:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الميليشيا تهدد العوائل الفلسطينية في "تل محمد" (صور)

  1. #1
    عضو متميز

    User Info Menu

    الميليشيا تهدد العوائل الفلسطينية في "تل محمد" (صور)

    يوم بعد يوم تظهر جليا مواقف تلك الميليشيات الطائفية العنصرية التي تعيث في الأرض الفساد وبمباركة كثير من الجهات المتنفذة في الحكومة الحالية ولا أحد يحرك ساكنا ، وبذلك يستمر مسلسل التضييق والاضطهاد الذي يتعرض له الفلسطينيون في العراق على يد تلك الجماعات الشعوبية الطائفية العنصرية .

    حيث بعد منتصف ليلة الجمعة الموافق 3/11/2006 وزعت مجموعة من تلك الميليشيات أوراق فيها تهديد شديد اللهجة متوعدين فيه أهالي منطقة تل محمد من الفلسطينيين بالقتل ما لم يغادروا منازلهم خلال 48 ساعة ، وتم توزيع تلك الأوراق من خلال منافذ الأبواب والشبابيك ، حتى أن أحد الفلسطينيين فتح شباك بيته ليرى ما الذي يجري فصرخوا بوجهه وقالوا له ادخل وإلا ضربناك طلقة !!!!!

    وقد بدأ التهديد بذكر آية من كتاب الله فيها تحريض وتهيج على قتل الفلسطينيين وكأنهم كفار !!!! والآية قوله تعالى ( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ) والأحرى بهم أن يطبقوا هذه الآية على من احتل بلادهم وسامهم سوء العذاب ؟!!!!

    ثم وصفوا الفلسطينيين بأنهم أعوان الشيطان !!!! وبأنهم أنجاس ومفسدون في الأرض ؟!!!!!! وأنهم لا وجود لهم في البلاد بينهم ، وأعطوهم مهلة يومين وإلا فإنهم سيتعرضون للقتل ، وكان توقيع المنشور ( اللجنة المشرفة ) ؟!!!! فلا ندري المشرفة على ماذا ؟!! على الظلم وسفك دماء الأبرياء ؟! أم القتل والخطف والتعذيب والتشريد والتهجير القسري للآمنين في منازلهم ؟!!

    ولم يكتفوا بتلك التهديدات بل كتبوا على جدران المنازل عبارات ( الموت للفلسطينيين !!! ) وكذلك (على كافة الفلسطينيين إخلاء بيوتكم خلال يومين فقط وإلا سوف تعرضون أنفسكم للموت !!) .

    وبالفعل تم تنفيذ ذلك التهديد ، حيث اقتحمت مجاميع مسلحة المنطقة صباح يوم السبت الموافق 4/11/2006 وطلبت من العوائل مغادرة منازلهم لأن المدة التي أعطيت لهم انقضت ، حيث تم تهجير أكثر من عشرين عائلة فلسطينية وبعض العوائل العراقية السنية من المنطقة والاستيلاء على منازلهم !!؟؟ فأين الحكومة من هذه العصابات الإجرامية أم أن هؤلاء ليسوا إرهابيين ؟!!!!!

    ويذكر أن سكن تلك العوائل الفلسطينية يرجع لعشرات السنين ، وليست وليدة اليوم ولا ارتباط لها بنظام أو حكومة معينة ، لكن ما يجري هو الحقد الأعمى على الفلسطينيين باعتبارهم سنة وعربا فيعاملون بذلك من قبل تلك الجهات .

    رابط الصور:

    http://www.76news.net/news.php?id=2673


    0 Not allowed!

  2. #2
    عضو فعال

    User Info Menu

    حسبى الله ونعم الوكيل


    0 Not allowed!

  3. #3

  4. #4
    عضو متميز

    User Info Menu

    انا لله وانا اليه راجعون
    الى أين يريدون منهم الذهاب
    قريب يتجهم وعدو ملك أمرهم
    اللهم ان لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي
    لكن عافيتك أوسع لنا


    0 Not allowed!
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  5. #5

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •