:جديد المواضيع
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 55

ليست سياسة ولكن أحزنني حال العرب الهاربون

  1. #21
    عضو فعال

    User Info Menu

    موضوع مهم جدا جدا اخت اسراء بعد ان تعب العرب من الادانات و المظاهرات وعقد القمم العربية التي يخرجون منها من دون فائدة تذكر. وكما قلت (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) فاليكن التمسك بكتاب الله تعالى (وان تنصرو الله ينصركم ويثبت اقدامكم)


    0 Not allowed!

  2. #22
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صباح الخير جميـــــــــــــــــعاً .. من اختلف معي ومن وافقني الرأي .. اسعد الله اوقاتكم بكل خير .

    هناك مقولة لأحد الحكماء يقول فيها : ( اذا اردت ان تخاطب الرجل فخاطب عقله ، واذا اردت ان تخاطب المرأة فخاطب قلبها ، واذا اردت ان تخاطب الجماهير فخاطب غرائزها )

    حتى هذه اللحظة التي اكتب فيها لم ار ولم اسمع دليلا مادياً موضوعيا واحدا على كلام الاخوة الذين يريدون القتال في صف حزب الله ويمدحون حسن نصر الله ، بينما اكثر الذين كتبوا في الموضوع الاخر -البراءة من حسن نصر الله وحزب الله مع الحزن على الشعب اللبناني - فهم اوردوا الادلة وساقوا الشواهد .. ولكن ماهو سبب الرفض القاطع والاتهام بالطائفية ؟!!

    ترى الشعوب العربية عبر شاشات التلفاز مناظر الدم والقتل واشلاء الاطفال وصراخ الارامل والثكلي .. وبلقطة سريعة بين ذلك كله تمر عليهم عن طريق الشاشة صورة المنقذ ( حسن نصر الله ) ويصور لهم الامر على ان هذا الرجل هو حامي حمى الاسلام .. وهم يسمعون وينضرون ويتبعون ويهتفون ولكن ( دون ان يفكروا ) .

    في يوم امس .. وبإمكانكم التأكد من موقع ( مفكرة الاسلام ) .. خرج علينا فلسطينيون اخوان لنا يعيشون في العراق وهم يصرخون ويستنجدون بالعرب ، ويطالبون حسن نصر الله بالتشفع عند السيستاني والحكيم بأن يتركونهم في حالهم . ( ولكن مع الاسف لم تنقل وسائل الاعلام ذلك ) .

    حسن نصر الله يقلد من !!؟؟ من هي مرجعيته ؟؟!! بأمر من يأتمر ؟؟! اسألكم بالله العظيم ربي وربكم ان تقفوا مع انفسكم خمس دقائق وتردوا على هذا السؤال :
    - لو كنت في جيش حسن نصر الله تقاتل اليهود جنبا الى جنب مع ( أخيك ) الشيعي ، ثم امسك بندقيته واخذ يقول ( ياحسين اعني ) ( يا علي اعني ) ، فماذا سيكون ردك ، ولو مت في هذه اللحظة فماذا تقول لرب العزة والجلال ؟؟!! كنت اسمعه ( يشرك ) واحارب معه لأنه ( اخي ) في العروبة ؟؟
    - ثم على فرض انك قلت له ( بالاحسان والمعروف ) .. يا اخي لا يجوز حرام الكلام هذا ولكن قل ( يا رب يا الله ) ، فرد عليك وانتم في موقف حرب وانزعاج وتوتر شديد ( اسكت يا ناصبي ، يا حفيد معاوية ، يا حفيد عمر و ابو بكر يا منافق ) !!! فماذا سترد ؟
    افرض ان حسن نصر الله زاركم في الثكنة ووقف فيكم خطيبا وقال : بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله أجمعين ولعنة الله على ظالميهم الى يوم الدين ، ( وهذه ديباجتهم المعروفة ) فماذا ستفعل حينها ؟؟ !!!
    اذا قتلت بقذيفة اسرائيلية عندها ، فبماذا ستقابل رب العزة والجلال !!؟؟
    بدفاعك عن مقدسات ايران ومصالحها ؟؟!!
    تقابله وآخر ما سمعت من الدنيا لعن ابي بكر وعمر رضي الله عنهما ؟؟

    سيتبادر الى ذهنك ان هذه فرضيات وانك لن تذهب للقتال ولكنك ستنصرهم بالكلمة .
    واقول لك ان هذه ( الكلمة التي تقولها ) محسوبة عليك ، مسجلة في صحيفتك ، ستستلم صحيفتك اما بيمينك او يسارك يوم القيامة ، صحيفة لا تبقي ولا تذر من اعمالك شيئاً الا سجلته وعرضته عليك .
    انظر في قوله تعالى :
    المجادلة (آية:22)(( لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الاخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا اباءهم او ابناءهم او اخوانهم او عشيرتهم اولئك كتب في قلوبهم الايمان وايدهم بروح منه ويدخلهم جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها رضي الله عنهم ورضوا عنه اولئك حزب الله الا ان حزب الله هم المفلحون ))

    اولئــــــــــــــــــــــك حزب الله ، اولـــــــــــــــــــــــــــئك حزب الله ، فهل يستحق حسن نصر الله هذا اللقب ؟؟!! ألم يوالي ايران ؟؟!! ايران منبع الفكر الفاسد والسب واللعن والقدح في الصحابة وامهات المؤمنين ؟
    وهل انت مستعد ان تلقى الله وانت توالي حسن نصر الله وبالتالي انت توالي ايران وما هي عليه ؟؟!!

    هذا من وجهة نظر شرعية .

    اما وجهات النظر الاخرى فكثيرة .
    لا داعي لتكرار ما سمعتموه ( وحفظه عني بعض الاخوة ) من ان حزب الله هو ذراع لإيران في المنطقة ، وإيران كانت عدوتنا ( نحن العرب ) من عام 1980 الى عام 1989 .. ثم وسبحان الله فجأة اصبحت الصديق الصدوق والذي يدافع عن حياض المسلمين ويريد مصلحتهم .

    اطلب من حسن نصر الله ان يطالب بالاسرى اللبنانيين في سوريا ، فليطالب بالاسرى العرب والفلسطينيين في اسرائيل مع الاسرى اللبنانيين .
    انتم عرب .. وتدافعون عن اسرى لبنانيين ، فطالبوا بأسراكم في سجون اسرائيل ايضا وطالبوا حسن نصر الله بالمطالبة بهم !!! أليس هذا حق اخوانكم عليكم ؟؟!!
    طالبوا ايران بأن ترفع ايديها عن الفلسطينيين في العراق .
    يا اخوان العراقيين سيدافعون عن انفسهم كما فعلوا ويفعلون منذ عام 1980 وحتى هذه اللحظة .. ولكن ماذنب الفلسطينيين في العراق !!!

    هذه كلها معركة واحدة على عدة جبهات ... جبهة لبنان وجبهة فلسطين وجبهة العراق .. فانظروا الى الامر ككل متكامل .

    و والله العظيم لو راجعتم تفكيركم بحيادية وموضوعية فستجدون التالي :
    انتم عرب لم تعودوا تثقون بأمتكم العرب ولا الاسلامية ، ترون في النموذج الايراني واتباعه من الشيعة الصفويين ( وليس كل الشيعة ) نموذجا يحتذى بهم ، ولكنكم مع الاسف تعودتم على ( التبعية ) الفكرية ولا تتخيلون ان تكون لكم هويتكم الخاصة .
    انتم ترون في النموذج الايراني ( ابطال ) ان إلتصقتم بهم فسوف تكون لكم الغلبة والنجاة ، ولكن اقول لكم ( ليس كل من جاور السعيد يسعد ) .
    الافضل ان تتكلموا عن عقيدة راسخة ، ودين الله الحق يستحيل ان يموت ، ربما تمر على امتنا ايام ضعف ولكن لا تكونوا انتم من يسبب هذا الضعف ، لا تكونوا اتباع كل من هب ودب ، ولتكن لكم هويتكم الخاصة .

    تعليق أخير :
    الشيخ سلمان العودة حفظه الله ورعاه في برنامج ( الحياة كلمة ) أوضح وقال ( نحن نختلف مع الشيعة خلاف جوهري ) ... ولم يقل سنقف مع حزب الله جنبا الى جنب ونقاتل معه .. بل قال ( نحن نفرح لنصره ونسأل الله ان ينصره ونحن لا نريد ان نفرق جماعة المسلمين ) ... واعتقد انه انسحب من الموضوع بطريقة دبلوماسية وان ماكان يقصده هو انه يقف مع الشعب اللبناني قلبا وقالبا وانه مستعد لمساعدة الشعب اللبناني بكل ما يستطيع .. وهو لم يتفوه بكلمة ( نصرة حزب الله ) .

    الشيخ ناصر العمر قال نفس الكلام ولكن بوضوح وصراحة أكبر عبر قناة الجزيرة .. وقد اضطر لذلك لأن مراسل قناة الجزيرة سأله سؤالا واضحا وصريحا وفيه تلميح وغمز ولمز في بعض العلماء .. فقال ( حزب الله هو إيران في لبنان .. وقد رأينا ما فعلته ايران في العراق ) وهو ايضا ابدى تعاطفه مع الشعب اللبناني وتمنى اندحار اليهود وهزيمتهم .

    اعتقد ان البعض من المسلمين لديهم اشكالية كبيرة جدا جدا جدا جدا في فهم الجمل والعبارات وربطها مع بعضها .. فهم ينظرون دائما للعلماء وخصوصا ( السعوديين منهم ) على انهم متشددين وانهم سفاحين وارهابيين !!! وانا استغرب جدا من ذلك .
    اطلب من كل شخص منكم الان .. ان يتوجه الى اي محل للتسجيلات الاسلامية ويطلب شريطا للشيخ ناصر العمر .. وليستمع إليه .. شخص مثقف جدا .. داعية رباني .. عالم اسلامي جليل .. فهل يصح ان نقول عن شخص مثل هذا ( غبي ) ؟؟!!
    لو انك رأيت شيخاً قد بلغ من العمر عتيا .. يمر في شارعكم .. وتصرف تصرف لا يعجبك اطلاقا .. فهل تقول عنه ( غبي ) !! هل هذه هي اخلاقك وتعاملك مع الناس ؟؟!

    انا لست سعوديا .. والله أعلم بي منكم ، ووالله لم اكن في يوم من الايام متحيزاً الى جماعة اسلامية معينة ، ولا احب التشدد والتنطع في الدين ، ولكن هؤلاء القوم وهؤلاء العلماء هم أهل تقوى وصلاح ، وهم اعرف بشؤون الامة منا .. فلا يجوز ابدا ان تقدح فيهم لهوى في نفسك .


    0 Not allowed!
    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  3. #23
    عضو متميز

    User Info Menu

    أرجو التدبر في الأيات
    قال الله تعالى :
    ( وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ(103) وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ(104) وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ(105) آل عمران



    وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ

    قَالَ تَعَالَى " وَلَا تَكُونُوا كَاَلَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْد مَا جَاءَهُمْ الْبَيِّنَات " الْآيَة يَنْهَى تَبَارَكَ وَتَعَالَى هَذِهِ الْأُمَّة أَنْ يَكُونُوا كَالْأُمَمِ الْمَاضِيَة فِي اِفْتِرَاقهمْ وَاخْتِلَافهمْ وَتَرْكهمْ الْأَمْر بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّهْي عَنْ الْمُنْكَر مَعَ قِيَام الْحُجَّة عَلَيْهِمْ . قَالَ الْإِمَام أَحْمَد : حَدَّثَنَا أَبُو الْمُغِيرَة حَدَّثَنَا صَفْوَان حَدَّثَنِي أَزْهَر بْن عَبْد اللَّه الْهَرَوِيّ عَنْ أَبِي عَامِر عَبْد اللَّه بْن يَحْيَى قَالَ : حَجَجْنَا مَعَ مُعَاوِيَة بْن أَبِي سُفْيَان فَلَمَّا قَدِمْنَا مَكَّة قَامَ حِين صَلَّى صَلَاة الظُّهْر فَقَالَ : إِنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " إِنَّ أَهْل الْكِتَابَيْنِ اِفْتَرَقُوا فِي دِينهمْ عَلَى ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ مِلَّة وَإِنَّ هَذِهِ الْأُمَّة سَتَفْتَرِقُ عَلَى ثَلَاث وَسَبْعِينَ مِلَّة - يَعْنِي الْأَهْوَاء - كُلّهَا فِي النَّار إِلَّا وَاحِدَة - وَهِيَ الْجَمَاعَة - وَإِنَّهُ سَيَخْرُجُ فِي أُمَّتِي أَقْوَام تَتَجَارَى بِهِمْ الْأَهْوَاء كَمَا يَتَجَارَى الْكَلَب بِصَاحِبِهِ لَا يَبْقَى مِنْهُ عِرْق وَلَا مِفْصَل إِلَّا دَخَلَهُ " وَاَللَّه يَا مَعْشَر الْعَرَب لَئِنْ لَمْ تَقُومُوا بِمَا جَاءَ بِهِ نَبِيّكُمْ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَغَيْركُمْ مِنْ النَّاس أَحْرَى أَنْ لَا يَقُوم بِهِ وَهَكَذَا رَوَاهُ أَبُو دَاوُدَ عَنْ أَحْمَد بْن حَنْبَل وَمُحَمَّد بْن يَحْيَى كِلَاهُمَا عَنْ أَبِي الْمُغِيرَة وَاسْمه عَبْد الْقُدُّوس بْن الْحَجَّاج الشَّامِيّ بِهِ وَقَدْ وَرَدَ هَذَا الْحَدِيث مِنْ طُرُق .
    تفسير إبن كثير



    0 Not allowed!

    قال لقمان لابنه : يا بني اتخذ طاعة الله تجارة تأتك الأرباح من غير بضاعة
    ولستُ أرى السعادة جمع مال ولكنَّ التقيَّ هو السعيدُ

  4. #24
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    السلام عليكم

    اكثر من الرد هنا .. لكن والله انني ارد واحتسب اجري على الله واتمنى ان يهدي الله بعضنا ببعض الى طريق الهدى والصلاح .
    بعيدا عن التعصب وبعيدا عن مصادرة الرأي الآخر .. يعجبني جدا ان نخوض في حوار بناء .

    الاخت اسراء فتحت الموضوع .. وجزاها الله ألف خير .. والرجاء من الاخوة المشاركين ان لا يقول قائل منهم ( اسكتوا .. وانهوا الموضوع ) لأن المسلمين بحاجة إلى حل الخلافات بالتي هي أحسن وليس الى التعامي والتغاضي عنها وترك الامر على حاله حتى يستفحل ويصعب علاجه .

    اذكر لكم نقلا عن موضوع رائع رد به الاخ ( Ikossan ) في معرض الحوار في موضوع حوارات حول كشف الخوافي على الرابط التالي :

    ذكر الاخ حفظه الله كلمات اعجبتني جدا .. وهي :
    ينبغي نجمع شمل الأمة فوق مستوى الانتماء التعصب. فالأمة الإسلامية أو جماعة المسلمين هي الأمة العامة التي قال فيها الله سبحانه وتعالى: " كنتم خير أمة أخرجت للناس". لكن من هذه الأمة العامة هناك أمة خاصة وهي قوله سبحانه: "ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير، ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون". فمنكم هي من التبعيض.
    هذه الجماعة الخاصة هم رجال يكونون مع الحق لا مع الهوى. قال الإمام علي كرم الله وجهه لابن الكواء "الجماعة والله مجامعة أهل الحق وإن قلوا. والفرقة مجامعة أهل الباطل ولو كثروا ". وقال معاذ بن جبل رضي الله عنه : "الجماعة ما وافق الحق ولو كنت وحدك".
    في عهد رسول الله كانت خارطة للطوائف إن صح تسميتهم بالطوائف او جماعات, وهم من كانوا يكونون الأمة الأسلامية العامة: الأنصار والمهاجرون و الأعراب (و المنافقون). كان رسول الله يعرف في الأمة برها و فاجرها لكنه لم يكن يكفر كل من جهر بشهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله.
    انتهى النقل .

    قال تعالى (( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا )) رب العزة والجلال يريدنا ان نعتصم بحبل الله ويأمرنا بذلك ، فما هو حبل الله الذي يجب ان لا نفترق عليه ؟؟
    وسأرد من رد الاخت اسراء من تفسير ابن كثير رحمه الله :
    إِنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " إِنَّ أَهْل الْكِتَابَيْنِ اِفْتَرَقُوا فِي دِينهمْ عَلَى ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ مِلَّة وَإِنَّ هَذِهِ الْأُمَّة سَتَفْتَرِقُ عَلَى ثَلَاث وَسَبْعِينَ مِلَّة - يَعْنِي الْأَهْوَاء - كُلّهَا فِي النَّار إِلَّا وَاحِدَة - وَهِيَ الْجَمَاعَة - وَإِنَّهُ سَيَخْرُجُ فِي أُمَّتِي أَقْوَام تَتَجَارَى بِهِمْ الْأَهْوَاء كَمَا يَتَجَارَى الْكَلَب بِصَاحِبِهِ لَا يَبْقَى مِنْهُ عِرْق وَلَا مِفْصَل إِلَّا دَخَلَهُ " وَاَللَّه يَا مَعْشَر الْعَرَب لَئِنْ لَمْ تَقُومُوا بِمَا جَاءَ بِهِ نَبِيّكُمْ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَغَيْركُمْ مِنْ النَّاس أَحْرَى أَنْ لَا يَقُوم بِهِ وَهَكَذَا رَوَاهُ أَبُو دَاوُدَ عَنْ أَحْمَد بْن حَنْبَل وَمُحَمَّد بْن يَحْيَى كِلَاهُمَا عَنْ أَبِي الْمُغِيرَة وَاسْمه عَبْد الْقُدُّوس بْن الْحَجَّاج الشَّامِيّ بِهِ وَقَدْ وَرَدَ هَذَا الْحَدِيث مِنْ طُرُق .
    انتهى النقل .


    ان لم تقوموا بما جاء به نبيكم ... هل تقرؤون .. هل تسمعون .. هل تدركون ..
    نعتصم ونلتف ونتكاتف حول ما انزله الله في كتابه وما جاء به نبيه .. ولن تجتمع الامة أبدا على باطل .

    هل نعتصم مع حزب الله على قتال اليهود فقط ؟؟!! ام اننا نريد الاعتصام معه بكل شئ ؟؟!!
    نقاتل معهم ثم نتركهم ونمضي ونقول .. ( هيا بنا نعود للخلاف ) :)

    لاااااااااا ..... فليعتصم معنا حزب الله وايران على الحق ... فليأتوا للانضمام الى كلمة الحق ..
    او ليكفوا ايديهم عنا ولنكف ايدينا عنهم ... اما ان نعتصم معهم على باطل .. فلا
    ان نقف معهم وهم يذبحون اخواننا السنة في العراق ... لاا

    كل مسلم يجب ان ينخرط تحت لواء الاسلام الحق صاغراً ذليلا راجيا من الله المغفرة .. وليس في سبيل التقارب بيننا وبينهم نضيع عقيدتنا وديننا .... يستحيل .. يستحيل ... يستحيل .


    0 Not allowed!
    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  5. #25
    عضو متميز

    User Info Menu

    Question السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir eleslam
    ولقد كان حزنى شديدا جدا وكاد قلبى أن ينفطر عندما علمت ان السعودية أصدرت فتوى

    تقول فيها : أنه لايجوز الدعاء لحزب الله بالنصر

    حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من تخلى عن رجل قال ربى الله ونهض يقاتل اعداء الله
    ولاكن أخي ممكن أعلم مصدر هذه الفتوى ؟؟؟
    ومن هو المفتي؟؟
    ومن أي كتاب أو مجله أو جرديه صادره ؟؟؟


    0 Not allowed!

  6. #26
    عضو متميز

    User Info Menu

    والله والله والله مسكين من لا يعرف حقيقة الشيعه ومسكين من يشك بأقل درجه من كلامهم العذب أنهم يحبوننا ومسكين من يقول أنهم اخواننا ومسكين من يقول قوله تعالى (وأعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقو) ويقول لازم نكون مع الشيعه والله باطل ما أرى وشكرا أخي م.العراقي على كلامك المقنع وأخي المشرف العام جاسر وانا لا اقول إلا اللهم أنصر المسملين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات والسلام عليكم
    * أختي أسراء جزاكي الله كل خير على فتح هذا الموضوع ولاكن تذكرو ظحايا أهلي بالعراق من الشيعه ولا تنسوا معاناتهم فأنا واحد منهم ذهب خالي بقدر من شيعي وإلى الله المشتكى وإلى لقاء قريب والسلام عليكم وعلى فكره أنا خوالي كلهم بالبصره بمنطقه أسمها الجمهوريه خلف السوق هناك ذبح أخوالي من براثن الشيعه القادرين عليهم من الله ما يستحقونه والسلام عليكم


    0 Not allowed!

  7. #27
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    الاخوة الذين يقولون لماذا الخلاف في هذا الوقت ؟؟!! لمصلحة من !!

    اطلب منهم ان يفهموا ان من بدأ الامر هم ايادي ايران في العراق ، ومازالوا على حالهم ويرفضون الاستماع لصوت العقل .
    ان من صنع الفتنة هو من يقتل كل يوم على الهوية .

    بعد ما فعلوه في العراق لا نستطيع ان نقول لهم .. سنقف الى جانبكم مرة اخرى ونقاتل معكم .. فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين .

    ونحن تعلمنا الدرس جيدا جدا .


    0 Not allowed!
    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  8. #28
    عضو متميز

    User Info Menu

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.العراقي
    الاخوة الذين يقولون لماذا الخلاف في هذا الوقت ؟؟!! لمصلحة من !!

    اطلب منهم ان يفهموا ان من بدأ الامر هم ايادي ايران في العراق ، ومازالوا على حالهم ويرفضون الاستماع لصوت العقل .
    ان من صنع الفتنة هو من يقتل كل يوم على الهوية .

    بعد ما فعلوه في العراق لا نستطيع ان نقول لهم .. سنقف الى جانبكم مرة اخرى ونقاتل معكم .. فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين .

    ونحن تعلمنا الدرس جيدا جدا .
    كلماتك من ذهب أسال الله لك الفردوس الاعلى اللهم آمين محبك عربي حر


    0 Not allowed!

  9. #29
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    اللهم انصر من يقاتل اليهود لتكون كلمة الله هي العليا...
    اللهم انصر من احب الله ورسوله واله واصحابه اجمعين...
    اللهم انصر من امن بكتاب الله كله... كتاب لاياتيه الباطل من فوقه ولا من تحته
    اللهم انصر من يقاتل اليهود ولا يهادن او يوالي اخوانهم الامريكان في مكان اخر
    اللهم انصر من اراد بالاسلام وكل المسلمين خيرا
    اللهم انصر من يقسم بالله وحده ولا يشرك به احدا
    اللهم انصر من عرف قدر اصحاب رسول الله نجوما بايهم اقتدى فقد اهتدى
    اللهم انصر من اختار لنفسه صفة الايمان فابر بامهات المؤمنين ولم يطعن في اخلاقهن او شرفهن
    اللهم اهزم اسرائيل وامريكا ...وافضح المنافقين
    اللهم انصر لااله الا الله....محمد رسول الله


    0 Not allowed!

  10. #30

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •