دورة التصميم والحصر باستخدام برامج autocad - sap – excel

 

دورة Project Management Using Primavera p6 Professional R8.3

 

أكاديمية أون لاين للتدريب

 

 

جامعة بولتكنك فلسطين- الخليل

بسم الله الرحمن الرحيم جامعة بوليتكنك فلسطين وقد تأسست في عام 1978 من قبل اتحاد رابطة الجامعيين (UGU) في مدينة

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الصورة الرمزية سيف_1991
    سيف_1991 غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Post جامعة بولتكنك فلسطين- الخليل

    بسم الله الرحمن الرحيم


    جامعة بوليتكنك فلسطين وقد تأسست في عام 1978 من قبل اتحاد رابطة الجامعيين (UGU) في مدينة الخليل ويرأس الجامعة حاليا الدكتور إبراهيم المصري .

    انطلقت جامعة البوليتكنك فلسطين في البداية من خلال برامج تمنح درجة الدبلوم ذي الثلاث سنوات في تخصصات الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية والهندسة المعمارية . وفي عام 1982 تم تغيير هذه الخطط لتصبح هذه البرامج دبلوم سنتين وقد تم ابراز الجوانب العلمية في هذه الخطط لتلبيه حاجة المجتمع المحلي والسوق العربية. وفي عام 1990 كانت الانطلاقة الثانية حيث تم طرح برامج بكالوريوس خمس سنوات في الهندسة الميكانيكية وهندسة أنظمة الحاسوب وفي الاعوام التي تلت افتتاح برامج البكاريوس جديدة في تخصصات متعددة:هندسة الاتمتة الصناعية وهندسة الأجهزة الطبية ضمن دائرة الهندسة الكهربائية و تخصصي هندسة المباني وهندسة المساحة والجيوماتكس ضمن الهندسة المدنية والمعمارية وتخصصي نظم المعلومات والرياضيات التطبيقية. وفي عام 1999 أصبحت جامعة بوليتكنك فلسطين رسميا عضوا في مؤتمر رؤساء الجامعات الفلسطينية وفيما بعد عضوا في اتحاد الجامعات العربية وكذلك عضوا في الجامعات الإسلامية.
    ويوجد في الجامعة حاليا اربع كليات هي:
    • كلية الهندسة والتكنولوجيا: وتمنح درجة البكالوريوس ذي الخمس سنوات في تخصصات: أنظمة الحاسوب واتمتة الصناعية والأجهزة الطبية والهندسة الميكانيكية وهندسة الميكاترونكس وهندسة التبريد والتكييف وهندسة المباني وهندسة المساحة والجيوماتكس والهندسة المعمارية ويقع المبنى في وادي الهرية.
    • كلية العلوم الادارية ونظم المعلومات: وتمنح درجة البكالوريوس ذي الاربع سنوات في تخصصات: نظم المعلومات وادارة الاعمال المعاصرة والجرافيكس والوسائط المتعددة وتنتظر الجامعة اعتماد وزارة التعليم العالي لتخصصي التسويق الالكتروني وادارة المشاريع ويقع المبنى في جبل أبو رمان.
    • كلية العلوم التطبيقية: وتمنح درجة البكالوريوس في تخصصات: الرياضيات التطبيقية والالكترونيات التطبيقية وعلم الحاسوب والفيزياء التطبيقية ويقع المبنى في وادي الهرية.
    • كلية المهن التطبيقية: وتمنح درجة الدبلوم في حوالي عشرين تخصصا هندسيا و تقنيا في مجالات: الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية والمعمارية والفنون التطبيقية والادارة والحاسوب ويقع المبنى في وادي كتيلة.
    ونتيجة لطرح برامج جديدة تواكب التطور التكنولوجي و احتياجات المجتمع الامر الذي ادى إلى زيادة ملحوظة ومستمرة في اعداد الطلبة حيث تضاعف قرابة الست مرات منذ عام 1995 وحتى عام 2004 وبلغ عدد الطلبة المسجلين في مختلف التخصصات في الجامعة خلال السنة الاكاديمية2006-2007 أكثر من 5000 طالب.
    وتحرص الجامعة باستمرار على دراسة حاجة السوق المحلي وعلى ضوئها تعد خططا لبرامج اكاديمية تلبي هذه الاحتياجات, ملزمة نفسها بمعيير التمييز ومواكبة التكنولوجيا, والبعد عن التكرار لما هو موجود في الجامعات المحلية, كما انها اعددت خططا لبعض برامج الماجستير وستطرحها بعد ان يتم الموافقة عليها من قبل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.
    مباني الجامعة: تنتشر مباني الجامعة في عدة مناطق في مدينة الخليل ولذكر المباني وهي كما يلي:
    • المبنى الرئيسي:
    يقع في شارع عين سارة ويضم هذا المبنى رئاسة الجامعة ودائرة المالية و دائرة القبول والتسجيل والديوان وشؤؤن الموظفين ودائرة العلاقات المستمرة ودائرة التخطيط والتطوير ودائرة التعليم المستمر
    • مبنى أبو كتيلة:
    تقع في منطقة وادي أبو كتيلة وتضم:
    1. المبنى A: ويضم إدارة مركز الحاسوب وعدة مختبرات حاسوب وفيه أيضا مكتب رئيس الجامعة للشؤون الادارية وعمادة كلية المهن التطبيقية إضافة إلى عدد من القاعات ومكاتب المدرسين.
    2. المبنى B: ويضم دائرة المهن الهندسية في كلية المهن التطبيقية وفيه بعض المخترات الحاسوب ومختبرات الكهرباء لكلية المهن التطبيقية.
    3. المبنى C: ويضم دائرة الادارة والحاسوب في كلية المهن التطبيقية وبعض مختبرات الحاسوب والجزء الرئيسي من المكتبة.

    • مباني وادي الهرية:
    1. المبنى A: ويضم عمادة كلية الهندسة والتكنولوجيا ودائرة الهندسة المدنية والمعمارية وكلية العلوم التطبيقية ومكاتب عمادة شؤؤن الطلبة.
    2. المبنى B: ويضم مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤؤون الاكاديمية وعمادة البحث العلمي ودائرة الهندسة الميكانيكية ودائرة الهندسة الكهربائية والحاسوب إضافة لمعظم المختبرات الدائرتين كما ويضم مركز فحص السيارات.
    1. مبنى كلية العلوم الادارية ونظم المعلومات:حيث تم افتتاح هذا المبنى مع بداية العام الاكاديمي 2005-2006 ويخدم بشكل رئيسي كلية العلوم الادارية ونظ المعلومات وبعض الدوائر المساندة.
    1. مركز تكنولوجيا المعلومات (فوزي كعوش): وقد أنشأ هذا المركز حديثا وتم افتتاحة مع اواخر عام 2005 ويخدم المجتمع الفلسطيني من خلال تقديم الخدمات في مجال التكنولوجيا المعلومات والأنظمة الحاسوبية وغير ذلك من الفعاليات ذات العلاقة بتكنولوجيا المعلومات.

    0 Not allowed!




    › شاهد أكثر: جامعة بولتكنك فلسطين- الخليل


  2. [2]
    مشرف سابق


    تاريخ التسجيل: Jul 2003
    المشاركات: 1,585
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    معلومات مهمة وقيمة يا سيف، بارك الله فيك على هذه المشاركة، وياريت لو كان فيه بعض الصور لهذه الجامعة.

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.