:جديد المواضيع
صفحة 53 من 105 الأولىالأولى ... 34349505152535455565763103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 521 إلى 530 من 1050

المحرك دائم الحركة(مخالف لقانون حفظ الطاقة)........بين الوهم و الحقيقة!

  1. #521
    عضو فعال

    User Info Menu

    ما حزرتش يا شاطر لان كل الذين عملو ونجحوا هم الان في (الحجر التقني) حيث لا يستطيعون عرض اختراعاتهم لأحد ولو حاول احد البحث عنهم فهو كمن يبحث عن ابره في كومة القش
    لاجل ذلك لا تظن العالم مثالي بما يكفي لاستقبال مثل هذه الاختراعات برحابة صدر فقد اصبح العالم مدمناً علي السم الاسود ولا يقبل بفطمه كهذا بين ليلة وضحاها لذلك ففكرة ان تصبح مشهوراً ليست بالفكره السديده هذه الايام وافضل حل اذا نجحت بذلك ان تلوذ بالصمت المطبق حتي ينفد حليب الام الاسود .



    0 Not allowed!

  2. #522
    عضو فعال

    User Info Menu

    انا لست اعلم لما اضاعة الوقت في قوانين الفيزياء الثابتة والتي حققت انجازات ضخمة وفي كل لحظة نثبت ان تلك القوانين صحيحه فكل ما بحولنا يثبت ذلك و بدل من انفاق الاموال والوقت على تغيير قوانين اثبتت نفسها بنفسها ننفقها على استغلال هذه الافكار والقوانين بتطوير حياتنا....


    0 Not allowed!

  3. #523
    عضو فعال

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motaz othman مشاهدة المشاركة
    انا لست اعلم لما اضاعة الوقت في قوانين الفيزياء الثابتة والتي حققت انجازات ضخمة وفي كل لحظة نثبت ان تلك القوانين صحيحه فكل ما بحولنا يثبت ذلك و بدل من انفاق الاموال والوقت على تغيير قوانين اثبتت نفسها بنفسها ننفقها على استغلال هذه الافكار والقوانين بتطوير حياتنا....


    مهندس جديد مخدوع !!.. لا ضير انا بما قلنا متمسكون

    يا حبيبي صحيحه لم نقل شيئاً ولكن لكل قاعدة شواذ وعندما يكون هذا الشواذ في موضوع مهم كالطاقه المجانية النظيفه فيجب ان نتوقف ونعيد النظر اذا كنا فعلاً حريصين علي مزيد من الانجازات للبشرية

    الطاقه الحره تشذ عن قانون حفظ الطاقه في ان مصدرها صعب الرصد والقياس في ظل الامكانات الحاليه ومجرد دخولها علي النظام ينفي شرط العزل الذي ورد في نص القانون كما اسلفنا
    فرجااااءاً
    من ليس لديه الاهتمام الكافي بالكلام الكبير ده يبقي في قوانينو العارفها ويوسع للناس الباحثه والمبتكرة عشان تشوف شغلها


    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة abbo ; 2010-12-21 الساعة 06:10 PM

  4. #524
    عضو فعال

    User Info Menu

    ......

    لالالالا لا اتفق معكم فانا مع الباشمهند عبدو فى منطق التفكير
    فمثال على ذلك فى اوائل القرن الماضى كان هناك اينشتين و قانون الجاذبيه
    و معارضته لنيوتن و كان فى نفس الوقت تطورات العصر بنيت على قوانين نيوتن
    ثم جاء اينشتين و عممها بنظرياته
    نرجع الى الموضوع
    عامه كل شئ وارد فى العلم و لا شئ مستحيل


    0 Not allowed!

  5. #525
    إستشاري الملتقى

    User Info Menu

    أرجو من العضو abbo
    إختيار كلمات مناسبة ليس فيها تلميح بهزء وسخرية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbo مشاهدة المشاركة
    الان ناتي للرد علي الاخ المستشار





    الله يفتح علييييييييك

    انت جبت الرايحه (التائهة) اللي ابحث عنها من زمااااااااااااااااان





    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbo مشاهدة المشاركة
    ما حزرتش يا شاطر وافضل حل اذا نجحت بذلك ان تلوذ بالصمت المطبق حتي ينفد حليب الام الاسود .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbo مشاهدة المشاركة

    مهندس جديد مخدوع !!.. فرجااااءاً

    من ليس لديه الاهتمام الكافي بالكلام الكبير ده يبقي في قوانينو العارفها ويوسع للناس الباحثه والمبتكرة عشان تشوف شغلها(لم يمنعكم أحد من القيام بذلك .. وأرجو ان لانتعلق بخيوط كلمة المؤامرة)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motaz othman مشاهدة المشاركة
    انا لست اعلم لما اضاعة الوقت في قوانين الفيزياء الثابتة والتي حققت انجازات ضخمة وفي كل لحظة نثبت ان تلك القوانين صحيحه فكل ما بحولنا يثبت ذلك و بدل من انفاق الاموال والوقت على تغيير قوانين اثبتت نفسها بنفسها ننفقها على استغلال هذه الافكار والقوانين بتطوير حياتنا....


    - الالتزام بأدب الحديث والمحاورة وعدم الإساءة للدين الإسلامي أو أيّ من الأديان السماوية الأخرى والابتعاد عن المساس بولاة الأمر في البلدان العربية والإسلامية والتعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً.

    4- احترام المشرفين و الأعضاء و عدم الإساءة لهم بشكل علني داخل أقسام الملتقى .
    وينطبق الحال على كافة الأعضاء

    ونتمنى للعضو abbo التوفيق في إكتشافه ومخترعه .. وأن يركز عليه حتى نستطيع
    أن نفتخر به في الملتقى بل في عالمنا العربي والعالم قاطبة ( أمنية من كل قلبي ).

    وكما ذكر العضو motaz فعلى الجميع إستغلال وقته وجهده الفكري والذهني في ما ينفع..
    وسوف نقوم بحذف أي مشاركة مخلة بقوانين الملتقى
    وإتخاذ أي إجراء قد يؤدي إلى إيقاف العضو المخالف.

    تحياتي وأمنياتي للجميع.

    ملحوظة : على هامش مداخلتي :
    النظام المعزول : هو مقابل (عكس) النظام المفتوح
    " هو نظام فيزيائي لا يتفاعل interacts مع محيطه، ويخضع لعدد من قوانين حفظ الطاقة "


    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة د.محمد باشراحيل ; 2010-12-21 الساعة 10:37 PM
    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  6. #526
    عضو متميز

    User Info Menu

    الة الحركة الدائمة - مستحيل لأنه مخالف لقانون حفظ الطاقة

    آلة تتحرك من تلقاء ذاتها ( توليد الطاقة مجانا) معركة انشاء

    اله تنتج الطاقة مجانا بدون اي تكلفة و تعمل الى الابد بدون اي

    وقود هذة المعركة بين العلماء منذ عصر الفراعنة وظلت مثار جدل

    بين العلماء والفلاسفة حتى يومنا هذا.. وخلال

    الأربعة آلاف عام الماضية ظهرت ادعاءات كثيرة بخصوص اختراع آلة تعمل للأبد وتنتج
    طاقة مجانية (تزيد عن الطاقة المدخلة فيها)ا

    ولا كن ومنذ سنتين استيقذ
    inventor X
    على حلم كبير بالة تعمل و تنتج طاقة للابد و ظل يفكر ويفكر ويفكر

    و جائني في يو م التقيت به فعرض على هذا الامر الخطير
    ………………


    فقلت لة و بعد تفكير عميق نرجع للمبادئ و نقول ( الطاقة لا

    تفني و لا تثتحدت و لا تخلق من عدم )


    لم يقتنع و ذهب ليبحث و يبحث و يحلم بالاموال و الماكينات و

    و ازمة الطاقة التي ستحل في غمض البصر و نفع ال بالكامل

    سيادة الامة للعالم ككل بهذا الاختراع العجيب


    و اخذت انا الجانب الاخر لاثبت العكس و اخذت ابحث و ابحث و


    ابحث حتى و جدت ما يشفي استطلاعي عن ليونارد دافنشي :



    فوجدت هذا

    يقول ليوناردو

    في تصميم الة الحركة الدائمة هذا , الذي فكر فية ليو ناردو

    دافنشي , كان من المفترض أن تملأ الكريات المرتبطة

    بالأذراع , جزئيا , بالزئبق الذي يؤدي ثقلة الى ادارة الدولاب

    بفضل مجموعة من التروس المسننة


    و لاكن ليوناردو بعد ان درس تصميمات عديدة مماثلة كتب
    يقول ايها الحالمون بالحركة الدائمة , كم من الاوهام

    الباطلة و لدها مطلبكم هذا ؟؟ اذهبوا فخذوا مكانكم بين اولئك

    الذين يبتغون تحويل التراب إلى ذهب !!!!! )) ا

    فانطلقت الى
    inventor X
    و قلت لة لا تحلم لا تحلم و اعطيتة الوثيقة التى بها كلام ليونارد دافنشي و لاكنة عنيد


    اخذ يفكر ايضا ويبذل الجهد والمال و الوقت



    و انا احاول اقناعة بان المبدا يقول ان الطاقة لا تخلق من عدم





    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة ricielectric ; 2010-12-22 الساعة 08:18 AM
    Knowledge Is Power


    المواضيع منقولة فالرجاء الدعاء لكل من ساهم فى وصول المواضيع اليكم ولا أسألكم سوى الدعاء.

    بالعلم نتقدم...

  7. #527
    عضو فعال

    User Info Menu



    العناد لولاه لما استطعت كتابة مثل هذا الموضوع علي جهاز كمبيوتر متقدم وطرحه عبر شبكه تنتشر في جميع انحاء العالم

    هنالك مقوله مأثوره من احد العلماء بانك اذا اجريت مائة تجربه فاشله فانك قد نجت بذلك في معرفه مائه طريقة لا تتوصل بها الي مبتغاك وهذه في نظري قمه الحكمه التي لم يكن يتمتع بها صديقك الرسام
    الخلاصه انه اذا كانت نسبة 99.9999% من الاختراعات لم تتوصل الي نتيجه فأن 0.0001% من تلك الاختراعات قد نجح بذلك وهذا قد يكون بفضل التجارب الفاشلة السابقة وعليه فقد استيأس صديقنا الرسام مبكراً - ولا نلومه علي ذلك - ولكنه قدم خدمه لابأس بها لمن جاء بعده




    0 Not allowed!

  8. #528
    عضو فعال

    User Info Menu



    اري ان الموضوع الاصلي قد اغلق وعليه ساكون مضطراً لكبح جماحي قليلاً في ما يتعلق باستفزازات البعض ولكن مقابل هذا نطالب بحكم عادل من المشرفين في قضايا النقاش ومراعاه ان الاستفزاز دائما وعدم احترام الرأي الاخر هو ما يأتي أولاً والمثل يقول (البادي اظلم)



    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة abbo ; 2010-12-22 الساعة 09:55 AM

  9. #529
    إستشاري الملتقى

    User Info Menu

    ::تم إعادة فتح الموضوع::


    من قوانين الملتقى ..

    3- الالتزام بأدب الحديث والمحاورة وعدم الإساءة للدين الإسلامي أو أيّ من الأديان السماوية الأخرى والابتعاد عن المساس بولاة الأمر في البلدان العربية والإسلامية والتعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً.


    4- احترام المشرفين و الأعضاء و عدم الإساءة لهم بشكل علني داخل أقسام الملتقى .


    سوف نقوم بحذف أي مشاركة مخلة بقوانين الملتقى
    وإتخاذ أي إجراء قد يؤدي إلى إيقاف العضو المخالف.

    تحياتي.



    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة د.محمد باشراحيل ; 2010-12-22 الساعة 10:01 AM
    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  10. #530
    إستشاري الملتقى

    User Info Menu

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!


    0 Not allowed!
    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •