بسم الله الرحمن الرحيم
لطالما نادى الموحدين ومن حباهم الله بنعمة العقل وبنظرة ثاقبة للرافضه بان لافرق بين رافضة الارض كلهم

وينطبق عليهم المثل العراق القائل (ولد الجلبه ابيضهم نجس) وهاكم الرافضه

اخوانكم في مجلس شورى المجاهدين في العراق يقبضون على احد افرراد الحرس الوثني العراقي ويقول كلام سوف اتركه لكم لتحملوا الفلم وتسمعوه ولمن لا يستطيع تحميل الفلم يخبرني اضع رابط اخر ان شاء الله

وفي التسجيل سوف تجدوا المفاجأة (وهي علاقة حزب الات بالرافضه في العراق )

واستمعوا الى فتوى السيستاني عليه غضب الله

واريد بعد ذالك تعليق اخواني الذين انخدعوا بالرافضه

اليكم البيان

الهيئة الإعلامية: حمّل فلم اعترافات أحد أفراد مغاوير الداخليّة وإقامة حُكْم الله فيه
الله الرّحمن الرّحيم

يا ربّ سدّد الرّمي وثبّت الأقدام الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

حمل فلم " اعترافات أحد أفراد مغاوير الداخليّة وإقامة حُكْم الله فيه "، ولله الحمد والمنّة.



الروابط : http://w-n-n.info/mov/maghawee00r_054.rmvb

http://www.sendspace.com/file/n7bu4g

http://www.sendspace.com/file/orbxo9

http://www.oron.com/download.php?id=489FC3C9

http://getupload.com/file/30/maghawee00r-054.rmvb.html

http://www.bigupload.com/d=E4307DFD

http://www.badongo.com/file/1267436

http://uppit.com/gWTW

http://www.mytempdir.com/877287

http://uppit.com/zqoz

http://www.bestsharing.com/files/ms0..._054.rmvb.html

http://z13.zupload.com/download.php?...filepath=46722

http://www.filespace.net/?d=390C9217

http://www.filespace.net/?d=B9889B03

http://www.megauploadz.com/file/110/...-054.rmvb.html

http://www.clonefile.com/file/75/mag...-054.rmvb.html

http://savefile.info/download.php?id=A304DC63

http://www.filehosting.cc/download.php?id=80D45A8B

http://www.clonefile.com/file/77/mag...-054.rmvb.html

http://savefile.info/download.php?id=1172FAA9

http://www.megauploadz.com/file/112/...-054.rmvb.html

http://www.oron.com/download.php?id=19E7EE0F

روابط مباشره

http://www.archive.org/download/magh...ee00r_054.rmvb

http://www.archive.org/stream/maghaw...ee00r_054.rmvb

والله أكبر {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ}

الهيئة الاعلامية لمجلس شورى المجاهدين في العراق