:جديد المواضيع
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 55

حقيقة حسن نصر الله ....... أعرف عدوك من صديقك ..... حقيقة الوعد الصادق

  1. #11
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    شيء غريب فعلااااااااااااااااااااا


    0 Not allowed!
    Best Regards
    Majdi N. Elyyan

  2. #12
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    Lightbulb هؤلاء هم الشيعة..

    عقيدة الشيعة الإثنا عشرية باختصار

    * التعـريف :
    الشيعة الإمامية الإثنا عشرية هم فرقة تمسكت بحق عليِّ في وراثة الخلافة دون الشيخين و عثمان رضي الله عنهم أجمعين، و قالوا بإثنى عشر إماماً دخل آخرهم السرداب بسامراء على حد زعمهم ، وهم القسيم المقابل لأهل السنة و الجماعة في ذكرهم وآرائهم المتميزة ، وهم يتطلعون لنشر أفكارهم ومذهبهم ليعم العالم الإسلامي.

    * التأسيس وأبرز الشخصيات :

    - الإثنا عشر إماماً الذين يتخذهم الرافضة أئمة لهم يتسلسلون عى النحو التالي :-
    1- علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - الذي يلقبونه بالمرتضى - رابع الخلفاء الراشدين، و صهر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقد مات غيلة حينما أقدم الخارجي عبدالرحمن بن ملجم على قتله في مسجد الكوفة في 17رمضان سنة40هـ.
    2- الحسن بن علي رضي الله عنهما ويلقبونه بالمجتبي
    3- الحسين بن علي رضي الله عنهما ويلقبونه بالشهيد.
    4- علي زين العابدين بن الحسين (80-122هـ )ويلقبونه بالسَّجَّاد.
    5- محمد الباقر بن علي زين العابدين ( ت 114 هـ ) ويلقبونه بالباقر.
    6- جعفر الصادق بن محمد الباقر ( ت 148هـ ) ويلقبونه بالصادق.
    7- موسى الكاضم بن جعفر الصادق ( ت 183هـ ) ويلقبونه بالكاضم.
    8- علي الرضا بن موسى الكاضم ( ت 203 هـ ) ويلقبونه بالرضي.
    9- محمد الجواد بن علي الرضا ( 195-226هـ ) ويلقبونه بالتقي.
    10- علي الهادي بن محمد الجواد ( 212-254هـ )ويلقبونه بالنقي.
    11- الحسن العسكري بن علي الهادي ( 232-260هـ ) ويلقبونه بالزكي.
    12- محمد
    المهدي بن الحسن العسكري ( ...-... ) ويلقبونه بالحجة القائم المنتظر.
    - يزعمون بأن الإمام الثاني عشر قد دخل سرداباً في دار أبيه بسُرَّ مَنْ رَأى ولم يعد ، وقد اختلفوا في سنه وقت اختفائه فقيل أربع سنوات وقيل ثماني سنوات ، غير أن معظم الباحثين يذهبون إلى أنه غير موجود أصلاَ وأنه من اختراعات الشيعة ويطلقون عليه لقب ( المعدوم أو الموهوم ).
    - من شخصياتهم البارزة تاريخياَ عبدالله بن سبأ ، وهو يهودي من اليمن. أظهر الإسلام ونقل ماوجده في الفكر اليهودي إلى التشيع كالقول بالرجعة ، وعدم الموت ، وملك الأرض ، والقدرة على أشياء لايقدر عليها أحد من الخلق، والعلم بما لايعلم أحد ، وإثبات البداء والنسيان على الله عز وجل تعالى عما يقولون علواً كبيراً ، وقد كان يقول في يهوديته بأن يوشع بن نون وصي موسى عليه السلام فقال في الإسلام بأن علياً وصي محمد عليه الصلاة والسلام ، تنقـل من المدينة إلى مصر والكوفة والفسطاط والبصرة وقال لعلي : ( أنت أنت ) أي أنت الله مما دفع علياً أن يهم بقتله لكن عبدالله بن عباس نصحه أن لايفعل . فنفاه إلى المدائن في العراق.
    - منصورأحمد بن أبي طالب الطبرسي المتوفي سنة 588هـ صاحب كتاب ( الإحتجاج ) طبع في إيران سنة 1302 هـ.
    - الكُليني صاحب كتاب ( الكافي ) المطبوع في إيران سنة 1278هـ وهو عندهم بمنزلة صحيح البخاري عند أهل السنة ، ويزعمون بأن فيه 16199حديثاً علماً بأن الأحاديث الصحيحة المروية عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في حدود ستة آلاف حديث ، وفيه من الخرافات والأكاذيب الشيء الكثير.
    -الحاج ميرزا حسين بن محمد تقي النوري الطبرسي المتوفي سنة1320هـ والمدفون في المشهد المرتضوي بالنجف ، وهو صاحب كتاب ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب ربِّ الأرباب ) يزعم فيه بأن القرآن قد زيد فيه ونقص منه ، ومن ذلك ادعاؤهم في سورة الإنشراح نقص عبارة ( وجعلنا علياً صهرك ) ، معاذ الله أن يكون ادعاؤهم هذا صحيحاً . وقد طبع هذا الكتاب في إيران سنة 1289هـ.
    -آية الله المامقاني صاحب كتاب ( تنقيح المقال في أحوال الرجال ) وهو لديهم إمام الجرح والتعديل ، وفيه يطلق على أبي بكر وعمر لقب الجبت والطاغوت ، انظر207/1-طبع 1352 بالمطبعة المرتضوية بالنجف .
    -أبو جعفر الطوسي صاحب كتاب ( تهذيب الأحكام ) ، ومحمد بن مرتضى المدعو ملا محسن الكاشي صاحب كتاب ( الوافي ) ومحمد بن الحسن الحر العاملي صاحب كتاب ( وسائل الشيعة إلى أحاديث الشريعة ) ومحمد باقر بن الشيخ محمد تقي المعروف بالمجلسي صاحب كتاب ( بحار الأنوار في كتاب النبي والأئمة الأطهار ) وفتح الله الكاشاني صاحب كتاب ( منهج الصادقين ) وإبن أبي الحديد صاحب كتاب ( شرح نهج البلاغة ).
    -آية الله الخميني : من رجالات الشيعة المعاصرين ، قاد ثورة شيعية في إيران تسلمت زمام الحكم ، وله كتاب كشف الأسرار وكتاب الحكومة الإسلامية . وبالرغم من أنه قال بفكرة ولاية الفقيه ، و من أنه رفع شعارات إسلامية عامة في بداية الثورة ، إلا أنه ما لبث أن كشف عن نزعة شيعية متعصبة ضيقة قادت بلاده إلى حرب مدمرة مع جيرانهم العراقيين.

    * الأفكـــار والمعتقـــدات :

    - الإمامة : وتكون بالنص ، إذ يجب أن ينص الإمام السابق على الإمام اللاحق بالعين لا بالوصف ، وأن الإمامة من الأمور الهامة التي لايجوز أن يفارق النبي صلى الله عليه وسلم الأمة ويتركها هملاً يرى كل واحد منهم رأياً . بل يجب أن يعين شخصاً هو المرجوع إليه والمعــوَّل عليه .
    - يستدلون على ذلك بأن النبي صلى الله عليه وسلم قد نص على إمامة علي من بعده نصاً ظاهراً يوم غدير خم.
    - يزعمون بأن علياً قد نص على ولديه الحسن والحسين .. وهكذا .. فكل إمام يعين الإمام الذي يليه بوصية منه .. ويسمونهم الأوصياء.
    - العصمة : كل الأئمة معصومون عن الخطأ والنسيان ، وعن إقتراف الكبائر والصغائر.
    - العلم : كل إمام من الأئمة أُودِع العلم من لدن الرسول صلى الله عليه وسلم بما يكمل الشريعة ، وهو يملك علماً لدنياً ولايوجد بينه وبين النبي من فرق سوى أنه لايوحى إليه ،وقد استودعهم رسول الله صلى الله عليه وسلم أسرار الشريعة ليبينوا للناس مايقتضيه زمانهم.
    - خوارق العادات : يجوزأن تجري هذه الخوارق على يد الإمام ، ويسمون ذلك معجزة ، وإذا لم يكن هناك نص على إمام من الإمام السابق عليه وجب أن يكون إثبات الإمامة في هذه الحالة بالخارقة.
    - الغيبة : يرون بأن الزمان لايخلو من حجة لله عقلاً وشرعاً ، ويترتب على ذلك ان الإمام الثاني عشر قد غاب في سردابه كما يزعمون وأن له غيبة صغرى وغيبة كبرى ، وهذا من أساطيرهم.
    - الرجعة : يعتقدون بأن حسن العسكري سيعود في آخر الزمان عندما يأذن الله له بالخروج ، وهم يقفون كل ليلة بعد صلاة المغرب بباب السرداب وقد قدموا مركباً ، فيهتفون بإسمه ، ويدعونه للخروج، حتى تشتبك النجوم ، ثم ينصرفون ويرجئون الأمر إلى الليلة التالية ، ويقولون بأنه حين عودته سيملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً وظلماً ، وسيقتص من خصوم الشيعة على مدار التاريخ ، ولقد قالت الإمامية قاطبة بالرجعة ، وقالت بعض فرقهم الأخرى برجعة بعض الأموات .
    -
    التقية : وهم يعدونها أصلاً من أصول الدين ، ومن تركها كان بمنزلة ترك الصلاة ، وهي واجبة لايجوز رفعها حتى يخرج القائم ، فمن تركها قبل خروجه خرج عن دين الله تعالى وعن دين الإمامية ، كما يستدلون على ذلك بقوله تعالى : ( إلا أن تتـقوا منهم تـقاة ) وينسبون إلى أبي جعفر الإمام الخامس قوله : [ التقة ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن لا تقية له ] وهم يتوسعون في مفهوم التقية إلى حد اقتراف الكذب والمحرمات.
    - المتعة : يرون بأن متعة النساء خير العادات وأفضل القربات مستدلين على ذلك بقوله تعالى : ( فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة ) وقد حرّم الإسلام هذا الزواج الذي تشترط فيه مدة محدودة فيما اشترط أهل السنة وجوب استحضار نية التأبيد ، ولزواج المتعة آثار سلبية كثيرة على المجتمع.
    - يعتقدون بوجود مصحف لديهم أسمه
    مصحف فاطمة : ويروي الكليني في كتابه ( الكافي ) في صفحة 57 طبعة 1278هـ عن أبي بصير (( أي جعفر الصادق )) (( وإن عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام ، قال : قلت : وما مصحف فاطمة ؟ قال : مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات ، والله مافيه حرف واحد من قرآنكم )).
    - البراءة : إنهم يتبرأون من الخلفاء الثلاثة أبو بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم جميعاً وينعتوهم بأقبح الصفات لأنهم - كما يزعمون - اغتصبوا الخلافة دون علي الذي هو أحق منهم بها ، كما يبدأون بلعن أبوبكر وعمر - رضي الله عنهم وأرضاهم - بدل التسمية في كل أمر ذي بال ، وهم ينالون كذلك من كثير من الصحابة باللعن ، ولا يتورعون عن نيل أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالطعن واللعن .
    - المغالاة : بعضهم غالى في شخصية علي رضي الله عنه ، والمغالون من الشيعة رفعوه إلى مرتبة الألوهية كالسبيئية ، وبعضهم قالوا بأن جبريل عليه السلام قد أخطأ في الرسالة فنزل على محمد صلى الله عليه وسلم بدلاً من أن ينزل على علي لأن علياً يشبه النبي صلى الله عليه وسلم كما يشبه الغرابُ الغرابَ ولذلك سموا بالغرابية.
    - عيد غدير ( خم ) : وهو عيد لهم يصادف اليوم الثامن عشر من ذي الحجة ويفضلونه على عيدي الأضحى والفطر ويسمونه بالعيد الأكبر ، وصيام هذا اليوم عندهم سنة مؤكدة ، وهو اليوم الذي يدَّعون فيه [ أن النبي صلى الله عليه وسلم قد أوصى فيه بالخلافة لعلي من بعده ].
    - يعظمون ( عيد النيروز) وهو من أعياد الفرس ، وبعضهم يقول : غسل يوم النيروز سنة.
    - لهم عيد يقيمونه في اليوم التاسع من من ربيع الأول ، وهو عيد أبيهم ( بابا شجاع الدين ) وهو لقبٌ لقبوا به ( أبا لؤلؤة المجوسي ) الذي أقدم على قتل عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه .

    - يقيمون حفلات العزاء والنياحة والجزع وتصوير الصور وضرب الصدور وكثير من الأفعال المحرمة التي تصدر عنهم في العشرة الأولى من شهر محرم معتقدين بأن ذلك قربى من الله تعالى وأن ذلك يغفر ذنوبهم وسيئاتهم ، ومن يزورهم في مشاهدهم التي يقدسونها في كربلاء والنجف وقم .. فسيرى من ذلك العجب العجاب.

    * الجـــذور الفـــــكريــة والعقائــــديــة :
    -بعضهم يرجع التشيع إلى يوم الجمل ، وآخرون يرجعونه إلى تاريخ مقتل عثمان ومنهم من يجعل ابتداء ظهوره يوم صفين.
    -انعكست في التشيع
    معتـقدات الفرس الذين يدينون لهم بالملك وبالواراثة ، وقد ساهم الفرس فيه لينتـقموا من الإسلام الذي كسر شوكتهم بإسم الإسلام ذاته.
    -اختلط الفكر الشيعي بالفكر الوافد من العقائد الآسيوية كالبوذية والمانوية والبرهمية ، وقالوا بالتناسخ وبالحلول.
    -استمد التشيع أفكاره من
    اليهودية التي تحمل بصمات وثنية آشورية وبابلية.
    -أقوالهم في علي بن أبي طالب رضي الله عنه وفي الأئمة من آل البيت تلتقي مع أقوال النصارى في عيسى عليه السلام ولقد شابهوهم في كثرة الأعياد وكثرة الصور واختلاق خوارق العادات وإسنادها إلى الأئمة.


    * الانتشــــــار ومـــــــواقع النفــــــــــوذ :
    تنتشر فرقة ( الاثنا عشرية ) من الإمامة الشيعية الآن في إيران وترتكز فيها ، ومنهم عدد كبير في العراق ، ويمتد وجودهم إلى البحرين و أذربيجان كما أن لهم طائفة في لبنان. أما باقي الدول كباكستان و أفغانستان فهم أقليات صغيرة.
    المصـــــــدر: الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب المعاصرة من ص 299 إلى ص 304
    هل تريد المزيد ..أيوب؟؟ هل تستطيع تكذيب هذا الكلام ال.....؟؟؟؟؟



    0 Not allowed!
    إن صمتــى .. لا يعنــى جهلــى .. بمــا يــدور حولــى

    ولكـــــــن ...
    مــايــدور حولــى .. لا يستحــق الكـــلام


    :) هذا أنا:)
    :) سلام :)

  3. #13
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    Talking ماذا يسمى هذا؟؟؟

    استعارة الفرج عند الشيعة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من أنواع الزنا الذي يستحله الشيعة هو ما يسمى باستعارة فروج النساء بين بعضهم البعض. و هذا مختلف عن زواج المتعة، إذ ليس هناك أي شكل من أشكال الزواج كالعقد أو ما شابه و إنما هو "إستعارة" بالمعنى الحرفي!
    نقل الطوسي : (عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال: نعم لا بأس به له ما أحل له منها). الاستبصار ج3 ص136 أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي.
    ونقل الطوسي في الاستبصار أيضاً: (عن محمد بن مضارب قال قال لي أبو عبد الله عليه السلام: يا محمد خذ هذه الجارية تخدمك و تصيب منها فإذا خرجت فارددها إلينا). التبصار ج3 ص 136 وفروع الكافي ج2 ص 200 لمحمد بن يعقوب الكليني.
    و قد ورد في بعض روايات الشيعة عن أحد أئمتهم كلمة "لا أحب ذلك" أي استعارة الفرج. فكتب محمد بن الحسن الطوسي صاحب الاستبصار معلقاً عليها: (فليس فيه ما يقتضي تحريم ماذكرناه لأنه ورد مورد الكراهية، وقد صرح عليه السلام بذلك في قوله: لا أحب ذلك، فالوجه في كراهية ذلك أن هذا مما ليس يوافقنا عليه أحد من العامة و مما يشنعون به علينا، فالتنزه عن هذا سبيله أفضل و إن لم يكن حراما، و يجوز أن يكون إنما كره ذلك إذا لم يشترط حرية الولد فإذا اشترط ذلك فقد زالت هذه الكراهية). الاستبصار ج3 ص137.
    وهذا نوع آخر من الزنا يستحله الشيعة و ينسبونه إلى أئمة البيت كذبا و زورا و إن يتبعون إلا أهواءهم مع أن الزنا بجميع صوره حرام في الشريعة الإسلامية كما هو معلوم لدى الجميع. فهل بقي شيء من الحرام لم يفعلوه؟ ثم إذا كان هذا التصريح الخطير من كبار الأئمة، فما بال القطيع الكبير من أتباعهم. بالله عليكم أيها الشيعة أين العقل؟ أين هي الفطرة؟ أين هو الحرام والحلال المنصوص عليه في القرآن و السنة النبوية؟
    ما رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما ردكم؟؟؟؟




    0 Not allowed!
    إن صمتــى .. لا يعنــى جهلــى .. بمــا يــدور حولــى

    ولكـــــــن ...
    مــايــدور حولــى .. لا يستحــق الكـــلام


    :) هذا أنا:)
    :) سلام :)

  4. #14
    عضو متميز

    User Info Menu

    لا اقول عليك الا كلمه وجمله الكلمه هي ( سلاما)
    والجمله هي ( حسبي الله ونعم الوكيل )
    وملاحظه : الله يجازيك عن كل كلمه قلتها وهي عاريه عن الصحه سلمناك بيد الله


    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة مصطفى عبد الجبار ; 2006-12-16 الساعة 07:08 PM
    العراق في السماء والارض العراق في دمي

  5. #15
    عضو

    User Info Menu

    الاخ الكريم looking4job
    سارد حسب النقاط ان شاء الله تعالى:
    اولا:
    نعم اخي الرسول واحد لا اختلاف عليه
    لكن ظهر من يتاجر باحاديثه فاختلفت علينا الطرق.
    ثانيــاً:
    نعم اخي
    هناك عصمه كبرى وهي من الله تعالى
    وهناك عصمه صغرى وهي مكتسبه.
    والدليل على العصمة اية التطهير كما ذكرت سابقا.
    ثالثا:
    الكل لا يحب هذا التعبير لكنه حقيقه يتهم بها الشيعه وقد اتهمت بها شخصيا من قبل احد السنه
    الدعاء لا يتم الا لله كما تفضلتم
    لكن اسالك سؤال
    هل للدعاء شروط حتى يتم استجابته
    هل يستجاب الدعاء اذا كنت نجسا او طاهرا مثلا
    المكان الطاهر من مستلزمات قبول الدعاء.
    رابعا:
    هذه الشعائر ليست واجبه لكن مهمه كما ذكرت
    فهي جزء من رد الجميل للحسين عليه السلام
    اضافه الى انها لا توجب على الجميع فقط من يستطيع ويجد ان لا ضرر عليه فيها.
    خامسا:
    الاختلاف ليس سياسيا بالمعنى المحدد.
    هم خالفوا النص القراني بالولاية وابو بكر غصب الولاية واعطاها لعمر وبذلك يكون تناقض عنده
    لان الخلافة اما شورىولا يحق له ان يعطيها لعمر او تنصيب وفي كلا الامرين يكون امام غير عادل ولا يستحق الخلافة
    بالاضافة الى منعهم ارض فدك عن فاطمة الزهراء عليها السلام
    وادعائهم بان الانبياء لا يورثون في حين ان عائشه ورثت النبي
    هذا مااقدر ان اجيبك عليه اخي العزيز
    وان شاء الله مااكون ضايقت الجميع


    0 Not allowed!

  6. #16
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    Talking هراء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!

    إلى ايوب1 ومصطفى عبدالجبار(أعتقد انه خساره فيكم هذة الاسماء) ويكفى تشييعا فى المنتدى فكلامك هراء



    0 Not allowed!
    إن صمتــى .. لا يعنــى جهلــى .. بمــا يــدور حولــى

    ولكـــــــن ...
    مــايــدور حولــى .. لا يستحــق الكـــلام


    :) هذا أنا:)
    :) سلام :)

  7. #17
    عضو متميز

    User Info Menu

    قال الله تعاى في محكم كتابه العزيز ( وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) صدق الله العلي العظيم الفرقان


    0 Not allowed!
    العراق في السماء والارض العراق في دمي

  8. #18
    عضو

    User Info Menu

    sank_2
    لِم هذا التهجم عليّ وعلىالاخ القدير مصطفى عبد الجبار
    هل قذفتك بشتيمه انا؟
    هل انت انسان مثقف؟
    لااعتقد انك مثقف ابدا.
    هل انت شجاع؟
    لانك قذفت شيعي بشتيمة؟؟
    لا اعتقد بانك شجاع
    فانت اجبن مايمكن ان اصفه
    فلو كنت امامك لما تجرأت بكلمة عليّ وانما استغليت البعد بيني وبينك ثم قذفت بالشتيمة.
    وللاسف هناك جبناء لهذه الدرجه في هذا المنتدى.
    على كل حال
    لاارغب في مخاطبة الجهلاء امثالك
    ولتتقِّ الله


    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة ايوب1 ; 2006-12-16 الساعة 11:26 PM

  9. #19
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    Talking يكفى...


    لانكم شيعة


    فبعد هذا الكلام فإنه لا تعليق سوى



    فان اسلوب حواركم كشيعة غاية فى التدنى كمعتقداتكم هداكم الله الى ما فيه الصواب



    0 Not allowed!
    إن صمتــى .. لا يعنــى جهلــى .. بمــا يــدور حولــى

    ولكـــــــن ...
    مــايــدور حولــى .. لا يستحــق الكـــلام


    :) هذا أنا:)
    :) سلام :)

  10. #20
    مشرف

    User Info Menu

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

    كنت أود أن أدخل في هذا الحوار ولكن يبدو كعادة الحوارات التي تتم بين الطرفين تكون بدايتها شتمة ونهايتها زيادة الفجوة فلا هذا يستمع ولا ذاك يرتدع

    ولكن من أراد حواراً هادءاً بدون سب أو شتم أو قذف أو كذب ويريد التباحث في أي جزئية لمعرفة الحقيقة فأهلاً به

    ثانياً المخالفات العقائدية التي لدى الشيعة الإمامية الإثنى عشرية التي نراها نحن أهل السنة والجماعة كثيرة جداً

    منها مسألة لمن تصرف الدعاء

    فهل يجب أن يكون ذلك عند قبر أحد الأولياء أو الصالحين؟

    وهل يكون الدعاء لهم أم منهم؟

    ومن أحق بالدعاء هل الحي أم من كان في التراب؟

    وما دليل ذلك من القرءان والسنة؟؟؟

    وكيف أن دمعة على الحسين تطفئ نار جهنم كما يقول أحد المشاركين؟؟؟؟؟

    وكيفية ذهاب الرجس عن أهل البيت ومن هم أهل البيت وما هو تفسير هذه الآية الكريمة؟؟؟

    وماذا عن قول أن فلان رفع رأس لبنان والعرب؟؟؟

    وما الذي يعنينا ويهمنا هل الإسلام والمعتقد أم لبنا والعرب؟؟

    هل الأمر خلاف سياسي أم خلاف عقائدي؟؟

    فإن كان سياسي فهذا أمر وإن كان عقائدي فالأمر مختلف تماماً

    وكيف يكون أبو بكر أنكر الولاية وجحدها وكيف يكون عمر اغتصبها وأين كان المغتصَب وماذا يترتب على ذلك من نتائج؟؟



    من أراد الحوار فالله المستعان



    0 Not allowed!
    قال الأحنف بن قيس: لا ينبغي للأمير الغضب لأن الغضب في القدرة مفتاح السيف والندامة

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •