:جديد المواضيع
صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 83

99 صفة يحبها الرجل في زوجته,,,,,

  1. #21
    عضو

    User Info Menu

    مشكور الاخ الكريم
    واحب ان اوضح لك شي دائما ما يأتي النقد على اصحاب الاعمال الجدية
    وما دام هناك من ينتقدك فعلم ان عملك جييد


    0 Not allowed!

  2. #22

  3. #23
    عضو شرف

    User Info Menu

    أخي العزيز جدا نهر النيل

    انت و الله يا أخي الذي تفيض علينا بالخير دائما كما يفيض النيل بالخير علي ارض الكنانه ,,,,,

    و بالنسبه لهذه الصفات ,,,, الرجل هو عامل اساسي لتنميتها في زوجته ,,, هو الذي سيجعل بحسن معاملته و حسن اخلاقه , زوجته الي تحري كل ما يحبه زوجها و يرضاه

    اشكرك دائما


    0 Not allowed!
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  4. #24
    عضو شرف

    User Info Menu

    Smile

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looking4job مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يا أخي لهذه النصائح وأنا الآن
    من بعد Looking 4 job أصبحت Looking 4 wife
    وأنا أرضى بامرأة فيها 10 % مما ذكرت

    وشكرا" لمجهودك
    وأنا معك يا أخي فالنقاب ليس فريضة بل كان فقط لأزواج المصطفى صلى الله عليه وسلم والله أعلم

    بارك الله فيك فوالله نحن نستفاد من خبرتك في الحياة فثابر وتقبل النقد بروح رياضية ولا تحرمنا من مشاركاتك
    أعتقد يا صديقي و اخي العزيز انك اجتزت المرحله السهله في حياتك و هي البحث عن وظيفه ,,,, و امامك الان المرحله الاصعب و هي البحث عن الزوجه الصالحه ,,,

    و لكنها ايضا سهله لأن الصالحات اكثر بكثير من الطالحات ,,, لكنهن كالجواهر الثمينه ,,,, يجب ان تعمل بجد و اجتهاد لكي تظفر بأحداهن,,,,, وفقك الله يا أخي

    و ادعوك للبحث عن جوهرتك في بلادي ,,,, و ان كان اللبناني يكسب طبعا :rolleyes:

    تحياتي


    0 Not allowed!
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  5. #25
    عضو شرف

    User Info Menu

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تسعة وتسعين صفة تريدونها في الزوجة ...... تسعة وتسعون ..... لكن المرأة الصالحة تجمعها بإذن الله ...لكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن ....ترى كم صفة تريد الفتاة أن تتحقق في الزوج ...... وهل سنرى موضوعاً بعنوان ...99 صفة تحبها الفتاة في زوجها ..... تسعة صفات فليحققها الرجل ...والفتاة سترضى ....يعني إجمالاً سبحان الله ....المرأة قنوعة ...... طبعاً أقصد تلكم المرأة التي جمعت الصفات التسعة والتسعين ......

    لأكون يعني منصفة ..... الصفات كثيرة نعم ...لكنها تصب جميعاً في صفة واحدة وهي الدين ..... وهذا ما أشار إليه حبيبنا المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه ...فاظفر بذات الدين ...... وصفة الدين لكي تتحلى بها المرأة ...يعني هذا يتطلب مجهوداً كبيراً ....ومجاهدة للنفس ..... لكن لاحظوا رحمة ربي بالمرأة ...طُلب من المرأة الدين ...ويكفيها العفاف لتكون على المستوى المطلوب للزواج ....

    أما الرجل ...... طلب منه أن يكون ذو دين وخلق ...... طبعاً ...أليس هو من سيمسك بزمام الأمور ...وسيتحمل المسؤولية ...وتحمل المسؤولية يستلزم خلقاً ...لكي لا يستبد بهذه القوامة ويحولها إلى سلاح يبطش به .......

    وطبعاً هذا لا يعني ألا تسعى المرأة للتخلق بالأخلاق الحميدة ...... هذا أمر مطلوب من المرأة والرجل على حد سواء ..... لكننا نتحدث عن الحد الأدنى المطلوب للزواج ..... فيا أيتها الفتاة ...لا تقبلي بأقل من الخلق والدين ..... ولا تقولي لنفسك هذا زمان قلت فيه الأخلاق فلأتزوج بأي كان ...... إياك ... لا يكفي من الرجل أن يصلي ويصوم ويزكي ....لا يكفيه هذا ...لابد من الخلق .... الخلق الحسن ... الخلق الحسن .....الخلق الحسن ...

    جزاكم الله خيراً ......


    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة طالبة الجنة ; 2008-06-07 الساعة 06:18 AM
    [SIGPIC]http://www.4shared.com/photo/Wpzk3byT/_online.html[/SIGPIC]

  6. #26
    عضو شرف

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharky010 مشاهدة المشاركة
    مشكور الاخ الكريم
    واحب ان اوضح لك شي دائما ما يأتي النقد على اصحاب الاعمال الجدية
    وما دام هناك من ينتقدك فعلم ان عملك جييد
    أشكرك صديقي

    شهادتك وسام علي صدري

    تحياتي


    0 Not allowed!
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  7. #27
    عضو شرف

    User Info Menu

    الاخت المشرفه الكريمه م/رهف

    أشكرك علي تعليقك الرائع و المكتوب بأسلوب لا يخلو من اللباقه و الجمال ,,,,

    و احب اولا ان اوضح ان هذه الصفات ال99 اقتبستها من مقال بهذا الصدد كان محفوظا علي جهازي و لم اؤلفها بنفسي ,,, و ان كنت مقتنعا تمام الاقتناع بكل صفة فيها ,,,,

    و اريد ان الفت الانتباه الي عنوان الموضوع ,,,, صفات يحبها الرجل في زوجته ,,,, و ليست في من سيتزوجها ,,,,

    و أعني ان جزءا من هذه الصفات هي صفات ثابته في المرأه و لا دخل لها بالزواج ,,,و الجزء الاكبر هي صفات ستفعلها المرأة بعد الزواج,,,,,,,انشاء الله

    و في اعتقادي ,,,,, ان الزوج هو من يساعد زوجته لتبدوا في الهيئة التي يريدها ,,,, فلو كان الزوج يحمل من الصفات اطيبها ,,, و يعامل زوجته كما يجب ,,,,, و يتقي الله فيها ,,,, و يقتدي بحديث رسول الله "رفقا بالقوارير" ,,,, اعتقد في هذه الحاله انه لن يكون امام الزوجه الا ان تتقمص هذه الصفات جميعا,,,,

    ايضا ,,,,, النساء انواع من حيث النفسيه ,,,, فمنهن النكديه (اعاذنا الله منها) و منهن الماديه و منهن ,,,, الخ

    اذا هناك عوامل تتحكم في الموضوع و ليست كلها مرتبطه بالدين او حتي حسن معاملة الزوج ,,,, بل يتدخل عامل الطبع ,,,, و الطبع يغلب التطبع كما يقول المثل

    في النهاية ,,,, الحياة الزوجيه تحتاج ذكاءا غير عادي من الطرفين و تضحيات ايضا لخلق حالة التناغم التي تضفي علي الحياة الزوجيه احساسا بالامان و الحب

    و اعلموا جميعا ايها النساء ان الزوج طفل كبير ,,,,, اذا لم تتعامل معه زوجته من هذا المنطلق فأنها ستفقده ,,,,, فمهما كان مركز هذا الزوج العلمي و المادي و الادبي ,,,, الا انه في النهاية ذلك الطفل المدلل ,,,, و الذي يتوق الي تدليل زوجته ,,,,,,,, و الزوجه الذكيه فقط و فقط هي من تفطن لهذا ,,,,

    اما عن الموضوع التي تتمني مشرفتنا العزيزه ان تشاهده بعنوان 99 صفه تحبها الزوجه في زوجها ,,,, فلا مانع ,,,,, فالزوجه ايضا لها حقوق و تحب اشياءا كثيره ان يفعلها لها زوجها و هذا حقها ,,,,و اتمني ان اري قريبا هذا الموضوع علي المنتدي من امضاء م/رهف

    و اخيرا ,,,,,, الزواج توفيق من الله ,,,

    تحياتي العطره


    0 Not allowed!
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  8. #28
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    بداية ....أرجو من الله الكريم أن يرزق الصالحات منا بالصالحين و أن يرزق الصالحين منكم بالصالحات
    و لكنني أرى من الواقع الذي أعيش فيه , بأن القليل القليل من الرجال من يبحث عن ذات الخلق و الدين , ولكن الكثرة الكثيرة منهم حسب ما أرى يبحث عن أشياء أخرى أهمها و ظيفتها و جمالها الجسدي و لكنهم يتحدثون عن حسن ادبها كموضوع جانبي يعني لزوم الحديث العام و حتى أنهمم لا يحاولون البحث او التحقق عن ذلك بقدر تلهفهم وراء الأشياء الأخرى ..................

    و لذلك ارتفعت نسب الطلاق في البلاد العربية و الإسلامية بنسب مخيفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    0 Not allowed!

  9. #29

  10. #30
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    أرجو من جميع الشباب ان لا يكون كلامهم و مشاركاتهم نوعا من التفنن اللغوي و التكلف الأخلاقي و أرجو من الجميع ان يشاركوا بالواقع الذي نعيش فيه و ذلك لكي لا نخدع أنفسنا و أن يكون كلامنا ذا مغزى و فائدة للجميع


    0 Not allowed!

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •