بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الأعزاء أعضاء ملتقى المهندسين العرب

تتشرف إدارة الملتقى بوجودكم وتفتخر بمشاركاتكم وردودكم وإضافاتكم، وتشكر لكم كل جهد تقومون به بغرض تميز الملتقى والرفع من مستوى المشاركات البعيدة عن الطائفية والتعصب.

قرارات هامة الرجاء الإنتباه لها قبل إضافة أي مشاركة أو موضوع جديد

1- في حالة تكرار المواضيع التي تحمل نفس المادة: رغبة من إدارة الملتقى في التميز والبعد عن تكرار المواضيع التي تحمل نفس المادة وخصوصاً في الملتقى العام. فسيتم إتخاذ الإجراءات التالية في حالة التكرار:
- سيتم دمج كل المواضيع التي تحمل نفس المادة. أو إلغائها حسب ما يراه المشرف مناسباً.
- إذا تم الدمج فهذا سيؤدي إلى أن المشاركات سوف يتم ترتيبها حسب تاريخ إضافة المشاركات مما قد يسبب تداخل المواضيع في بعضها.
- لن يتم إرسال رسائل خاصة لمن تم دمج موضوعه أو إلغائه، ولكن ستصل لكاتب الموضوع رسالة إدارية معدة مسبقاً تحمل هذه الرسالة
(This is an automated message, please do not reply)
- من كان عنده إستفسار أو إقتراح بشأن دمج موضوعه أو إلغائه نقترح عليه إضافة مشاركة في قسم الشكاوي والإقتراحات وسيتم الرد عليه من إدارة الملتقى.


2- في حالة إضافة المواضيع المخالفة لشروط الملتقى: رغبة من إدارة الملتقى في التميز وعدم إضافة المواضيع التي تثير الأعضاء الأخرين أو تحمل مادة غير مناسبة لتوجه الملتقى فإن إدارة الملتقى سوف تتخذ الإجراءات التالية في مثل هذه الحالة:
- سيتم نقل المواضيع المخالفة لقسم المخالفات وسيتم تقييم الموضوع إما بغرض إلغائه أو تنقيحه من المشاركات المخالفة مع التحذير للأعضاء المخالفين.
- المواضيع المخالفة يتم تحديدها بواسطة مشرفين الأقسام حسب ما تنص عليه لائحة شروط الملتقى.
- في حالة إلغاء الموضوع لن يتم إرسال رسائل خاصة، ولكن ستصل لكاتب الموضوع رسالة إدارية معدة مسبقاً تحمل هذه الرسالة
(This is an automated message, please do not reply)
- من كان عنده إستفسار أو إقتراح بشأن إلغاء موضوعه أو تعديله نقترح عليه إضافة مشاركة في قسم الشكاوي والإقتراحات وسيتم الرد عليه من إدارة الملتقى.


الرجاء التعاون مع إدارة الملتقى بغرض الإرتقاء بمستوى المواضيع المطروحة في ملتقى المهندسين العرب وبخاصة في أقسام الملتقى العام.

نشكركم ونتمنى أن تكونوا قدر المسئولية في تفهم هذه القرارات.

إدارة ملتقى المهندسين العرب