الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1 Thumbs up معهد الروبوتات والأنظمة الذكية 
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,177
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 5
    بسم الله الرحمان الرحيم

    معهد الروبوتات والأنظمة الذكية

    نظرة عامة على الآليات المتعددة مقياس مختبر:_

    نظرة شاملة على تتبع متعدد مقياس مختبر الروبوتات المتعددة النطاقات مختبر الروبوتات برنامج بحثي حيوي يحافظ على بحث الروبوتات قوية تركز على عدة مجالات الناشئة من العلوم والتكنولوجيا. المتقدمة وعنصرا رئيسيا من عناصر تعزز البحوث MSRL الروبوتات لإنشاء الآلات الذكية التي تعمل على ميكرون والمقاييس نانومتر. MSRL بحث تطوير الأدوات والعمليات اللازمة لتصنيع وتجميع الروبوتات ميكرون الحجم ومقياس متناهي الصغر مكونات الآلية. وتستخدم العديد من هذه النظم الآلية للاستكشاف في المجالات البيولوجية ، مثل التحقيق في الهياكل الجزيئية ، والأنظمة الخلوية ، ومعقدة سلوك الكائن الحي ، وهو المجال الناشئ المعهد تشير إلى أنه BioMicroRobotics



    وأصل هو المختبر الذي يتألف من مركز سابق لتصميم المنتجات (ZPE) من زيوريخ تي إتش ونظام الحكم من مختبر لوزان تي إتش (ترغب المدرسة).

    نظام الحكم يقوم على مختبر البحوث في علم الإنسان الآلي المحمول وهندسة الميكاترونكس ، وبالتحديد في تصميم والسيطرة على أنظمة التشغيل في بيئات غير مؤكد والدينامية للغاية. هدفنا الرئيسي هو ايجاد سبل جديدة للتعامل مع حالات عدم اليقين ، وتمكين تصميم أنظمة تفاعلية وقابلة للتكيف. هذه التكنولوجيات تجد تطبيقاتها في المركبات الجوية الشخصية والروبوتات الخدمة ، بدون طيار ، والسيارات المتقدمة ، وبلاكبيرن الفضاء ، والروبوتات التفتيش وآلات المشي.


    الحسية ، نظم مختبر للسيارات
    نحن التحقيق في تصرفات الاحساس والحركة في والتفاعلات بين البشر والآلات. أجهزة استشعار الإنسان (المستقبلات) تسجيل الحالة المادية للجسم البشري والبيئة المحيطة. يعتبر حسي المعلومات من قبل النظام العصبي المركزي الإنسان. مطلوب معرفة الإنسان لتفسير المعلومات المتصورة وتوليد رد فعل المحرك. وبالمثل ، في أجهزة الاستشعار التقنية للكشف عن حالة الجهاز وبيئتها. تتم معالجة بيانات الاستشعار من أجل دفع المحركات ويعرض. يمكن الإنسان والآلة تتفاعل مع بعضها البعض عبر قنواتها الحركية والحسية.
    البحث في مختبر الأنظمة الحسية ويركز على دراسة التحكم الحسي الحركي الإنسان ، وتصميم الآلات mechatronic الرواية ، والتحقيق والاستفادة المثلى من التفاعل بين الإنسان والآلة. الرئيسية مجال التطبيق في مجال إعادة التأهيل. مزيد من التطبيقات ضمن الرياضة واللياقة البدنية والتعليم الطبي.


    تأهيل مختبر الهندسة
    مجال علم الأعصاب الخارجة من الإنسان الآلي وعود رؤى جديدة في آليات السيطرة العصبية حسي حركي الإنسان وإعادة التنظيم مع التقدم في السن أو بعد إصابات الدماغ التنسيق ، ويمكن بالتالي مفيدة للتشخيص والتقييم وإعادة تدريب وظيفة الحركة. نحن لدينا مختبر في استخدام نهج موحد من الإنسان الآلي ، علم النفس البدني وعلم الأعصاب الإدراكي لتطوير وتقييم سريريا التشخيصية والعلاجية والأدوات المساعدة من أجل تعزيز الانتعاش والاستقلال والاندماج الاجتماعي للمعوقين جسديا. نحن مهتمون بصفة خاصة في وظيفة اليد ، وكيف يمكن أن تستفيد الشعور باللمس من ردود فعل التعلم الحركي ، والعلاج إعادة التأهيل ، والتفاعل بين الإنسان والآلة.


    الحيوي وبوحي مختبر الروبوتات
    مصلحة الأبحاث في كذبة بيو مستوحاة مختبر الروبوتات عند تقاطع علم الإنسان الآلي وعلم الأحياء. من خلال التجريد من مبادئ تصميم النظم البيولوجية ، ونحن في تطوير الكفاءات الأساسية التي هي تصميم ومراقبة أنظمة الميكاترونيكس الحيوية وتكنولوجيات استشعار الكترونية ، وتقنيات التحسين الحسابية. أهدافنا الرئيسية هي المساهمة في فهم أعمق لقابلية التكيف والاستقلال الذاتي للحيوانات من خلال التحقيق في الروبوتات الحيوية ، ومهندس التطبيقات الروبوتية الرواية التي هي أكثر على التكيف والمرونة ، وكفاءة في استخدام الطاقة

    مواضيع ذات صلة

    0 Not allowed!


    الصور المرفقة
    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,177
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 5
    اتمني لكم كل التقدم والنجاح
    ان هذا المعهد لهو موقعوهو
    http://www.iris.ethz.ch/


    0 Not allowed!


    رد مع اقتباس  

  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML