:جديد المواضيع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

دعوة للمسلمين للتجمع على طاعة الله دعما للأخوة اللبنانيين.

  1. #11
    عضو شرف

    User Info Menu

    لن يرهب العدو إلاّ دك المدافع وجلجلة الرصاص وأسود لا تهاب الموت... أما غير ذلك فقد اعتدنا عليه على مدار نصف قرن ولم يفلح إلاّ في زيادة هواننا.


    0 Not allowed!

  2. #12
    عضو متميز

    User Info Menu

    ( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة )
    ولا انكر فضل الدعاء، فالله سبحانه و تعالى قريب مجيب الدعاء ... علما بأن الدعاء لله وطلب النصر لا يقتصر على من لم يستطع فعل شئ !
    أين اعدادنا للقوة التي امرنا الله بها ؟ أين عدتنا ؟ ... عفوا ولكن كم بكينا وكم دعونا ولم ننتصر ! فلسطين ، أفغانستان ، عراق ، سودان ، صومال ، لبنان ..
    لا يجدي التواكل ... "اعقلها" و توكل ... فلنقم بما يجب القيام به ولنتوكل على الله ... لو أراد الله أن يهزمهم في لحظة لفعل وقال كن فيكون... لكنه أراد لنا التحرك بالنفس والمال و نصرته و هو معنا، ان لم نستطع بالنفس فبالمال ، وان لم نجد فلتكن كلمتنا أمانة نوصلها لكل غافل عن نصرة دين الله .. ومحاربة الظلم و العدوان !
    بسم الله الرحمن الرحيم
    " قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم و يخزهم و ينصركم عليهم و يشف صدور قوم مؤمنين. ويذهب غيظ قلوبهم ويتوب الله على من يشاء والله عليم حكيم . أم حسبتم أن تتركوا ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ولم يتخذوا من دون الله ولا رسوله ولا المؤمنين وليجة والله خبير بما تعملون "

    نصر الله من يجاهد في سبيله حق جهاده ومن ينصره بكل ما أوتي .. اللهم آمين


    0 Not allowed!

  3. #13
    جديد

    User Info Menu

    بسم الله الرحمن الرحيم،،،

    جزاكم الله خيرا الاخ كريم قطب،،وجميع الأخوة الكرام
    ،،،العمارة العربية معكم باذن الله تعالى،،،و في ميزان حسناتكم،،،باذن الله سنصوم،،،و ندعو لأمتنا،،بالنصر و التمكين،،،،،
    ـــــــــــــ
    أختكم


    0 Not allowed!

    من مواضيع العمارة العربية :


  4. #14
    عضو شرف

    User Info Menu

    أختي معمارية مسلمة
    لم أقصد بمداخلتي التقليل من شأن الدعاء، فأنا أعلم جيدا فضله... ولكن ما قصدته هو كثرة الشعارات والممارسات التي لا تخدم قضيتنا ولا تحرك ساكنا ولا تمنع العدو من مواصلة عدوانه وغيه... فعدونا لا يفهم غير لغة المواجهة والسلاح.
    بالأمس القريب تعالت صرخاتنا تستهجن ما أقدمت عليه إحدى صحف الدانمارك من تطاول على سيد الخلق، ولكن لم يحرك ذلك ساكنا فيه.... أعيانا الصراخ فنمنا ونسينا الأمر وعدنا نشرب حليبهم ونأكل أجبانهم وكأن لم يكن شيئا، أما هم فلا زالوا على قناعتهم ولم يضرهم صراخنا شيئا... واليوم يدك العدو الصهيوني ديارنا ويقتّل أهلنا، والعالم يطالب الحكومات العربية بالضغط على الحكومة اللبنانية لإطلاق سراح الجنديين الذين أسرهما حزب الله دون قيد أو شرط... أرأيت أختاه كيف يفكر العدو وكيف ينظر إلينا. فماذا برأيك نقدم له كي يرضى عنا ويكف شرّه؟ قصعة بازين أم حلة فلافل أم طبق فول. أم الأجدى أن نخاطبه باللغة التي يفهمها ويعيها جيدا، لغة الرصاص والمدافع وصدور مجاهدين ينشدون الجنة؟


    0 Not allowed!

  5. #15

  6. #16
    عضو فعال

    User Info Menu

    يا جماعة الموضوع بينحصر تحت لواء ايه االلى نقدر نعمله
    وكمان الدعاء والصيام احسن من ان لا نفعل شئ


    0 Not allowed!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •