:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 2 من 2

قوات الاحتلال الامريكي تعتقل اطفال المجاهدين

  1. #1
    عضو متميز

    User Info Menu

    قوات الاحتلال الامريكي تعتقل اطفال المجاهدين

    اقتحمت قوات الاحتلال الأمريكية صباح يوم الخميس عددًا كبيرًا من المدارس الابتدائية بمناطق نشاط المقاومة السنية بالعاصمة العراقية بغداد, وشرعوا في اختطاف التلاميذ من أبناء أو أقارب المجاهدين.
    ونقل مراسل "مفكرة الإسلام" في بغداد خلال متابعته لبداية العام الدراسي الجديد في العاصمة ـ حيث التحق بالدراسة أكثر من مليون طالب وتلميذ يشكل أهل السنة نحو 51% منهم, حسب وزارة التربية العراقية ـ أن الاحتلال اقتحم أكثر من 15 مدرسة ابتدائية.
    وأوضح مدير أحد المدارس الابتدائية لمراسلنا أن قوات الاحتلال الأمريكية اقتحمت هذه المدارس التي تقع في مناطق سنية تنشط فيها المقاومة، وكانت تحمل معها هدايا وقرطاسية صناعة أمريكية و"إسرائيلية".
    وأضاف مدير المدرسة ـ الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ـ أن ضباطًا أمريكيين كانوا مع القوة, وقاموا بدخول صفوف تلاميذ الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي, وقدموا لهم الهدايا وسألوا كل واحد عن اسمه وعن عمل والده وشقيقه, إن كان له أشقاء.
    وتابع المدير قائلاً: إن الضابط كان يوجه أسئلة للتلاميذ مثل "مين فيكم أيحب المجاهدين؟" و"مين فيكم أبوه أو أخوه أو عمه مجاهد حتى أنخليه قدوة على صفه".
    وأشار إلى أن أحد الأساتذة اعترض على الأسئلة وصاح بالتلاميذ أن "لا أحد منكم يجاوب على تلك الأسئلة", فما كان من جنود الاحتلال إلا أن أخذوه إلى ساحة المدرسة وأشبعوه ضربًا حتى أغشي عليه.
    وأكد مدير المدرسة أن الاحتلال اعتقل تلميذ في الصف الأول الابتدائي, بعدما قال لهم ببراءة: إن والده أمير مجموعه جهادية, مشيرًا إلى أنه لا يُعلم عن مصير التلميذ أي شيء.


    0 Not allowed!

  2. #2

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •