مطلوب مهندسين شبكات وفنيين


 

صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 1011 12 13 14 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 138
  1. [91]
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نصيحة: إستخدم محرك بحث جوجل :)

    0 Not allowed!



  2. [92]
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 44
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    موضوع جميل
    شكرا لك أخ محسن

    0 Not allowed!



  3. [93]
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 21
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اعجبني الرد من الاخ 10977
    كما اعجبتي اسئلتك الرائعه يا اخي محسن تحياتي لكما الخالصه

    0 Not allowed!



  4. [94]
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 33
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم
    مشاركة جميلة ....فعلاً اسئلة غبية

    مشكووور

    0 Not allowed!



  5. [95]
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هل تعرفون متى نفقد قدرتنا على الابداع؟.......عندما نفقد قدرتنا على الدهشة
    لذلك فهذه اسئلة من شخص مبدع

    0 Not allowed!



  6. [96]
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 27
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    المثل بيقول الفاضى يعمل قاضى

    0 Not allowed!



  7. [97]
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 45
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الموضوع جميل والردود طيبة وشكرا للجميع

    0 Not allowed!



  8. [98]
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لا يوجد سؤال غبي وسؤال ذكي كل سؤال يحتاج الى جواب وشكرا

    0 Not allowed!



  9. [99]
    جديد


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 9
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    دائماً هي الحياة هكذا تحوي من البديهي ومن المعقد الكثير ولكنك عندما تحلل وتفسر تتوصل لنتائج مستندة الى نفس النظريات و القوانين،من الجميا الاصغاء للعقل ومن الأجمل التمعن بهذه الحياة الصغيرة الكبيرة السعيدة الحزينة .وجزا الله خيراً كل من يفيد غيره على قدر ما يستطيع...

    0 Not allowed!



  10. [100]
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 13
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up اسئله وتفسيرات جميله ومليئه بالفكاهه ارجو الاستمرار في ارسال مثل هذه الامور الجميله و

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة steel_10977 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم....

    طبعا لكل سؤال من هذه الأسئلة جواب منطقي جدا....

    - بالنسبة للخضروات ..... فعلا هي تفيد في تقليل الوزن ولكن لمن وزنه أصلا قليل وزاد نتيجة تناوله للدهنيات والسكريات بكميات كبيرة.... أما الفيل فقد خلقه الله بهذه الصورة وهو ليس سمينا إنما وزنه كبير....وهناك فرق بالطبع

    - بالنسبة للركض.. أنت تفقد سعرات حرارية عند بذلك لأي مجهود سواء كان ركضك للأمام أو للوراء

    - الصمع الشديد الفعالية لا يصبح بتلك الفعالية الشديدة إلا عند تعرضه للهواء وجفاف المذيب منه..وفي داخل الأنبوب لا يوجد هواء ولذلك لا يعمل عمله كلاصق ..ولكنك لو تركت أنبوب الصمغ مفتوحة فإن المذيب سيتطاير ويجف كله داخل الأنبوب ويصبح قطعة واحدة...أليس كذلك؟

    - العالم مسرح...والمتفرجون هم سكان هذا العالم.....حيث يتفرج كل منهم على الآخرين جميعا..وهذه استعارة بالطبع

    - إشارة ممنوع السير على الحشائش زرعت مع الحشائش..أي أنها توضع قبل أن تنبت الحشائش..

    - البطيخ الخالي من البذور بكل بسلطة يزرع بطريقة الشتائل...

    - لو اعتبرنا أن العتمة هي عبارة عن انقطاع الضوء...فبكل بساطة....سرعة الضوء تساوي سرعة انقطاعه وبالتالي تساوي سرعة العتمة..

    - طعام القطط لا يصنع بنكهة الفئران وذلك لأن الفئران ليست هي الطعام المفضل لدى القطط...إلا أن القطط قد تفضل أحيانا الطعام الحي...

    - في الحقيقة الإبرة السامة التي يحقن بها المحكوم عليه بالإعدام بالسم.....تكون معقمة أصلا...وذلك لأن الشركات التي تصنع المستلزمات الطبية لا تصنع إبرا خاصة باإعدام......

    - الخوذ الواقية التي يرتديها الطيارون هي في الواقع من اللباس العسكري الخاص بالطيارين...إضضافة إلى أن الخوذ تحتوي على سماعات وميكروفونات للتحدث مع القواعد الجوية وفيما بينهم...

    - وأخيرا فإن السوبرماركت الذي يفتح 24 ساعة قد تمر عليه حالات طوارئ يضطر فيها إلى الإغلاق لفترات معينة..ولذلك كانت الأبواب...

    ما رأيكم في هذه التفسيرات العلمية؟؟؟ هل ما زالت هذه الأسئلة غبية؟؟
    تن

    0 Not allowed!



  
صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 1011 12 13 14 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML