:جديد المواضيع
صفحة 311 من 864 الأولىالأولى ... 211261301307308309310311312313314315321361411811 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,101 إلى 3,110 من 8639

طلبات الأوراق العلمية و الأبحاث ... Scientific papers Requests here

  1. #3101
    عضو متميز

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adem Bensaid مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ممكن الحصول على هده :
    Article Information
    Fpga-based Advanced Real Traffic Light Controller System Design

    El-medany, W.m.; Hussain, M.r.
    Intelligent Data Acquisition And Advanced Computing Systems: Technology And Applications, 2007. Idaacs 2007. 4th Ieee Workshop On
    Volume , Issue , 6-8 Sept. 2007 Page(s):100 - 105
    Digital Object Identifier 10.1109/idaacs.2007.4488383


    جزاكم الله خير
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اليك ما طلبت.

    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

    0 Not allowed!

  2. #3102
    عضو متميز

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ikhlas85 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.اني محتاجه الى كتاب(wettability at high temperature)والى اي بحث حول (ceramic-liquid metal composite)او(improvement of ceramic-liquid metal wetting by pellets method or other methd)وفقكم الله وسدد خطاكم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اليك الكتاب المطلوب.
    http://ifile.it/lpzvhdx/0080421466.zip

    أو

    http://www.filefactory.com/file/ca69eb/n/0080421466_zip


    0 Not allowed!

  3. #3103

  4. #3104

  5. #3105
    عضو

    User Info Menu

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    يشرفني الانضمام لهذا الملتقى الاكثر من رائع ,, وفي الحقيقة انا مسجل من مدة ولكن لخبرتي القليلة في استخدام الانترنت وبالاخص المشاركة بالمنتديات ,, كنت اجهل الكثير من الاشياء , والان نتعلم شيئا فشيئا وعلى قول المثل ( اكل اللوز حبه حبه )

    يا اخوان حبيت استفسر اذا احد عنده معلومات او بحوث بخصوص هذه المواضيع :
    1-linkage
    2-cams
    3-toothed gears

    وان شاء الله نفيد ونستفيد من تجعمنا هذا ,, وشكرا


    0 Not allowed!

  6. #3106

  7. #3107
    عضو فعال

    User Info Menu

    لكم جزيل الحب والشكر والامتنان لهذا المنتدى الرائع وللمجهود الكبير


    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة الباحث الكبير ; 2009-01-11 الساعة 02:02 PM سبب آخر: الشكر والامتنان

  8. #3108
    عضو فعال

    User Info Menu

    السلام عليكم
    أبحث عن كتب في المجال التالي:
    transport hydraulique.
    بالفرنسية من فضلكم
    شكرا
    .


    0 Not allowed!
    أخوكم مهندس تبسة

  9. #3109

  10. #3110

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •