:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 3 من 3

وصيه ابليس اللعين قبل رمضان

  1. #1
    عضو فعال

    User Info Menu

    وصيه ابليس اللعين قبل رمضان

    مبروك عليكم شهر رمضان المبارك]

    كل عام وأنتم بخير وصحة و عافية ان شاء الله .....

    اسال الله ان يبلغنا فيه ما يبلغنا رضاه اجمعين


    وهذه هي وصيت اللعين أعاذنا الله وإياكم منه (وأترككم مع الوصيه)

    وصيتي قبل الإعتقال


    أبعث إليكم بأشواقي و تحياتي .. قبل سويعات من الإعتقال .. الذي تأكد لي خبره .. وطال أمره .. ثلاثون يوماً بعيداً عنكم بعد أن كنت معكم على مدار العام .. ولعل عزائي أن فيكم من سيعوض غيابي و يسد فراغي من اللئام .. لا يخفاكم ما حدث في رمضان الماضي .ز فعلى الرغم من كل الجهود التي بذلتها معكم و كل الأفكار التي صببتها في آذانكم .. فقد رأينا الملايين من كل مكان يرتادون المساجد .. و الملايين يرتدين الحجاب .. كنت أنا وقتها في معتقلي أكتوي بنار الغضب .. فهذا جهد عام مع تلك الفتاة الضائعة يضيع ليلة القدر .. وهذا الذي ما تركت كبيرة إلا أوقعته فيها تنزل من عينه دمعة تطفيء غضب الرب عليه و تفتح باب التوبة إليه .


    يا شياطين الإنس .. في خضم غياب فارسكم ، أمامكم دور كبير .. فافعلوا ما تؤمرون .. أريدهم في رمضان لا يعرفون سوى السهر حتى الصباح في الخيام الرمضانية .. و النوم حتى موعد وجبة الإفطار الشهية .. حتى تمتلأ بطونهم .. ثم أتموا عليهم بنعمة البرامج التلفزيونية .. نريد رقصاً .. نريد نزوة .. نريد أفكاراً إبليسية .. ولا تنسوا حتى تكتمل التمثيلية .

    يا شياطين الإنس .. نريد مباريات كروية و أغانٍ عربية و قنوات فضائية .. لا أريد أن أرى أحدكم يتوقف ولو لثانية .. فكما تعلمون وقتنا غال و أهدافنا دنيّة .

    يا شياطين الإنس .. أتريدون لهم أن يدخلوا الجنة التي حرمنا حتى من شم رائحتها النديّة ؟ أتريدون أن تمر عليهم لحظات توبة فيضيع كل ما بذلناه في عشرات السنين الضنيّة .. أما حذرتكم أن من أدرك منهم ليلة القدر غفر له كا ماضيه و البقية ، ولا و ألف لا .. خبتم و خسرتم إذا فعلتم .. ستستبدلون بغيركم أيها الأباليس الغثائية ..

    يا شياطين الإنس .. ألا تريدون للجحيم سكاناً ؟ وللدرك الأسفل رعيّة ؟ أما من أحباب لسقر .. و الشجرة الزقوميّة .. أين قلوبكم الميتة .. و عقولكم الشيطانية ..

    أمــا أنتِ يا حـــــواء .. فدورك في الأمة فعّال .. فأنتِ أقوى مخدّر للرجال .. أعلق عليك الآمال .. فأنتِ الجواب لكل سؤال .. نريد سهرة .. نريد رقصة و ضحكة .. نريدها باختصار ..إثارة و متعة ..اطرحي التراويح جانباً .. و انسي ثواب القائمة ، ألا يكفي يا حبيبتي أنكِ صائمة ؟!

    يا بنـــي آدم أجمعيــن .. اسمعوا لي فما أنا لكم إلا ناصح أمين .. لا تهتموا في رمضان إلا بكل لذيذ سمين .. و لتنسوا الصلاة لرب العالمين .. وإياكم و قراءة آيات الذكر الحكيم ..
    رمضان سيتكرر سنيناً بعد سنين .. فتوبوا حينها لرب غفور رحيم .. أما الآن فامضوا و قتكم تسبحون بحمد بوش و بنيامين عليهم رحمة الأبالسة أجمعين ..



    التوقيع :
    ]إبليس اللعين :
    طبعا سبنا من الاسناد انا ميهمنيش الاسناد اعتبروه من وحى الخيال فهذا ما يريدنا ان نفعله بالضبط ولا عندكم رأى اخر
    المهم احنا متاكدين من اعتقال شياطين الجن وهذا لان الله سبحانه وتعالى عصمنا منهم فماذا عن شياطين الانس الذى تركهم الله ولم يعصمنا منهم فماذا يعصمنا منهم لابد ان نعصم نفسنا وان نبتعد عن امثالهم
    اللهم لا تحرمنا من بركات هذا الشهر العظيم اعاده الله علينا وعلى الامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات ونصره الاسلام والمسلمين..امين


    0 Not allowed!

  2. #2

  3. #3

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •