:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 4 من 4

في أحدث موجة من الرسوم والصور المسيئة

  1. #1
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    في أحدث موجة من الرسوم والصور المسيئة

    عرضت القناة الثانية بالتلفزيون الدنماركي يوم الجمعة مقاطع من شريط مصور يسىء للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ، فيما يعد أحدث موجة من الرسوم والصور المسيئة للنبي والدين الإسلامي الحنيف.

    الشريط قام بتصويره أعضاء في منظمة "الشباب" التابعة لحزب الشعب الدانماركي "اليميني المتطرف" المشارك في ائتلاف الحكومة الدنماركية ، خلال حفل لرسم ما وصفه بـ"أبشع صورة" للرسول الخاتم صلى الله عليه وسلم.

    جرى تصوير الشريط في أغسطس الماضي في إطار معسكر شبابي لأعضاء المنظمة ، وتنص قوانين المسابقة على أن من يخسر فيها يرتدي "برقعا" لمزيد من التهكم والسخرية من الإسلام.

    وفي الوقت الذي أخفى فيه الشباب الذين حضروا الحفل وجوههم ظهرت الرسوم واضحة تماما.

    ويظهر في أحد المقاطع شخصا يمثل النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم يشرب البيرة راكبا جملا ، كما يشرب أتباعه البيرة بينما يشنون هجوما إرهابيا على العاصمة الدنماركية كوبنهاجن!

    كما تم خلال الحفل عرض سلسلة جديدة من الرسوم المسيئة أظهرت إحداها النبي الكريم صلى الله عليه وسلم يرتدي عمامته وحزاما ناسفا ، فيما تعالت ضحكات المتابعين للصور ، ورسمت فتاة لوحة أخرى لشكل "جمل" قالت عنه إن رأسه هي رأس محمد في حين أن أقدامه عبارة عن أربع زجاجات من البيرة!


    أثارت الرسوم المسية احتجاجات المسلمين في أرجاء العالم الإسلامي - الصورة من رويترز

    وفي أول تعليق من جانب الحزب والمنظمة وصف رئيس منظمة "الشباب" كينيث كريستنسن تلك الأفعال بأنها "غير مسئولة" ، في حين رفض الاعتذار عنها!

    وقال في تصريحات لصحيفة "نيهيدسافيسن" الدنماركية : "ما حدث لا يمكن إعتباره نوعا من الفكاهة والمزاح .. ولو كنت موجودا في تلك الحفلة ما كان ليحدث مثل ذلك الأمر".

    ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية عن الزبير بن حسين المتحدث الرسمي باسم منظمة "الحوار الإسلامي" الدنماركية قوله إن منظمته لم تندهش من الشريط ، حيث أن حزب الشعب "معروف على مدار تاريخه بمعاداته للأقليات خاصة المسلمين منهم".

    وأضاف : "حرية التعبير مكفولة لجميع المواطنين ، لكن وفق إطار من المسئولية القانونية والأخلاقية والأدبية".

    من جانبه دافع رئيس القناة لارس بينيكي عن عرضة للمقاطع والصور قائلا : "ما دفعنا لعرض تلك المقاطع والصور ، ليس لغرض عرضها فقط ، وإنما لإظهار حقيقة أن رئيس منظمة الشباب لم يكن موجودا في الحفلة" ، في محاولة من جانبة لتبرئة الحزب والمنظمة من تلك الجريمة.

    وفي العام الماضي عرضت صحيفة دنماركية عدد من الرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم ، والتي تناقلتها صحف أروربية وعالمية ، مما أثار موجة احتجاجات عارمة في أرجاء العالم الإسلامي.


    0 Not allowed!

  2. #2
    عضو فعال

    User Info Menu

    لاحول ولاقوة الا بالله
    حسبنا الله ونعم الوكيل


    0 Not allowed!

  3. #3
    مشرف عــــــــام

    User Info Menu

    Angry لاحول ولاقوة الا بالله

    وما بعد الكفر من ذنب

    ولكن الباقي علينا .... أين نحن

    بعد شدة المقاطعة والتي كانت عند البعض ردة فعل وقتية زالت بمرور الوقت....وعدنا من جديد وتعاملنا مع الشركات الدنمركية وأصبح ما حدث من الماضي ولهواننا أعاد الله الكرة علينا....:mad:

    حسبنا الله ونعم الوكيل


    0 Not allowed!


    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. #4
    عضو

    User Info Menu

    السلام عليكم
    شهر كريم للجميع بعد الزحمه
    الموضوع ومافيه ياشباب ان اليهود والأمريكان معاهم مهمه في فلسطين وخايفين ان العرب يعرقلوا المهمه اللي هي حسب ماأعرف ضد حماس فكروا يعملوا حاجه اكبر من مهمتهم عشان تجذب انظار العرب،فقاموا دقوا جوال على الدنمارك وقالوا لهم سوا زي المره الماضيه ولكم الأجر والفضيله الجماعه مساكين يبغون اجر*وفضيلة الشهر الكريم قاموا ورسموا عشان يجذبوا الأنظار لهم ويصرفوها عن اليهود والامريكان،فالله يعين العرب عين على الدنمارك وعين على فلسطين.
    عليكم بالدعاء في هذا الشهر الكريم عسى الله ان يرحمنا ويرحم امته
    *(الاجر والفضيله هي:لعنة الله والملائكه والناس اجمعين)
    والسلام عليكم ورحمته وبركاته


    0 Not allowed!

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •