:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 4 من 4

القدس ستكون عاصمة للخلافة الإسلامية

  1. #1
    عضو متميز

    User Info Menu

    القدس ستكون عاصمة للخلافة الإسلامية

    الشيخ رائد صلاح: خروج الاحتلال من القدس لم يعد بعيداً.. والقدس ستكون عاصمة للخلافة الإسلامية
    القدس العربي / اكد رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح ان مدينة القدس ستكون عاصمة للخلافة الاسلامية بصورةٍ اسرع مما هو متوقع.
    وقال الشيخ صلاح في مهرجان (الاقصي في خطر) الحادى عشر والذي عقد في ام الفحم بحضور 70 الف شخص ان ما حدث لكل من الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون والرئيس الاسرائيلي موشيه كاتساف ورئيس الحكومة الاسرائيلية السابق ارييل شارون من كوارث يأتي جراء محاولتهم تدمير المسجد الاقصي .
    كان كلينتون قد تورط في فضيحةٍ اخلاقية دمرت سمعته السياسية وكادت تطيح به من مقعد الرئاسة الامريكي، كما يعاني موشيه كاتساف حاليا من التورط في فضيحة مشابهة من المرجح ان تنتهي به الي خارج مؤسسة الرئاسة الاسرائيلية فيما يرقد ارييل شارون في غيبوبة دخلها منذ ما يزيد علي 9 اشهر بعد اصابته بجلطة.
    وقال الشيخ رائد صلاح ان اليوم الذي سيخرج فيه الاحتلال الاسرائيلي من مدينة القدس لم يعد بعيدا، موضحا ان المسجد الاقصي تعرض للاحتلالِ عبر التاريخ لمرات عديدة لكنها انتهت كلها الي خروج الاحتلال بعد فترةٍ قصيرة، وتناول المخاطر التي يتعرض لها مبني المسجد الاقصي جراء اعمال الحفريات التي تقوم بها جهات اسرائيلية منذ سنين، داعيا المسلمين في العالم العربي والاسلامي الي الوقوف صفا واحدا في الدفاع عن الاقصي من المتطاولين عليه.
    كما طالب رئيس الحركة الاسلامية كلا من حركة المقاومة الاسلامية (حماس) ومنظمة حزب الله اللبنانية بعدم اطلاق سراح الجنود الاسرائيليين الاسري لديهم الا في اطار تبادل للاسري.
    وتعليقا علي تصريحات بابا الفاتيكان بينديكت السادس عشر التي اساء فيها الي الاسلام والرسول الكريم عليه الصلاة والسلام، اعرب الشيخ رائد صلاح عن امله في الا تكون تلك التصريحات معبرة عن موقف البابا الرسمي من الدين الاسلامي، وكان البابا قد اساء الي الاسلام متهما اياه بالابتعاد عن العقل، كما اقتبس بعض العبارات التي تسيء اليه والي الرسول الكريم دون الاشارة الي انه يتحفظ عليها. وقال الشيخ صلاح انه من الممكن ان تكون اقوال البابا بمثابة زلة لسان، ولكن زلة اللسان هذه من الممكن ان تثير الفتنة بين المسلمين والمسيحيين وطالبه بتقديم اعتذار عن اقواله المسيئة.
    وقد حضر المهرجان العديد من الشخصيات الدينية والسياسية والاجتماعية من بينها رئيس الهيئة الاسلامية العليا وخطيب المسجد الاقصي الشيخ عكرمة صبري، والمطران عطا الله حنا، وقد استمع الحضور الي رسالة من امين عام الجامعة العربية السيد عمرو موسي عبر الهاتف للدكتور كامل الشريف، رئيس الهيئة العليا للدعوة والاغاثة وغيرهم العديد من الشخصيات البارزة



    0 Not allowed!

  2. #2

  3. #3

  4. #4

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •