:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 2 من 2

عاجل من لبنان

  1. #1
    مشرف متميز

    User Info Menu

    عاجل من لبنان

    مجزرة إسرائيلية جديدة في لبنان، ثلاثة وثلاثون قتيلا في قصف لمنطقة القاع .

    مجازر جديدة
    وقد تجدد القصف الإسرائيلي بعد أقل من 24 ساعة على ارتكاب إسرائيل مجازر جديدة بحق المدنيين في سهل البقاع والجنوب اللبناني راح ضحيتها عشرات القتلى.

    وفي أعنف المجازر سقط 33 قتيلا و12 جريحا في غارات إسرائيلية استهدفت منطقة القاع المتاخمة للحدود السورية.

    وقال مراسل الجزيرة في البقاع إن معظم الضحايا من عمال المزارع السوريين الذين كانوا يتناولون الغداء بعدما أكملوا تحميل شاحنات بالفاكهة في هذه المنطقة، مشيرا إلى أن القتلى والمصابين تم نقلهم إلى مستشفى بمدينة حمص السورية.

    وتزامنت الغارات على القاع مع ارتكاب قوات الاحتلال مجزرة أخرى راح ضحيتها 7 قتلى و10 جرحى في قصف استهدف منزلا لجأ إليه مدنيون في بلدة الطيبة بالجنوب، حيث تدور معارك بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومقاتلي حزب الله.

    كما استهدف القصف منازل أخرى في بلدة عيتا الشعب فيها مدنيون تضاربت الأرقام بشأن حجم ضحاياها، فبينما أشارت مصادر أمنية لبنانية إلى سقوط 10 ضحايا بين قتيل وجريح، ذكرت وكالة أسوشيتد برس أن 57 شخصا طمروا تحت الأنقاض في الطيبة وعيتا الشعب.

    وقد كثف الطيران الإسرائيلي غاراته في اليوم الـ24 للعدوان على طرق وجسور وقرى بمنطقة صور وصيدا جنوب لبنان. وكان القصف دمر 4 جسور بمناطق كسروان وجبيل شمال بيروت بالإضافة إلى منطقة الأوزاعي التي تعد المدخل الجنوبي للعاصمة بيروت، ما أدى إلى مقتل 5 أشخاص وجرح 15 آخرين.




    0 Not allowed!

  2. #2

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •