلا ينهار
    وقد استغل الأمريكان فكرة البناء الهرمي فقد بنوا فندقاً عالمياً عملاقاً أسموه فندق الأقصر لمقاومة الزلزال على شكل هرم ولكي يكون منتجعاً صحياً أو بمعنى أصح مستشفى سياحي.
    وجاء في مجلة باسم العدد 173- نوفمبر 1989 هذا الخبر وهو يؤكد هذا الكلام " أعلى ناطحة سحاب في العالم ستقام قريباً في اليابان ويبلغ ارتفاعها ألف متر هذا ما أعلنته شركة مقاولات يابانية انتهت من إعداد الخرائط الأولية لبناء (مدينة السماء) التي ستتم اقامتها على شكل هرم بحيث تتحمل الهزات الأرضية وسوف يقيم فيها 35 ألف ساكن 135 ألف موظف بالإضافة إلى عشرات المدارس والمستشفيات والحدائق العامة والملاعب الرياضية، قدرت تكاليف المبنى الذي سيقام في طوكيو بـ 32.4 مليار دولار أمريكي".

    " الأهرام وعلاقتها بالشمس "
    في أول دراسة علمية من نوعها قام بها العالم التشيكي البروفيسور "لاديسلاف كشينكي" تثبت العلاقة بين شروق وغروب الشمس وبناء الأهرام وذلك بعد إجراء بحث استمر ثلاث سنوات كاملة اشترك معه فيها مجموعة من العلماء وخرجت نتائجه تؤكد حقائق مثيرة ،،،، من ذلك:
    أنه عندما تتساقط الأشعة الشمسية من خلال الفجوات الواقعة بين السحب التي تحجب قرص الشمس بصور جزئية على الأرض تأخذ شكلاً هرمياً ضخماً قمته في السحاب وقاعدته في الأرض... وأن هذا جزء من صلة الشمس بالأهرام.
    وقد تبين أن هذه الظاهرة تشاهد بوضوح بعد سقوط المطر عادة وتبدأ السحب في الانقشاع التدريجي حينما يكون الجو محملاً ببخار الماء الأمر الذي يساعد على ظهور مسار الأشعة الشمسية المتجهة إلى الأرض بوضوح كامل.
    ولذا توضح الصور الفوتوغرافية التي يتم التقاطها للشمس أثناء الشروق والغروب في منطقة حلوان وسقارة وفي تشيوسلوفاكيا – وذلك بواسطة كاميرات تصوير خاصة – أن قرص الشمس تحت ظروف مناخية وطبوغرافية خاصة يبدو في بعض الأحيان أثناء الغروب والشروق في شكل هرمي، وأنه تتفاوت هذه الأشكال الهرمية الشمسية للظروف الجوية السائدة قبل عملية التصوير الجغرافي.
    وأن هذه الظاهرة تشاهد أثناء الشروق بوضوح أكثر منها في حالة الغروب حيث تؤدي التراكمات الهوائية من الغبار والأتربة أثناء الليل إلى إبراز هذه الظاهرة صباحاً بعكس الحال عند غروب الشمس حيث تعوق التحركات الهوائية طمس معالم هذه الظاهرة ومن المعروف إن الفراعنة قد تمكنوا من تحديد المسار الظاهري للشمس والذي يعكس الحركة السنوية الحقيقية للأرض حول الشمس ويؤدي إلى تعاقب الفصول ... ولذا فإن بعض معابدهم أنشئت بطريقة هندسية فلكية بحيث تدخل أشعة الشمس في بعضها في أوقات محدودة خلال العام مثل معبد "آمون رع" في طيبة ومعبد "رمسيس الثاني" في أبي سمبل.
    هذا ويعد هرم سقارة المدرج مثالاً مجسماً لقرص الشمس على الأفق إذ يعكس هذا الهرم التدرج في حافة قرص الشمس عندما تطل على الأفق في ظروف جوية خاصة. حيث تبين أنه في الثواني الأولى من شروق الشمس تظهر حافة الشمس على هيئة مستطيل ومسطبة، ثم يتلوها ظهور مسطبة أخرى ثانية وثالثة.... وهكذا في صورة شكل هرمي مدرج واضح المعالم يتكون من عدة (مساطب) وأن عدد هذه المصاطب يتفاوت طبقاً للظروف الجوية السائدة في الطبقات الهوائية القريبة من سطح الأرض وأنه قد تكثر هذه التدرجات وتتداخل مع بعضها البعض مكونة شكلاً هرمياً عادياً له تدرجات نسبية.
    وقد ثبت من الناحية الفيزيائية البحتة أن هذه الظاهرة تعكس عدم التجانس في الخصائص للطبقات الهوائية الملاصقة لسطح الأرض الذي ينجم عنه التفاوت في توزيعات الحرارة والكثافة السائدة فيها والذي يؤدي إلى تفاوت رؤية قرص الشمس.
    ومن ذلك كله يتبين أن الأهرام – طبقاً لاعتقاد الفراعنة – ما هي إلا سلالم عملاقة يمكن الصعود بواسطتها إلى السماء للتقرب إلى الإله رع بالإضافة إلى مراقبة رحلة الشمس من الشروق إلى الغروب وذلك تيمناً وتبركاً.
    " النظرية الخماسية "
    في عام 1877 خرج العالم جوزيف سيايس الأمريكي بنظرية غريبة ،،،، هي "النظرية الخماسية" يقول فيها:
    ((إن الهرم له خمسة أوجه بما في ذلك قاعدته كما أن للهرم خمسة أركان وجميع زوايا الهرم هي )5/1( من الذراع وهو مقياس قديم يبلغ )2/1( )).
    فهل الرقم 5 هو المسيطر على أمر الهرم هندسياً وفلكياً وهل له علاقة بالرقم 5 إشارة لأصابع اليد والقدم والحواس وألواح موسى عليه السلام.
    إن هذه النظرة هي نظرة هندسية فلكية بحتة تعني بأن الديناميكية الهندسية الشكلية أو الشكل الهندسي الهرمي يحتوي على طاقة حيوية في بؤرة معينة في فراغ الشكل الداخلي تؤثر على فيسيولوجيا الأعضاء الحيوانية أو النباتية.
    لقد أثبتت التجارب أن الهرم خماسي الوجوه وله ضوابط هندسية وفلكية من حيث وضعه ومكوناته التشكيلية ويؤكد بأن هناك سراً للقوة في فراغ الهرم بما يجعل له قوة خفية شفائية من خلال البحوث والدراسات تؤكد بأن السر يكمن في القوة الخماسية للشكل الهرمي مع المجال الكهرومغناطيسي المتناغم مع المحور الشمال الجنوبي للأرض مع دقة المسافات للشكل الهرمي لدرجة أن يكون باب الهرم نحو النجم القطبي ناهيك أن ثمة عوامل ديناميكية أخرى يعول عليها سر هذه القوى الخارقة.
    أولاً : الشكل الهندسي
    إن الشكل الهرمي كشكل هندسي له خصائص عجيبة في استجماع قوى خاصة خارقة وكأنه يمتص قوى الجاذبية الأرضية ويوجهها في بؤرة قمته الداخلية والخارجية بما يعطي مجالاً قوياً مركزاً من القمة حتى مركز القاعدة وكأن في القمة مركز تجمع قوى أرضية عبر القاعدة ثم بعد تجميعها يتم ردها في خط مستقيم كأشعة الليزر في حزمة من المجالات الكهرومغناطيسية المتضامنة والمكثفة في قلب الهرم كشكل هندسي...... وقد يكون الشكل الهندسي كشفاط من خلال قمته لقوى كونية وكهربية من خلال قمة الهرم التي لا تتجمع إلا في الشكل الهرمي.
    ثانياً : الاتجاه نحو المحور الشمالي- الجنوبي
    إن الاتجاه المحوري نحو الشمال- الجنوب المغناطيسي قد يؤثر ايجابياً على صحة الإنسان وقد يعمل على تنشيط الغدد والأنزيمات الحيوية في جسم الإنسان وينشط حركة الدورة الدموية والنشاط العصبي والهرمونات للجسم مما يقوي مناعته المكتسبة ويصد عنه أي غزو ميكروبي مهاجم أو قوى خفية ضارة مما يحميه من الأمراض ويساعده على الشفاء من أي مرض يلم به ومعلوم أنه حول جسم الإنسان هالة كهرومغناطيسية كلما قويت أو دعمت بقوى خارجية كهرومغناطيسية ازدادت مناعة الإنسان بإذن الله لأنها درع منيع ضد الأمراض بل العجيب أن شخصية الإنسان تكون قوية ومؤثرة جداً لدرجة السيطرة على الآخرين بسهولة لقوة جاذبية هذه الطاقة ولذا يسمى الإنسان جذاب.فهل سر القوة الخارقة داخل الهرم يكمن في تجمع القوى الكهرومغناطيسية وغيرها في نقطة ما داخل الهرم أم هو تخفيف للجاذبية الأرضية والاحتفاظ بالطاقة الجسمية للإنسان بلا تبديد نتاج الشكل الهرمي الهندسي المحافظ على الطاقة داخل الجسم بل المجمع للقوى والدافع لها والمفجر لطاقات الإنسان وقواه الخفية.يقولون أن الإنسان فوق سطح القمر يكون أكثر قوة وسرعة وانطلاقاً وفكراً وذكاءً ويبررون ذلك باضمحلال وضعف الجاذبية القمرية فهل يكون الإنسان أخف وزناً داخل الهرم مما يعني ضعف الجاذبية الأرضية داخل الهرم وكأن الجاذبية تجذب القوى والطاقات ولأن الجاذبية داخل الهرم تضعف فيخف سحب قوى الإنسان مما يجعله قوياً.

    " تجارب صحيحة عجيبة على تأثير القوة الهرمية "
    إن كرة البندول تدور بسرعة حول قمة الهرم مما يؤكد أن هناك قوة كهرومغناطيسية وطاقة محركة جعلت هذه الكرة تدور ،، ويتأكد لنا أن تأثير القوة الهرمية على صحة الإنسان أمر واقع بالإيجاب وله النفع الظاهر الملموس.. فحري بنا أن نستفيد من هذه القوة الحيوية.
    وقد أجرى علماء وخبراء وهواة تجارب عديدة على مدى تأثير الهرم على صحة الإنسان .. فمن واقع التقارير التي جمعها شول وبتيت ظهرت لهما علاقة واضحة بين الجلوس في الهرم وتبدد الآلام .. والجلوس تحت نموذج كبير كالهرم يؤدي إلى الشفاء السريع نسبياً من عديد من المتاعب الجسدية كالتهاب المفاصل والرضوض والتوتر العضلي والفتور والوهن.
    قرأت السيدة ماثيا في مجلة التايم (time) أن الممثلة جلوريا سوانسون تنام على سرير أسفله هرم لأن ذلك يعطيها طاقة وراحة عجيبة فقامت ماثيا بوضع هرم لونه أحمر تحت سريرها بحيث يكون أسفل الضفيرة الشمسية ... في الصباح شعرت بطاقة عجيبة وجلاء ذهني حاد.
    ومن المعلوم أن كثيراً من الأمراض قبل أن تقتحم الأعضاء الداخلية لجسم الانسان فانها تحيطه كالجيش الغازي فتكون كالهالة حول الجسد لأن بالجسم قوة كهربية تتنافر لتبعد الغزو الضار للجسم مما يؤكد أن قوة الهرم تدعم هذه القوة الكهربية للجسم مما يجعله يحرق أو يبعثر هذا العدو المتربص بجسم الانسان.
    قام الباحث فيرن كاميرون من علماء كاليفورنيا بعدة تجارب على نماذج الهرم التي كان بعضها في حمام بيته باعتبار أن الحمام أكثر الأماكن رطوبة وحرارة في البيت الأمر الذي يعجل بفساد الطعام،، ووضع قطعة من لحم حيوان داخل الهرم وبعد ثلاثة أيام لاحظ رائحة خفيفة تصدر من قطعة اللحم ولكنه بعد ستة آيام اختفت هذه الرائحة وتقددت قطعة اللحم وبقيت قطعة اللحم داخل الهرم في الحمام لعدة أشهر وقال كاميرون أنها كانت في نهاية الشهور بدون رائحة ... يعني أنه يصلح أن نحفظ داخل الشكل الهرمي الأغذية لمدة طويلة ولذا يمكن صنع آنية هرمية الشكل من الخشب أو البلاستيك لتغطية الأطعمة لحفظها.
    وفي عام 1930 أجرى العالم الفرنسي أنطوان بوفيسي تجربته على شكل هرمي محوره نحو الشمال – الجنوب ووضع فيه قطاً حديث الوفاة وكانت المفاجأة أن القط لم يتحلل بل تحنط وأصبح مومياء ولم يكتف بذلك بل وضع لحماً وأطعمة مختلفة فوجد أن هذه الأشياء لم تتعفن كذلك ... فهذا الأمر العجيب يؤكد الحقيقة العلمية الخطيرة التي تنص على أن الشكل الهرمي إذا وضع في مجال مغناطيسي (الشمال – الجنوب) فإن المجال الطيفي أو الأثيري الخفي للقوة الكهرومغناطيسية يحدث تأثيرات فسيولوجية عجيبة إيجابية حسبما يستخدم ويستغل علمياً.
    الهرم..يقوي طاقتك..يساعدك في الخروج من الجسد..وينعش أحلامك
    عندما كنت في السنة الثالثة الإبتدائية قرأت كتاب مبسط عن الهرم وقوته وبعدها بسنة حصلت على نماذج أهرام صغيرة وكنت أضع حبات العنب وأنساها وعندما أتذكرها أجدها زبيباً وتلتها تجاربي الصغيرة آنذاك..لم يكن مسموح لي أن أنام تحت هرم ..لكن الآن انام تحت هرم كبير كلما أردت ذلك وأتمنى أن تجربوه مثلي وتشعروا بالطاقة تسري في أجسادكم ..إذا كنت مبتدئاً وقمت بتمارين للخروج من الجسد ولم تفلح..وإذا كنت متمرساً وتريد أن تخرج من جسدك بسرعة بدون أن تصاب بالفشل لليالي متتالية..يمكن أن يساعدك الهرم في الخروج من الجسد للذين يريدون نتائج جيدة أو للذين قاموا بتمارين الخروج من الجسد ووقفوا عند النقطة الأخيرة ولم يخرجوا..عندما تنام تحت الهرم الأفضل أن تنام على ظهرك وقمة الهرم فوق وجهك ..بالتحديد جبينك أمام العين الثالثة.. أو فوق المنطقة بين الصدر والصرة المسماة الضفيرة الشمسية..قم بالتمارين التي تعرفها في الإسقاط النجمي وتخيل الموجات العرضية في يديك وتمتد لجسمك كله ..مع الأيام ستفاجأ بحصول الإسقاط النجمي لك ..مع مراعاة إتجاه الهرم نحو الشمال..وتغطية الهرم بغطاء قماش ..طبعا الهرم يكون مفرغ وعبارة عن ثماني عصي طويلة وبينها مفاصل ويركب بزوايا محددة بحيث يشكل هرم ..وعندما تغطيه بغطاء من القماش سيصبح شبيه بالخيمة..هذه الطريقة واحدة من الطرق التي أستخدمها في الإسقاط النجمي..عندما أكون مستعجلة وأريد أن أقوم بالإسقاط النجمي بسرعة..هذا بالإضافة لفوائد الهرم الأخرى..فيمكنكم شحن الماء والطعام والكريمات بالطاقة ..وستجدون الفرق بعد فترات من تناول الأغذية التي بقيت تحت الهرم مدة ..في البداية ..وعند إستخدامه لأول مرة قد تشعر بأنك مخدر لأن جسمك لم يعتد بعد على سريان كل هذه الكمية من الطاقة لكن بعد مده ستشعر بأن صحتك تحسنت وأمراضك المزمنة خفت كثيراُ ..جرب وضع مختلف الأغذية التي تفسد بسرعة تحت الهرم لترى أنها لا تفسد فقط يحصل لها تجفيف بسبب التبخر الطبيعي للماء..حتى الأحلام..تصبح واضحة ومعبرة ..وتمارين الطاقة والتأمل تكون في قمة المتعة داخل الهرم..ولكن يجب أن تكون معك بوصلة لتعرف إتجاه الشمال وتضع الهرم موجهاً نحو الشمال المغناطيسي بدقة شديدة..وعندما تجلس فيه يكون إتجاه وجهك نحو الشمال ..وإذا نمت تحته نم متجها نحو الشمال..ولكني أحيانا أنام ورأسي نحو الجنوب وقدماي نحو الشمال للتجربة وأجد ذلك لا يضر..أيضاً لا تختار اي بوصلة لأني لاحظت أن البوصلات المكشوفة والبسيطة جدا لا تكون دقيقة..أضع ثلاثة بجانب بعض وأجد كل واحدة تشير لمكان مختلف على أنه الشمال المغناطيسي..أختاروا البوصلة ذات الغطاء الجيدة الصنع ..وكل ما كتبته لكم أعلاه جربته شخصياُ ولمست فائدته ولكن ككل شيء ..إذا زاد عن حده أنقلب ضده ..أي عندما تنام تحت الهرم يمكنك النوم ..يوم..يومين..إسبوع..أو حتى شهر ..لكن لا تزيد البقاء تحته لأن زيادة شحن الجسم بطاقة هائلة لا يتحمله الجسم..وقد يسبب سرطانات وأمراض..أن تراعي ألا يكون الهرم في غرفة كلها أجهزة كهربائية ويفضل أن تغلق جوالك ولا تضعه تحت الهرم معك لأنه يشتت طاقة الهرم ووجوده داخل الهرم قد يصيبك بالصداع الشديد ..المكان الذي تضع فيه الهرم يؤثر على الطاقة المنبعثة منه..مثلاً ..عندك هرم..وضعته في غرفة فيها نباتات ونافذة تطل للخارج وفي الخارج أشجار وزرع..ستجد الطاقة المنبعثة من الهرم قوية..ذات الهرم لو وضعته في غرفة بجانبه جوال وتلفزيون مفتوح وراديو مفتوح وأسلاك كثيرة ..لن تجد داخله الطاقة الطافية المفروض أن تكون فيه..
    هل سمعت عن طاقة الهرم ؟؟
    طاقة الهرم
    كان المستكشف الفرنسي أنطوان بوفيس يقوم بعمله الاستكشافي فلجأ الى داخل الهرم من حرارة الشمس ووجد نفسه في غرفة الملك التي تقع في مركز منتصف الهرم 3/1 المسافة من قاعدته , وجد أنها رطبة جداً , ثم فوجئ بوجود جثة قطة وبعض الحشرات الصحراوية قد جفت جفافاً دون أن تتحلل وتتعفن وتعجب لذلك وأخذ يبحث عن السبب !!!!!!هل للشكل الهرمي تأثير أو علاقة ؟؟؟
    فبدأ يفكر وبدأ بتجربته الأولى في هذا الموضوع. فأنشأ شكل هرمي مصغر بنفس المقاسات الهندسية وقام بتوجيهه شمالاً وجنوباً بموجب البوصلة شرقاً وغرباً ووضع قطة ميته في نفس نقطة المركز والنتيجة كانت أن جثة القطة لم تتعفن جفت فقط.فلقد استنتج أحد العلماء أن الشكل الهرمي يجمع الطاقة الكونية بوجوهها الأربعة ويركزها في نقطة مركز الهرم
    ب ـ بعض النتائج الهامة عن الشكل الهرمي :
    1وضع النباتات تحت الشكل الهرمي يجعلها تنمو بسرعة.
    2.وضع مياه الشرب تحت الشكل الهرمي يجعل طعمه كأنه من مياه ينبوع.
    3.تبقى الخضراوات طازجة داخل الشكل الهرمي .
    4.وجد أن الطاقة الهرمية تنبه وتحث النشاط الفكري .
    5.أن الحشرات لا تقرب الهرم وتتجنبه.
    6.تم استعمال الأشكال الهرمية الكبيرة لوضع الأطفال زائدي الحركة وتبين أن الأطفال يحبون اللعب تحته ويصبحون أهدى كثيرا, وكذلك لتدريسهم لأن العقل يكون في حالة عالية من الوعي.
    7.إذا وضعنا صحن من العسل السائل في الشكل الهرمي فانه يتجمد
    وإذا ما اخرج من داخل الشكل يعود إلى طبيعته و هذه صورة رائعه لشكل هرمي مصغر وجدتها في محرك البحث google ومكتوب تحتها في اللغة الانجليزية
    Sleep under our pyramid and triple your results.
    ومعنى ذلك ((نام تحت الشكل الهرمي وستعثر على النتائج )) والله اعلم ولكن يجب أن يغطى الشكل الهرمي بقماش اي يكون مثل الخيمة او الكرتون او الخشب ولا يوجد بها اي مسامير من حديد .وايضا اكرر يجب ان يغطى الشكل الهرمي اما بكرتون او خشب او قماش ولا يوجد به مسامير من الحديد و نستطيع نحن طبعا ً في بيوتنا أن نضع تلك الأشكال في المكان الذي يحلو لنا و نستمتع بفوائدها

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    http://www.4shared.com/document/xzIBS_r6/___.htm
    كتاب سر قوة الهرم الأكبر

    http://www.alazma.com/site/index.php?option=com_con tent&view=article&id=730:-q-qvideo-&catid=32:1&Itemid=37
    باحث مصري يزعم علاج الأمراض بالطاقة المتولدة داخل الهرم

    http://www.4shared.com/document/NsMInDLs/___online.htm
    لغز الهرم الكبير


    هي محاولة لتجميع أكبر قدر من المعلومات الثمينة
    لأن هذا الموضوع لا يمكن السكون عليه
    أنا شخصيًا أفكر في عمل نموذج كرتوني فوق سطح المنزل وتجربة هذه الأمور بداخله
    ولم لا

    0 Not allowed!



  4. [64]
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 2,298
    Thumbs Up
    Received: 37
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام علي مشاهدة المشاركة

    هي محاولة لتجميع أكبر قدر من المعلومات الثمينة
    لأن هذا الموضوع لا يمكن السكون عليه
    أنا شخصيًا أفكر في عمل نموذج كرتوني فوق سطح المنزل وتجربة هذه الأمور بداخله
    ولم لا
    أنا أيضا أفكر في ذلك ولكن هل الكرتون له نفس فعالية الميتال؟؟

    0 Not allowed!


    "فكل من أعرض عن عبودية الله وطاعته ومحبته , بُـلي بعبودية المخلوق ومحبته وخدمته"

  5. [65]
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 2,298
    Thumbs Up
    Received: 37
    Given: 0
    [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/JOUINI/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-5.png[/IMG]لقد أصبحت تجارة عند البعض و هذا ليس الموقع الوحيد اللذي وجدته
    http://www.precisionpyramids.com/pyramidplans.htm

    http://www.healthy-house.co.uk/produ...id_ioniser.php

    0 Not allowed!


    "فكل من أعرض عن عبودية الله وطاعته ومحبته , بُـلي بعبودية المخلوق ومحبته وخدمته"

  6. [66]
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 11,511
    Thumbs Up
    Received: 582
    Given: 1,582
    أنا أيضا أفكر في ذلك ولكن هل الكرتون له نفس فعالية الميتال؟؟
    المعدن لا يصلح ولا أي موصل كهربي
    يجب عمل الهرم بمادة غير موصلة
    بانتظار جديدك

    0 Not allowed!



  7. [67]
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 11,511
    Thumbs Up
    Received: 582
    Given: 1,582
    لو صحت هذه المعلومات وكان الأمر جدّي
    ولو أباحت لنا الشريعة هذا الأمر فسيمكن عمل خزانات المياه بشكل هرمي سواء العالية أو المدفونة
    وكذلك مستودعات تخزين الحبوب
    مخازن الألبان والفاكهة والسوائل

    إدخال هذه الطاقة لعلاج الأمراض والبكتريا
    ولنا أن نتصور

    0 Not allowed!



  8. [68]
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 11,511
    Thumbs Up
    Received: 582
    Given: 1,582
    ولنا عظة من الصداع الذي أصاب جميع أهل قرية سويسرية من جراء تركيب محطة تقوية شبكة هاتف جوال أعلى الكنيسة الواقعة بالقرية، واكتشف ذلك حينما قام الدكتور المهندس المصري/ إبر اهيم كريم، بتكليف من الحكومة السويسرية بحل المشكلة، فوضع أشكال هندسية مصرية قديمة بالكنيسة وحولها فشتتت الأشكال الهندسية الطاقة السالبة التي دمرت ذرات رؤوس أهل القرية، وبذلك زال الصداع عنهم جميعا الصداع بتكلفة وجهد يسيرين.
    والمدهش أن جهاز قياس الطاقة السالبة أو الايجابية مصري قديم ويسمى (البندول (وثمنه لا يذكر بلغة النقود وهو عبارة عن خيط يمسك بين الإصبعين، تتدلى منه أسطوانة صغيرة بسن مدبب { مثل الكربستالة التى تتدلى من النجفة} تدور وحدها يمينا إذا كانت الطاقة في ذلك الموضع ايجابية، وتدور شمالا إذا كانت الطاقة التي فى ذلك الموضع سلبية.
    ولنا أن نذكر أن البندول يدور يسارا أعلى المحمول والهاتف وسلك الكهرباء والكمبيوتر وإلخ، وبوضع أشكال هندسية وأهرامات صغيرة أسفل هذه الأجهزة المدمرة، سيدور البندول يمينا لأنه شتت الطاقة السالبة المنبعثة من الأجهزة الكهربية الالكترونية التدميرية الشاملة، واستبدلها بطاقة ايجابية تفيد بدن الإنسان وأدنى فائدة أنها تمده بالنشاط والحيوية التي فقدت بالمحمول وموجاته.
    والأدهى أن السيارة كلها يصدر منها موجات سالبة وبوضع أشكال هندسية وأهرام بداخل السيارة تتحول الطاقة السلبية إلى طاقة ايجابية، وأحلى تعبير سمعته من صديق تحرك بسيارته من مصر الجديدة إلى سيدي كرير ثم العجمي والعودة إلى سيدي كرير، وأنا معه ووضعت له بسيارته أجهزة تشتيت للطاقة السلبية؛ فقال الرجل الستيني: (أنا لا أشعر بأي تعب من السفر لكل هذه المدة الطويلة)؛ وهذه الأجهزة البسيطة الرخيصة أضعها في سيارتي فلا أشعر بمشاق الطريق أو السفر.
    لقد وفقنى رب العباد في تأسيس مركز الاسترخاء بالشكل الهرمي، بدعم متواضع من جمعية خدمات العلوم والتكنولوجيا، وآمل في عظيم دعمكم المعنوي والعلمي لترقى علوم حضاراتنا المصرية القديمة والإسلامية إلى مستواها الذي تستحقه

    0 Not allowed!



  9. [69]
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 11,511
    Thumbs Up
    Received: 582
    Given: 1,582
    ندوة مكتبة الإسكندرية

    أسئلة وأجوبة بين أ.د. إبراهيم كريم والمستمعين لمحاضرة مكتبة الإسكندرية

    أحمد حسام (أستاذ هندسة البيئة – جامعة الإسكندرية):
    أعتقد أن الدكتور إبراهيم كريم يعرف الدكتور بهاء بكري رئيس حزب الخضر وهو يحضر دوما اجتماعات رسمية مرتديا أشكالا كثيرة، وكان يحاول أن يشرح لنا دوما سبب هذا الموضوع. كما سمعنا أن هناك مجموعة من الناس استعانت بهذه الأشكال الهندسية وجلسوا داخل الهرم لمدة ساعة أو ساعتين، والسؤال هو هل هناك إشعاعات داخل الهرم تؤثر على الحالة النفسية والمزاجية للإنسان؟ وهل لهذا الكلام سند علمي؟

    شروق فهمي (عضو جمعية أصدقاء مكتبة الإسكندرية):
    على أوقات متباعدة أشعر داخل جسدي بشحنة كهربية زائدة، وعى الرغم من أنني أصلي والحمد لله إلا أنني في أوقات معينة إذا ما أمسكت بيدي أي شيء معدني فإنني أشعر بالكهرباء خاصة أيام الامتحانات، وكنت أود معرفة السبب العلمي لهذه الظاهرة وكيفية التخلص منها. أيضا، أريد أن أعرف ما إذا كانت هناك معايير معينة لترتيب الأثاث والأجهزة بالنسبة للنوافذ داخل الشقة وما هي هذه المعايير لتقليل الموجات الكهرومغناطيسية التي نعيش فيها؟

    سعيد حسن زلط:
    كنا نتمنى أن تكون دراسات الدكتور إبراهيم كريم في هذه المحاضرة القيمة هندسة التشكيل الحيوي وعلاقتها بالبيئة عن مصر وقراها المحرومة من هذه الدراسات، ثم المقارنة بعد ذلك بأوروبا. ثم سؤال قومي للمحاسبة العلمية وهو من حقنا على علمائنا الأجلاء: ماذا فعل الدكتور إبراهيم كريم مع شركات المحمول الأربعة الآن وما النتائج لهذه الدراسات العلمية؟ كما أهدي للدكتور إبراهيم كريم قرية مليئة بأمراض السرطان بالإسكندرية في حي المنتزة تحديدا، قرية كاملة تحت خطوط الضغط العالي للكهرباء الواردة من كهرباء السد العالي للإسكندرية، ثم انتشار الأمراض السرطانية الكثيرة للسكان وبالقياس مع باقي محافظات مصر؟ متى يتحقق في مدن مصر إخراج أبراج المحمول كما حدث في سويسرا حيث سيكون لدينا قبل نهاية عام 2007 الملايين من الهواتف المحمولة خاصة في الإسكندرية. وقد كان والد الدكتور إبراهيم كريم معماري عظيما هو المهندس سيد كريم، لو كان قد تم له تنفيذ مخططه العمراني للقاهرة لما وجدت عشوائيات شبرا في مدخل القاهرة الآن والتي يسكنها ثلاثة ملايين نسمة بالإضافة إلى وجود مائتي مصنع بها، وقد كان ذلك في بداية الخمسينيات. ولدينا اقتراح بتكريم ابن الإسكندرية البار محمد كُريِّم الذي أعدمه نابليون بونابرت عام 1800 جزاءً له على وطنيته وذلك بوضع تمثال له أمام مدخل مبنى محافظة الإسكندرية رمزا للوفاء.

    إبراهيم كريم:
    حول تطبيق هندسة التشكيل الحيوي في مصر أقول إن هذا الأمر ليس بيدي، وبودي تطبيقها بالفعل ليس فقط في الإسكندرية أو في القاهرة، ولكن على مصر بأكملها. لقد زادت المحاصيل الزراعية من 120 إلى 160%، كما أصبح هناك نظام للري من مياه الآبار المملحة، وانخفضت نسبة الإصابة بالآفات مما أدى إلى تقليل استخدام المبيدات، كما أنه تم منع استخدام المضادات الحيوية في تربية الدواجن وغيرها والاستعانة بمواد أكثر صحية، والأهم من ذلك كله صحة الإنسان، إن كل ذلك هو حماية للوطن بأكمله من الطاقات الكهرومغناطيسية، أو من طاقات ضارة مقصودة توجهها دول معينة إلى العالم الثالث، نحن نستطيع أن نقوم بكل ذلك، لكنه لا يمكن تحقيقه بدون مساندة رسمية وتنظيم رسمي لأن هذا العلم علم جديد، ولا نستطيع التدخل لتغيير طاقة أي مكان للأحسن أو للأسوأ دون إذن حتى لو تم هذا التغيير بمساندة شعبية، لأن غياب الدور الرسمي سوف يدعو البعض لأن يطلب عدم التدخل في حياته. إن الدولة المصرية لابد أن تأخذ الخطوة الأولى، وعلى الرغم من أن الأمور تبدأ دوما من أرض مصر، إلا أن نتائج العلم تحدث دائما خارجها لأن نظام الدولة في مصر يميل إلى مراقبة النتائج وهي تحدث بعيدا عنه، وعندما نجد دولة مثل سويسرا وهي أفضل دولة في العالم حاليا تتبنى تطبيق هندسة التشكيل الحيوي في موضوع البيئة أقول إنه ربما يدفع هذا مصر لأن تتبنى هي أيضا هذه المسألة. وبالنسبة للدكتور بهاء بكري، فإنه يشترك معي في عدد كبير جدا من رسائل الماجستير والدكتوراه وهو عميد جامعة يتم فيها تدريس هذا العلم، إن هناك الكثير من الإقبال الأكاديمي على هذا العلم، كما أقوم أنا بإلقاء محاضرات والاشتراك في ندوات وفي برامج تليفزيونية لأن هذا هو ما أملك فعله، فأنا لا أملك أن أضغط على النظم الرسمية لتستعين بي ولكن ما أملكه هو أن أظل طوال الوقت أوضح وأشرح ما أستطيع أن أفعله، ولن يتم ذلك هنا إلا بضغط من الشعب على الحكومة مثلما حدث في سويسرا حيث استجابت الحكومة لمطالب الناس وتم تطبيق النظام وتعميمه. وعندما يزداد الوعي بالبيئة في مصر فإنه سيكون لهذا العلم صدى آخر، إن مصر تعاني من الكثير من المشكلات، وعندما أنظر الآن إلى التصميمات الهندسية التي قام بها والدي المرحوم الدكتور سيد كريم عام 1950 أتحسر لأنني لا أجد مثلها حتى الآن في مصر.

    وبالنسبة للقرية التي ذكرها الأستاذ سعيد زلط في الإسكندرية، فإنني أؤكد أنه لابد أن تتبنى جهة رسمية أولا هذا المشروع، وفي هذه الحالة لن أتأخر أبدا، بل على العكس إن الجهة الرسمية مثل الجامعة مثلا سيتوفر لديها إمكانية توفير أساتذة لإجراء بحوث علمية في هذا المجال، وأتمنى أن يتحقق هذا قريبا. وأود أن أشير إلى أنني أتعمد أن أروي النموذج السويسري لتجربتي حتى أثير الغيرة من تطبيقه في سويسرا وذلك لتحفيز الناس على التحرك.

    وحول الأشكال التي من الممكن استخدامها في الشقق السكنية، أود أن أشير إلى أنني لم أتحدث كثيرا عن النواحي الهندسية على الرغم من أن ذلك تخصصي الأساسي، لكنني كنت أبغي فتح أبواب وموضوعات دون الخوض في تفاصيل متخصصة. إنني أقوم بإنشاء مدرسة جديدة في العمارة والديكور حتى لا يلعب المصمم دورا في هامش الحضارة أو يشعر أن عالم الذرة يلعب دورا أساسيا أفضل منه، لأنه عندما يكون في يد المصمم التشكيل الذي يساعد المباني على أن تكون صالحة وصحية للاستعمال الإنساني، فسوف يشعر المصمم أنه عامل أساسي في التكنولوجيا الحديثة.

    وحول مسألة الشحنات الكهربائية الزائدة في جسم الإنسان، أود الإشارة إلى أنه لا يجب الخلط بين الكهرباء الاستاتيكية الناتجة عن الاحتكاك والذي ينتج عن كوننا نسير على سجادة أو أن تهب عاصفة رملية على سيارتنا فيتسبب احتكاك الرمال بالسيارة في حدوث شحنات كهربائية، وأي نوع آخر من الكهرباء، لكن الكهرباء هي الكهرباء، حتى لو كانت استاتيكية فهي ضارة أيضا، ولابد من استخدام مواد لا توجد بها كهرباء استاتيكية وذلك يكون بالتركيز على المواد الطبيعية. وهناك نوع من الكهرباء يزيد مع اضطراب الحالة النفسية حيث يبدأ الإنسان في إخراج موجات ضارة من جسده لا فارق بينها وبين موجة المحمول، ومن الممكن أن يتسبب الخوف من الامتحان مثلا في إصدار هذه الموجات التي تتسبب في تعب الشخص المجاور للشخص الخائف.

    ومن الغريب أنه من أكثر ما يتسبب في إصدار الجسم لموجات ضارة هو الكذب، فعندما يكذب الإنسان أو يعيش في كذبة فإن هذا الكذب يكون مثل جهاز محمول أو جهاز كهربائي ضار يؤثر سلبا عليهم.

    أما الكذب الجماعي مثل الإعلام والسياسة وغيرهما من الممكن أن يتسبب في تخفيض مناعة شعب بأكمله. وحول مسألة الهرم، أود أن أشير أن الشكل الهرمي يقوي الطاقة في المكان، وقد عرف قدماء المصريين مزايا الشكل الهرمي، ويمكن استخدام جزء منه لتقوية الطاقة والجزء الآخر لتحنيط الأجسام ولكن هذا الجزء الثاني ضار للجسم الحي، وقد اكتشفنا أن المصريين القدماء استطاعوا في بنائهم للأهرامات الثلاثة إلغاء هذا الجزء الضار بأسلوب معين، وبالذات في هرم خوفو حيث تمت ثني الأوجه المختلفة للهرم وعندما ترسل الشمس أشعتها عليه في 21 مارس نجد أن به جزء ظل وجزء نور مما يثبت هذا التكنيك في بنائه. وعندما يقال إن الهرم مقوي للطاقة فإن هذا معناه ضرورة تواجده في مكان به طاقة شفائية تستخدم في الشفاء أو في العبادة أو غيرهما.

    محمد الفحام:
    وصلتني الكثير من التساؤلات المكتوبة تسأل عن الموقع الإلكتروني الخاص بالدكتور إبراهيم كريم والذي يحمل المزيد من المعلومات عن تخصصه.

    إبراهيم كريم:
    إن الموقع الإلكتروني هو www.biogeometry.com، وهو معروض باللغات الثلاثة العربية والإنجليزية والألمانية، وأنا أنصح بقراءة النسخة العربية من الموقع والتي تحتوي على أفكار تخص الوجدان العربي ولا توجد في النسختين الأخريتين، كما توجد أفكار في النسخة الإنجليزية غير موجودة في النسخة العربية أيضا. كما أنه صدر لي كتاب واحد حاليا وهو عبارة عن تفريغ لبرامج التليفزيون التي تمت في عام 2000 وهي سلسلة "ربي زدني علما"، وهو متاح في المركز الذي أتولى رئاسته.

    مصطفى فارس (صحفي):
    ما مدى الاعتراف بالدراسة التي أثبتت أضرار المحمول؟ وإذا كانت قد أثبتت الحل لهذه المشكلة؟ وما مدى تأثيرها على الإنسان.

    إبراهيم كريم:
    لا يوجد اعتراف رسمي لأن المهتمين بالبيئة يقولون إنه يضر والقائمين على الصناعة يقولون إنه لا يضر، فهذه المسألة محلك سر، إن الاعتراف يأتي من التأثير العام بأن المحمول جزء من الضرر الذي تحمله التكنولوجيا الحديثة، لكن حتى كل بحث يصدر ضد المحمول يخرج أمامه بحث جديد يكون معه.

    نادية متولي (باحثة أثرية):
    كيف عرف المواطن السويسري أن سبب تغيير صحته مرتبط بوجود المحمول قبل اكتشاف الأسباب؟ إبراهيم كريم: علميا، ما حدث في سويسرا لا يثبت مصدر الضرر، ولكن يثبت فاعلية هندسة التشكيل الحيوي في علاج بعض المشكلات الصحية، وهذا لا يعني أنها اكتشفت السبب المباشر لهذه المشكلات على المستوى الرسمي.

    أحمد عبد الغني (طالب بالمدرسة العباسية الثانوية):
    هل توجد خامة معينة للأشكال الهندسية للبصمات الحيوية؟ وما هي؟

    إبراهيم كريم:
    إن الشكل هو الأساس، ونحاول أن نبتعد عن المعادن حتى لا تتمغنط، وقد حاولنا أولا استخدام الأخشاب، إلا أن الأخشاب انثنت نتيجة للبرودة الشديدة وتشوهت الأشكال، فاستخدمنا البلكسي جلاس، وهو يتأثر أحيانا بالكهرباء الاستاتيكية لكنه أطول المواد عمرا وتحملا للتغيرات المناخية.

    أسامة عباس (طالب في كلية التجارة):
    هل توجد مراكز لتعليم هذا العلم وتدريسه؟

    إبراهيم كريم:
    يوجد المركز الخاص بنا في المعادي، وسوف نبدأ فيه دورات تعليمية لأول مرة في مصر، وحتى الآن لم تكن الدورات موجودة إلا في أمريكا وكندا وسويسرا وهولندا

    أميرة إسماعيل:
    كيف يمكن تطبيق هندسة التشكيل الحيوي على تحسين خواص المياه؟

    إبراهيم كريم :
    إن المياه مثلما ذكرت من الممكن برمجتها، والمادة التي تغير كريستالات المياه معناها أنها غيرت خصائصها، وهذا معناه جعل تأثير الملوثات في المياه يقل على الجسم لأن هناك فوائد حيوية نتجت عن اكتسابه للطاقة الحيوية التي أدت إلى رفع مناعة الجسم ولا يتأثر بالتالي بالملوثات. لكن، ليس هذا سببا لعدم تقليل الملوثات، ويجب الإشارة إلى أن دخول المياه في المواسير وانسيابها عبر الحنفيات يضيع منها ما بها من طاقة حيوية، وبالاستعانة بهندسة التشكيل الحيوي نستطيع إعادة طاقتها الحيوية لها.

    روحية أحمد محمد (أستاذ مساعد قسم الدراسات الصوتية واللغوية):
    كيف تكون نوعية الحياة للناس في مصر مع كم التلوث السمعي والضوئي والضوضاء في كل مكان مع التقدم العلمي والتكنولوجي؟

    إبراهيم كريم:
    إن الإنسان يرى الحياة مثلما يشعر بها من الداخل، وإذا طبقنا هذا العلم وحدث تواؤم مع البيئة، فإن الأمر يتوقف على نظرتنا للأمور، فإذا كان الإنسان ينعم بالسلام النفسي الداخلي فإنه سيرى الدنيا بمنظور مختلف تماما، والأمر كله يتلخص في الإحساس الإيجابي بالحياة والإرادة القوية في مواجهتها، إن التناغم بين هذين العاملين وغرسهما في الناس سيكون هو النواة لما يسمى المدينة الفاضلة، وذلك في وجود أكبر المشكلات، إن هذه الطريقة ستوفر لنا العزيمة لحلها.

    متحدث لم يذكر اسمه:
    هل للتشكيل الحيوي تأثير على أمراض القلب والكُلى؟

    إبراهيم كريم:
    أريد أن أوضح ضرورة عدم الخلط بين هندسة التشكيل الحيوي والطب، إن هندسة التشكيل الحيوي علم بيئي، بمعنى التناغم بين التأثيرات البيئية الخارجية والطاقة الموجودة في الجسم، وعندما ينضبط ذلك فإن مسارات الطاقة في الجسم تهزم الحواجز التي تعترضها فيظهر ذلك في التحليلات الطبية التي توضح ارتفاع المناعة. إن هذا مجرد تحفيز للطبيب الرباني داخل جسم الإنسان، وكل التشكيلات الهندسية ليست أكثر من مساند لأنواع العلاج لكنها ليست بديلة عنها. عمرو محمد فوزي: هل الحلقة التي يرتديها البعض لها تأثير صحي؟ إبراهيم كريم: يرتدي الكثيرون هذه الحلقة دون أن يفهموا تأثيرها، والشركات المصنعة لها تطرحها في الأسواق على اعتبار أنها لعلاج الروماتيزم، وهذه الحلقة تتبع نظرية قديمة من القرن التاسع عشر وقت أن هاجم مرض الطاعون فرنسا، وصمم مهندس كهرباء اسمه لاكوفسكي دائرة وكسرها من المنتصف وأوصل الطرفان وقام بحساب قطر الدائرة وجعله يساوي طول الموجة الصادرة عن الكسر في منتصف الدائرة والذي كان من شأنه مكافحة هذا الطاعون، وقد اشتهر للغاية في فرنسا لأنه تسبب في القضاء على هذا المرض. واليوم انعدم سبب استخدامها وكما قلت يستخدمها البعض معتقدا أنها تعالج الروماتيزم، مع العلم أن القطر المطلوب يختلف من شخص إلى آخر، لكن ما نستفيد منه هو ما تتميز به المعادن بشكل عام في علاقتها مع الجسم، فعندما نرتدي أي شيء معدني أيا كان شكله فإنه يمتص الطاقات الزائدة في الجسم بما فيه الطاقات الضارة، فيحدث إحساس بالراحة، حتى لو انتزع الشخص منظاره الطبي ولبسه مرة أخرى فإن ذلك يساهم في خلق هذا الشعور بالراحة، وبعد قليل من ارتداء المعدن يتشبع بالطاقة ويجب هزه أو انتزاعه وإعادة ارتداؤه مرة أخرى حتى نشعر بالراحة والفائدة.

    أحمد مختار فتحي (طالب في قسم الهندسة الميكانيكية):
    ما هي ميكانيكية عمل هذه الأشكال الهندسية؟ أهي مجرد أشكال بدون أي مصدر طاقة؟

    إبراهيم كريم:
    إن هذه الأشكال أساسا تشكيلات هندسية تعتمد على مسارات تتشكل حيث يتم خرطها بالليزر ويتم تصنيع قالب لها والتعامل معها بمكابس مثل النقود، بعد ذلك يتم شحن المادة الخاصة به بأشكال هندسية أخرى، وهكذا نبدأ بعملية التشكيل الصناعي العادي، تليها شحنة المادة بطاقة مفيدة.

    متحدثة لم تذكر اسمها:
    ما تأثير الموجات الكهرومغناطيسية على الأطفال حديثي الولادة؟ وما هي وسائل الحماية؟

    إبراهيم كريم:
    عندما قمنا بقياس الطاقة الموجودة في الرحم تبينَّا أنها متماثلة تماما مع طاقة أماكن الاستشفاء أو الأماكن المقدسة، فرحم الأم مكان مقدس، وبالتالي تكون حاملة هذا المكان لها قدسية معينة، أما المياه التي تحيط بالطفل في الرحم فإن بها طاقة شفائية تحميه من الكهرباء الخارجية ومن كل شيء. وعندما يخرج الطفل من هذه الحماية الخاصة به فإنه يكون معرضا بشدة للتأثر بأية عوامل خارجية، ولذلك يكون على الأم مسئولية حماية الطفل، وأول ما يجب عمله كجزء من الحماية هي إبعاد السرير الذي ينام عليه الطفل عن الحائط حوالي ستين سنتيمتر كما نبعد أية أجهزة كهربائية عن مكان نومه، وهذه أبسط إجراءات الحماية التي يمكن أن نقدمها له.

    متحدث لم يذكر اسمه:
    مطلوب إرشادات عامة في حياة الإنسان من الممكن تنفيذها بسهولة.

    إبراهيم كريم:
    إن أهم وأول إجراء هو إبعاد الأسرَّة عن الحوائط لأن هناك غدتان في الرأس هما الغدة الصنوبرية والغدة النخامية حيث تختص الأولى بإفراز الميلوتونين ومكافحة الأورام في الجسم والثانية لضبط الهرمونات والغدد الصماء، وإذا اضطربت هاتان الغدتان فسوف يضطرب الجسم كله، إن 50% من المشكلات الصحية العابرة من الممكن أن تُحل ببساطة بمجرد إبعاد الفراش عن الحائط. أيضا، أود الإشارة إلى ضرورة الالتزام بالعبادات والشعائر على كل أنواعها لأن هذه الأمور موجودة منذ أن وُجد الإنسان على الأرض، وقد تبنى الإسلام مثلا بعض الشعائر التي كانت موجودة قبله منذ أزمنة سحيقة، ولو لم تكن مهمة للإنسان لما تمسكت بها الأديان السماوية، ففيها أسرار روحية، وهذا ليس درسا دينيا ولكن الصلاة في كل الديانات تضيف إلى الجسم طاقة منظِّمة حيث يتواجد حول من يقوم بها طاقة مماثلة لتلك الموجودة في أماكن الاستشفاء والعبادة، ويتجه المسلمون إلى مكان واحد للصلاة حتى يحدث رنين مع هذا المكان فتزداد طاقة الجسم، إن العبادات تساهم في ضبط التأثير الكهربي داخل جسم الإنسان.

    محمد الفحام:
    ذكر الدكتور إبراهيم كريم محاولات مع محافظ الإسكندرية السابق للاستفادة من دراسات التشكيل الحيوي، فهل هناك محاولات جديدة للاستفادة من هذه الدراسات؟

    إبراهيم كريم:
    أنا لا أستطيع أن أذهب إلى أي شخص لأطلب منه أي شيء، لقد كان المحافظ السابق هو الذي اتصل بي في القاهرة وأبلغني برغبته في مقابلتي بعد مقابلة له مع وزير الثقافة، وعندما قابلته عبـَّر لي عن رغبته في تطبيق دراساتي على الإسكندرية. وحلمي أن يقول لي أحد كن مسئولا عن تطبيق هذه الدراسات في مصر بأكملها، لأن مصر بلدي وأتمنى أن أخدمها. محمد الفحام: نتمنى أن يتحقق حلم الدكتور إبراهيم كريم الذي نشكره ونحييه على محاضرته القيـِّمة.

    مقالات سابقة ---->

    http://www.biogeometry.com

    موقع دكتور مهندس إبراهيم كريم متخصص ومؤسس علم كامل قائم على هذا الظاهرة سماه التشكيل الحيوي biogeometry
    أين نحن من هذا أعتقد هناك مئات الأفكار العلمية والتجارية تقوم على هذا الكشف العلمي المذهل

    0 Not allowed!



  10. [70]
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 11,511
    Thumbs Up
    Received: 582
    Given: 1,582
    وأكرر ليس بالضرورة أننا نتفق مع كل ما ننقله وكل ما يُقال في الكلام المنقول فقط نأخذ ما يمكن أن نفيد ونترك ما يخالف الثوابت, فقد وجدت كلام غير مقبول شرعًا في هذه المواقع وهي اجتهادات من أصحابها ليس عليها موافقة من متخصصين في الشريعة وللأسف بعضها أفضى إلى الشرك مثل موقع هذا الدكتور المذكور الذي يبيع خواتم ودلايات تنظم الطاقة !!

    0 Not allowed!



  
صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.