تحية طيبة الى كل اعضاء الرابطة العراقية

أود ان أبين بعض الملاحظات والمعلومات المهمة عن الجالية العراقية الكبيرة اليوم في دولة الامارات الشقيقة , ان اعداد العراقين المقيمين الان وغير المقيمين في دولة الامارات في تزايد مستمر ولكن من الملاحظ ان هذه الاعداد تضم اعداد غفيرة من ذوي الأصول الايرانية والذين يتكلمون بلساننا ويدعون مناصرتنا ورفضهم للوضع الحالي والحكومة الموجودة على الساحة السياسية..

نلفت الانتباه إلى ان الكثير منهم هم اقرباء للحكومة الحالية ويقومون بجمع معلومات عن العراقين الموجودين وطبيعة عملهم واتجاهاتهم السياسية وعن اقربائهم الموجودين في بغداد وعن املاكهم من (البيوت , المزارع, الاراضي , الخ ....) وغيرها من الامور الاخرى التي تحاول الحكومة الطائفية الحاقدة التي تحكم العراق الان الحصول عليها من عملائها الموجودين الان في كل دول العالم.... يرجى النشر لخطورة المعلومات الواردة اعلاه .

كما وردنا من مواطن عراقي آخر في الامارات ما يلي :

توجد اعلانات حاليأ في الصحف الاماراتية المحلية ومفادها عن وجود رغبة لشراء عقارات في العراق وخاصتا في مناطق 28 نيسان وشارع حيفا ومناطق اخرى . وعند الاتصال يتم استدراج المتصل لمعرفة تفاصيل أكثر عن انتمائه العشائري والمذهبي، واين هو موقع العقار بالتحديد، وغيرها من الاسئلة الشائعة التي لاينتبه اليها المتكلم ويظن نفسه بعيدا عن هؤلاء المجرمين لكونه خارج البلاد . ولكن حقيقة الامر تنتهي بأن يعرف صاحب العقار بان بيته او شقته قد انتهكت بالقوة من قبل اناس مجهولين .. ليدرك في النهاية ان الاعلان افقده عقاره .. ولكن بعد فوات الاوان ...