:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 4 من 4

ما هو سبب عدم استهداف السفاره والقنصليات والمؤسسات الايرانيه

  1. #1
    عضو فعال

    User Info Menu

    ما هو سبب عدم استهداف السفاره والقنصليات والمؤسسات الايرانيه

    ماهو تفسير عدم استهداف الارهاب للسفارة والقنصليات والمؤسسات الخيرية الايرانية في العراق ؟

    كتابات - سلام فاضل علي

    سؤال يفجر في اعماق النفس براكين الغضب والألم والصراخ بلا هوادة ونحن نرى قتلتنا ينعمون بالامن والامان وهم يذبحون شعبنا كل يوم ويوزعون الموت في كل اتجاه ولااحد يحتج ضدهم ويصرخ في وجوههم ويقول لهم كفوا أيديكم اياها السفلة القذرون عن قتلنا .

    في العراق كل شيء تعرض للتخريب والاستهداف والقصف والتفجيرات الاسواق والشوارع والمساجد والبشر ماعدا شيء واحد لم يستهدفه الارهابيون وهو المؤسسات الايرانية من سفارة وقنصليات ومؤسسات خيرية اضافة الى قوافل زوارالعتبات المقدسة وكلنا يعلم ان هذه المؤسسات هي عبارة عن أوكار للمخابرات الايرانية تمارس بين جدرانها جرائم التخطيط والتجسس لقتل الشعب العراقي ومنطقيا يفترض ان الارهابيين من بقايا البعث وجماعات القاعدة هم خصوم للنظام الايراني .

    ترى لماذا يتجنب الارهابيون التعرض للمؤسسات الايرانية لغاية هذه اللحظة بل ان هذه المؤسسات الايرانية تتمتع بالامان أكثر من اي مواطن ومؤسسة ووزارة عراقية !

    طبعا التفسير واضح جدا وهو ان قوى الارهاب كلها السنية والشيعية بما فيهم أزلام صدام وعناصر القاعدة مرتبطون بشكل عضوي بأيران وسورية وان كل خلايا الارهاب التي تقتل العراقيين حاليا تتلقى تمويلها وتسليحها وتعليماتها من جهاز المخابرات الايراني العامل داخل الاراضي العراقية .

    هل تعلم الاحزاب الشيعية بهذه العلاقة مابين الارهاب وايران ؟

    ليس فقط تعلم وانما الاحزاب الشيعية شريك في جرائم الارهاب ومنسق معه وهي من يوفر الغطاء لتحرك رجال المخابرات الايرانية في كافة انحاء العراق اذ انهم يحملون هويات خاصة بعناصر هذه الاحزاب وقد تم تحويل مقرات العديد من التنظيمات الشيعية الى مراكز قيادة وسيطرة وسجون سرية تشرف عليها أجهزة المخابرات الايرانية .


    0 Not allowed!

  2. #2

  3. #3

  4. #4

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •