:جديد المواضيع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

قصة سعاد المصرية...............؟

  1. #11
    عضو متميز

    User Info Menu

    بنتـــــــــــــــــوتـه


    0 Not allowed!

  2. #12

  3. #13
    عضو

    User Info Menu

    ابتداء من الاخ المهندس ضياء وانتهاء بالاخ حامد محمد حسن
    اشكر لكم اطراؤكم .... وعسى أن الهدف منها يتحقق
    تحياتي للجميع


    0 Not allowed!

  4. #14
    عضو

    User Info Menu

    المهندس عفيفي
    الهدف ليس مقالة أو قصة اشارك بها في مسابقة
    هدفي ان يستفيد منها غيري كما استفدت انا منها
    وعلى العموم الخلاصة سطر ونصف عسى أن لا تكون مليت منها
    وترى يصح فيني المثل القائل ( تعسر الجبل فولد حجرا )
    مشي حالك وربك كريم
    تحياتي


    0 Not allowed!

  5. #15
    عضو متميز

    User Info Menu

    قصة ذات مغزى وبنت أيامنا....يعني أنا أثرت فيي القصة
    الجد والاجتهاد وعلو الهمة .....المثابرة ...النفس الطويل...
    كل هذه المعاني تدخل تحت اسم الصبر
    حتى أن الصبر يسعها ويسع ملايين المعاني المبتكرة الايتيكيت الجديدة
    فقط علينا الصبر ....نحن نؤجر عليه
    يعني ربنا جل في علاه سيعطينا حسنات في الآخرة ويوفينا أجورنا كاملة ويزيدنا من فضله
    وفي الدنيا سنأخذ أكثر منن 4500---5000 يورو
    موضوعك جميل ومفيد نريد المزيد


    0 Not allowed!
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •