بناء بالطابوق

:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 5 من 5

بناء بالطابوق

  1. #1
    عضو متميز

    User Info Menu

    بناء بالطابوق

    السلام عليكم .....ارجو من السادةالمهندسسين بيان الاثار السلبية في استخدام طابوق مكسر او كسر الطابوق في حالة البناء بالجدران الحاملة او غير الحاملة.......... ولكم جزيل الشكر


    0 Not allowed!
    ياراقد الليل مسرورا بأوله ان الحوادث قد يطرقن اسحارا

    لا تفرحن بليل طاب اوله فرب اخر ليل اجج النارا

  2. #2
    عضو متميز

    User Info Menu

    وعليك السلام
    حسب الخبره العمليه لا توجد هناك مشكله الا انها ستستنزف مونه اكثر وعماله ووقت اكثر وتطلع البطانه اغلى من الوجه كما يقول المثل العراقي ولكن اذا كانة الكميه صغيره وكنت مظطرا فلا مشكله في ذلك
    تحياتي
    الاستشاري



    0 Not allowed!

  3. #3
    عضو متميز

    User Info Menu

    شكرا ياغالي على الاجابة ..لكن هل لها تاثير على ظهور التششقات فيما بعد في الجدران خصوصا الحاملة في مناطق الاركان


    0 Not allowed!
    ياراقد الليل مسرورا بأوله ان الحوادث قد يطرقن اسحارا

    لا تفرحن بليل طاب اوله فرب اخر ليل اجج النارا

  4. #4
    عضو متميز

    User Info Menu

    اشكرك استاذ احمد
    واود ان ابين لك انك في حالة استعمالك رباط ان كان مع السقف اومفصول عنه فوق الجدران طبعا فيكون من النادر ان يكون هناك تشققات
    ولكن التشققات في الاركان تحدث بسبب هطول الاسس اذا كانت بالطابق الارضي بسبب ( الدفرينشيل ستلمنت ) او الهبوط غير المتجانس نتيجة نوع التربه والاسس
    اوفي حالة استعمالك طريقة العقاده للسقف اي بالطابوق والشيلمان وبدون استعمال رباط فأحتمال التشقق وارد ان لم تراعي تداخل الطابوق
    تحياتي
    الاستشاري



    0 Not allowed!

  5. #5
    عضو متميز

    User Info Menu

    اشكرك استاذي على الاجابة الوافية


    0 Not allowed!
    ياراقد الليل مسرورا بأوله ان الحوادث قد يطرقن اسحارا

    لا تفرحن بليل طاب اوله فرب اخر ليل اجج النارا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •