تم بعون الله افتتاح مستشفي المهندسين العرب دوت كوم!!

2006-02-23, 08:45 PM #1
الصورة الرمزية م.محمد عبد الفتاح سيد
مشرف تبريد وتكييف الهواء

تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,608
Thumbs Up
Received: 78
Given: 11
تم بعون الله افتتاح مستشفي المهندسين العرب دوت كوم!!
نحن بعون الله نرعاكم.. تم بعون الله وتوفيقه افتتاح مستشفى المهندسين العرب دوت كوم تفضلوا بزيارتنا

-------------------------------------------------------------------------------
المهم أبشركم ... المنتدى فتح مستشفى المهندسين العرب وهذة دعايته ...
لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى المهندسين العرب التخصصي لجميع الأمراض وبأطباء عالميين حاصلين على الايزو وكمان الى مش ايزو كالدكتور المهندس.. والدكتورمهاجر
00000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب صرحٌ طبي شامخ .
0000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
لكم مع الموت موعد.
000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
التخصصي نحن بعون الله نرعاكم ونسفهكم . بأشراف مدير القسم المهندس
00000000000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
سنة من التجربة المره نحن لانستخدم فئران تجارب( الله يخليكم لنا ذخر )
00000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...
بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 90,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة بأشراف مسؤولة الخدمات العاامه
فيصل الشريف 00000000000000000000

مستشفى المهندسين العرب
تدخل مريض محمولا على السرير وتخرج محمولا على "النعش".
تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس بأشراف الدكتور أبو عمر 000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية.جراحة ..زراعة قلب.قسطرة زراعة كلى . زراعة رئة. زراعة بطيخ وبرتقال . >> بأشراف الدكتور المهندس اياد
000000000000000000000000000000

مستشفى المهندسين العرب
التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول) . >> بأشراف الدكتور المهندس احمد عفيفي سلامة000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
قسم خاص لأمراض الكلى.غسيل كلى.غسيل مخ ..غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل. غسيل جاف دراي كلين معطر >> بأشراف الدكتور مهندس محمد عبد الفتاح سيد
000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
يعالج جميع الامراض المستعصيه.امراض الغدد اللمفاوية امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء. باشراف الدكتورجاسر
نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...
ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات أو الدولارات .. الخ >> بأشراف الدكتور المهندس صبري النجار
0000000000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
.سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين مقبرة لدفن الموتى
يعني لحد يهتم من الاعضاء بعد موته >> بأشراف الدكتور المهندس أبو عزام00000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
.تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب كلاوي...
كبدة . شكشوكه . فلافل . حمص . تبوله بيض مسلوق وفوول قلابه عشان الحبايب >> بأشراف الدكتور المهندس الكويتي
000000000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
.. تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية. مقصات جراحه.. مشارط سكاكين. مناشر كهرب
ملاعق. سواطير .. سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح). بأشراف الدكتور أبو صالح
مستشفى المهندسين العرب
. اطباء مميزون . شهادات عالمية مثلى انا (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم والايزو 5200 ( التليفون بتاعى
جامعة الشكرمون طاك
0000000000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب ..
.تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية..غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.. ثلاجات موتى مريحة أثاث أمريكي.. باشراف الدكتورالمهندس العرندس نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم
0000000000000000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
. طب اعشاب. طب شعبي طوب مسلح... وطب وتخيّر. بأشراف الدكتور المهندس الفهد 0000000000000000000000000
مستشفى المهندسين العرب
يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .
يلا عندنا وظايف شاغره للتسجيل المسؤوله عن التسجيل (NC))
) بس هي واخذه اجازه فبتتأجل طلباتكم لغايه ما تيجى لنا بالسلامه الله يردها لنا سالمه
مع تحيات العلاقات العامه
فى مستشفى المهندسين العرب للإستفسار على الرقم 00219884445552222 دجاج كنتاكى خدمه توصيل للمنازل ولفترة محدوده
اخوكم المدير العام لمستشفيات المهندسن العرب (المهندس)نحن بعون الله نرعاكم
هؤلاء هم فريق العمل بالمستشفى ومن أفضل الاطباء بعد دوره سته اشهر بكليات الهندسة






الخــــــــاتمه / نحن بعون الله نقضى على جميع الامراض الناتجه عن الهجرة من الريف الى المدن او الهجرة من شبرا الى مصر الجديدة ..
كان معكم المتحدث الرسمى لشبكه المهندسين العرب العامه م.محمد عبد الفتاح سيد من امام ترب الغفيــــــــر القاهــــــرة.. ونسال الله جميعا حسن الخاتمه

من مواضيع م.محمد عبد الفتاح سيد :

2006-02-23, 09:26 PM #3
عضو

تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 12
Thumbs Up
Received: 0
Given: 0
هههههههههههههههههههههههههههههههه



بقراءة الاعلان فقط الواحد داخ ويالله باين المستشفى حيكثر عدد المرضى فها بعد هذا الاعلان
هههههههههههههههه

تسلم ومشكور اخي محمد على هذا الموضوع الطريف

هههههههههههههههههههههه

من مواضيع الكيميائية :

2006-02-23, 10:45 PM #7
عضو فعال

تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 104
Thumbs Up
Received: 0
Given: 0
هههههههههههههههههههههههههههههههاي
على فكرة أنا بدي أزوركو بالمستشفى
للأنو معي إنبطاح بالبطيخ الأوسط
بس إذا ممكن العنوان
إذا سمحت

من مواضيع مالك :

2006-02-23, 10:49 PM #8
عضو فعال

تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 104
Thumbs Up
Received: 0
Given: 0
2006-02-24, 12:13 AM #10
الصورة الرمزية مهاجر
مشرف عــــــــام

تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 8,679
Thumbs Up
Received: 297
Given: 258
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تميز الموضوع من تميز كاتبه ....

أخي محمد ... الموضوع رائع بحق وفكرته جديدة......

ما خليت أحد .... بس بجد ماقصرت ومقبولة منك.....

ولو أننا إحنا المهندسين عندنا حساسية من حكاية دكتور .... ... بس ما شي الحااااال

أشكر لك ما سطرت يداك

من مواضيع مهاجر :