:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 5 من 5

وجهة نظر

  1. #1
    عضو فعال

    User Info Menu

    وجهة نظر


    منذ وقت ليس ببعيد ونحن نستنكر الصمت العربي وأما الآن فأصبحنا نتمنى أن يصمت كل من تربع على عروش هذه الأمة بعد ما سمعناه منهم في الأحداث الأخيرة ، قال عليه الصلاة والسلام : (( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر........ فليقل خيرا" أو ليصمت)).

    والمشكلة هي لما هذه المغامرات يا حزب الله ؟ وكأن المستنكرين لهذه المغامرة كان يحضرون لشيء يفاجئون به اليهود لعنهم الله ( مزحة ) ولكن حزب الله عطل عليهم المهمة وخربها يا خسارة...

    فلنسأل أنفسنا ماذا فعل هؤلاء تجاه مذابح غزة التي سبقت مغامرة حزب الله ؟؟ طبعا" ما فعلوه هو الصمت، نعم لأنهم تعلموا على يد بوش ونعم المعلم أنت يا بوش !!! ، وهو الذي علمهم بأن حزب الله أرهابيون كما قال لهم من قبل بأن حماس أيضا"تنظيم إرهابي وبالتالي كل من إختارهم ليمثلوهم سواء كان في لبنان أو فلسطين فإنه إرهابي أيضا" ويجب القضاء عليه ، وبالتالي أصبح أصحاب القضية هم الإرهابيون واليهود لعنهم الله هم أصحاب الحق.

    في لحظة يائسة وأنا أتابع الأخبار رأيت أحد الأطفال الذي لا يتجاوز السنتين ملقى على وجهه جثة هامدة لم أكن لأهتم بمعرفة هل هو لبناني أم فلسطيني لأن الدم واحد والهدف واحد ، والعين تدمع لم يراودني سوى شيء واحد ما هو حالي الآن لو كان هذا إبني أو أحد أبنائكم ، أجيبوني ما هي ردة فعلكم لو كان القاتل أمامكم؟؟؟

    وتبدأ الفتاوى من كل صوب وحدب فمن كان بالأمس يفتي بجواز نصرة بلد عربي على آخر حتى لو كان بالتحالف مع أمريكا يأتي اليوم ويصحح فتواه السابقة وينادي بعدم نصرة حزب الله وتأييده لما يقوم به ضد من يا ترى ؟؟ ضد من لم تستطع الدول العربية ان تصمد أمامهم أكثر من سته أيام ، ضد من أحتل في الستة أيام أضعاف أضعاف لبنان .

    وللأسف وجدت بعضا" من المقالات في هذا المنتدى - والذي أعتز أن أكون أحد أعضائه - أقول وجدت بعض المقالات التي تحاول البحث في حقيقة الشيعة ومذهبهم وأئمتهم وتجريمهم وكأن الوقت هو نزال بين السنة والشيعة ،فلندع هذا جانبا" في الفترة الحالية ولننظر إلى الهزة العنيفة التي أصابت الكيان الصهيوني من قبل حزب فكيف إذا كان من قبل دولة من دولنا الفتية.

    أستحلفكم بالله لو سألتكم من تتمنوا أن يكون المنتصر حزب الله أم اليهود لعنهم الله؟؟؟ إحتفظوا بالجواب لأنفسكم وأدعوا الله أن ينصر المجاهدين في كل مكان وأن يثبت أقدامهم وأن يدمر قتلة الأنبياء و المرسلين اللهم آمين.

    آسف على الإطالة






    0 Not allowed!

  2. #2
    عضو متميز

    User Info Menu

    Lightbulb

    تحليل منطقي جميل يا mfm ودراسة عميقة لحال العرب الذين ما عودونا الا على التخاذل والتذلل امام الغرب البغيض
    اللهم انصر حزب الله اللهم انصر حزب الله اللهم انصر حزب الله
    اللهم انصر المجاهدين في كل مكان وثبتهم وسدد رميهم وامددهم بجنود من عندك يا رب
    آمييييييييييييييييييييييين


    0 Not allowed!
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



    ابو الفاروق

  3. #3

  4. #4

  5. #5
    عضو فعال

    User Info Menu

    شكرا" لكم جميعا" لمشاركتكم والتي تنبع عن حقيقة ما في صدورنا تجاه الوضع الراهن .


    0 Not allowed!

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •