:جديد المواضيع
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 40

يا أم حسين .. كنتي بواحد صرتي بإثنين .. هل أعدم حسن نصر الله الشعب اللبناني ؟؟!!

  1. #21
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    السلام عليكم

    تأخرت قليلا ولكن لأسباب خارجة عن ارادتي

    اخواني ..

    نحن يجب ان نقف مع الشعب اللبناني ، ويجب ان نشاركهم الهم والحزن والمعركة اذا لزم الامر ، ويجب ان تتدخل الدول العربية لوقف اسرائيل ومسحها من الخريطة ان امكن ويجب ويجب ويجب ...

    ولكن اذا وقفنا مع انفسنا خمس دقائق بعيدا عن العواطف سنجد اننا نحن من سيخسر كل شئ في النهاية ، وللاسف ليس هناك مناص من الدخول في هذه الحرب ، ولكن توقيت حزب الله وتوقيت ايران لهذه الحرب كان قاتلا بالنسبة للدول العربية ( كحكومات وشعوب ) .

    ايران هي المستفيد الوحيد من اشعال هذه الحرب ، حيث انها ستتجنب مواجهة امريكا لأن العرب سيكفونها مؤنة ذلك ، وكذلك ستسيطر تماما على العراق ، وستكسب قاعدة جماهيرية شعبية عربية وتحرض من خلالها على الحكام ( السنة ) وتذكروا انهم مهما فعلوا فهم ( سنة ) ومنكم وفيكم ، ولكم في العراق كل العظة والعبرة .

    مرت لبنان على طول زمن المواجهة بينها وبين اسرائيل بأمور مشابهة لما يحدث الان ، وكان الجميع يصيح ويئن ، ولم يرف جفن لحكام الدول العربية كالعادة ، ولكن لماذا الان ايران تصعد الموقف وتطلب التدخل واشعال حرب عرمرمية وتطلب من الدول العربية اثبات رجولتها في هذا الوقت بالذات ؟؟!!

    يجب ان نندد بتصريح الجامعة العربية المتخاذل ، ويجب وقف الاعتداء على لبنان ، ولكننا ايضا نؤمن ان هذا ليس هو الوقت المناسب لشن حرب ضروس مع اسرائيل ، لأننا حتى وان انتصرنا فسنكون خاسرين من جميع الجوانب .

    لا يعتقد شخص بأننا نكره لبنان او نريد الموت للمسلمين ، لا والله ، ولكن الدول العربية لو انسحبت قدمها الى هذه الحرب فستجدون شعارات مثل ( يا علي ) .. ( يا حسين ) .. ( يا عباس ) يحملها ابناء السنة في عواصم عربية كثيرة ، وسنقاتل تحت هذا اللواء ، وسيصل المد الصفوي الى قلب مكة وليس فقط الى بغداد .

    كونوا عقلانيين .
    ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم وتصرفه الحكيم جدا في صلح الحديبية كل العظة والعبرة ، هو ليس جبناً ولا تخاذل ، وانما تأجيل المعركة لوقت يكون فيه العرب والمسلمين مستعدين ومحتاطين من جميع اعدائهم .

    ولو كان في العرب خير لبدؤوا بالاستعداد من هذه اللحظة بدلا من الاكتفاء بالبكاء على لبنان وعلى فلسطين وبغداد ، فالمعركة اصبحت حتمية الوقع ويجب ان يستعد الجميع ، فهم سيتكالبون علينا ويريدون تمزيقنا ارباً ارباً .

    هذا والله الهادي الى سواء السبيل .

    اشكر جميع من عبر عن رأيه ، وكل الشكر الى ادارة المنتدى وبالخصوص الاخ مهاجر صاحب البال الطويل .

    دمتم بخير ، ودام المسلمون ، ودامت لا اله الا الله محمد رسول الله تضئ لكم دربكم .

    اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان ، وأعنا على نصرتهم يا رب العالمين .

    السلام عليكم.


    0 Not allowed!
    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  2. #22
    مشرف عــــــــام

    User Info Menu

    Red face

    اشكر كل من شارك بردود منطقية في هذا الموضوع بدون ان يخرج عن ادب الحوار والنقاش

    وارى ان الموضوع مهم ويستحق حدة النقاش ... وامل ان لا نسيء لبعضنا ولنقرأ الردود مرة واثنتين قبل الحكم على بعضنا....

    جزاكم الله خير


    0 Not allowed!


    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. #23
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    السلام عليكم مجددا

    يا اخواني ، انا لم أقرأ جميع الردود قبل ان اكتب ردي الاخير
    ولكن كما توقعت ، كان هناك ردود لأخوة مستائين جدا مما يحصل ، وهم مع الاسف يعتقدون ان موقفنا هذا هو موقف جبان وليس من الانسانية في شئ واننا نداهن حكام هذا البلد او ذاك .

    يا اخوة نحن لا نداهن احد ، نحن نقول كلمة حق في وقتها ، واستمعوا لها ارجوكم قبل فوات الاوان ، كلنا يستطيع يبكي وينتحب ويسكب الدموع ويكتب الكلام الثوري المهيج لعواطف الامة ، ولكن بهذا الكلام في هذا الوقت دعوة لعملية ذبح للأمة الاسلامية .

    في هذا الوقت بالذات علينا ان نستغل - عقولنا - ونفكر بحل منطقي للازمة ، يجب ان تحل الازمة بأسلوب دبلوماسي ينزع فتيل القنبلة التي ستنفجر ولن يسلم منها احد ابداً .

    اذا احترق البيت فعليك ان توقف صاحب البيت عندما يحاول الدخول لاخراج زوجته وابنه ، لأن العقل والمنطق يقولان انه سيحترق معهما .

    ايران ( تدق على صدرها ) وتفتل شواربها ، فلتتقدم هي لنصرة لبنان ، وسنكون فخورين جدا بالحرس الثوري وبجنوده اذا قاموا ايضا باسترجاع فلسطين ، وهم عندهم القوة الكافية لذلك ، لماذا يقوم الرئيس الايراني بالاتصال بالرئيس السوري ويقول له ( نحن سند ظهرك ) ، لماذا لا يرسل قواته للدفاع غن لبنان ، لماذا لا يخطو خطوة عملية بدلا من الاكتفاء بسب وقدح مرؤة وكرامة العرب .

    العملية كلها يا جماعة ( مفرقعات اعلامية ) وشحن لبطارية الشارع العربي للضغط على الحكومات التي هي المسؤول الاول والاخير لوصولنا الى هذا الحد .
    نحن الان لسنا في الوقت الذي يسمح لنا بسب وقدح حكوماتنا والنيل منها ، الان نحن نحتاج منهم الوقوف صفا واحدا ونحن يجب ان نرتص خلفهم ، وليس ان نقلب جراحات الماضي والحاضر .

    اعداؤنا هم اسرائيلف وامريكا وايران ، والان يجب ان نتصرف بذكاء وحكمة ، وان ندع العواطف جانبا .
    الابرياء والاطفال والنساء يموتون .. صحيح .. ولكن سيذبح منهم المزيد والمزيد وسنخسر بالإضافة الى ذلك ديننا وكرامتنا وستدوس ايرانا ( لحانا ) اذا ما سمعنا صوت العاطفة وتجاهلنا صوت المنطق .

    الاخ رائد المعاضيدي يقول ( ابحث عن ايران ) ، وكلامه صحيح 100% لأنها هي من ينخر كالسوس في جسد امتنا ، ولا يمكن ابدا بأي حال من الاحوال ان نضع يدنا بيدها ونقاتل في خندق واحد لأنها ستطعننا في الظهر بمجرد انتهاء المعركة .

    وادعو حكام العرب الى ان يكونوا عقلانيين وينزعوا فتيل الازمة ولو كان بالتنازل عن بعض مطالب حزب الله ، لأن الوضع سيصبح أكثر سوءً ، وكذلك ادعوهم لتعبئة جميع القوى ضد الاعداء ( امريكا واسرائيل وايران ) فهم جميعا وجوه لمكعب واحد .

    ومع الاسف ايها الحكام هذه ثمرة ما زرعتموه في قلوب ابنائكم من كراهيتكم ، الان هم يصفقون لإيران وسيقفون ضدكم ان لم تتصرفوا بذكاء .

    السلام عليكم .

    السلام عليكم .


    0 Not allowed!
    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  4. #24
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    السلام عليكم
    اسف اخي م .العراقي لمداخلتي اكثر من مره..
    فقط احببت ان انوه واذكر الاخوه المعجبين بالنموذج الايراني الفذ في نصرة فلسطين ولبنان وسوريا امثلة من الواقع الذي يحصل على الارض في العراق،هل تعلمون عدد الاخوه الفلسطينيين الذي استشهدوا على ايدي ميليشيات الطائفيه المقيته القادم فكرها ودعمها وسلاحها وتمويلها من ايران،انهم بالمئات ولربما تجاوزوا هذا العدد،وهل تعلمون عدد الفلسطينيين الذين اجبروا على ترك ديارهم بعد ان عاشوا فيها معززين مكرمين لعشرات السنين في بغداد،انهم بالالاف .
    وهل تعلمون ان مجرد وجود اي لبناني او سوري او اي عربي من اي جنسيه الان في العراق يعتبر سببا كافيا لان يلقى القبض عليه من اتباع ايران الذين هم في السلطه او خارجها ليظهر على انه اكبر ارهابي في شاشات التلفاز،او ان تقطع اوصاله او تثقب اشلاؤه بالمزرف الكهربائي او..او...او
    هذه ايران احمدي نجاد...وهؤلاء هم جنده واتباعه...
    اولئك هم العدو فاحذروهم.....


    0 Not allowed!

  5. #25
    عضو فعال

    User Info Menu

    العرب00الوحدة العربيه 00الامة العربيه 00الشعارات الزائفه00الشجب00 الاستنكار00هذه كلمات تردد على مسامعنا كل لحظة00 ماذا حدث لنل بربكم قولوا لي00 لماذا يجري لنا كل هذا00ماذا فعلنا فلنعود بمخيلتنا الى الوراء00 الى الرجل الامي الى النبي العربي الى الرسول الذي علم الانسانية ابجدية الحياة والى أصحابه الى أناس لا تغنيهم تجارة ولا مال عن ذكر الله00 الى اناس وهبوا ارواحهم لشراء مرضاة الله00 الى الذين جاهدو في سبيله لاعلاء كلمته00فأين نحن من هؤلاء 00فهل من احد يوحد صفوفنا 00لتحرير العراق وفلسطين00ولكن عمر بن الخطاب رضي الله عنه مات 00وصلاح الدين مات00أتدرون ماذا قال احد اليهود الخنازير عندما دخلو فلسطين00 وقف على قبر صلاح الدين وقال قولته التي ماان سمعها عربي ومسلم شريف الى انفطر قلبه وحبست انفاسه 00قال (نحن احفاذ أولائك الرجال فأين أحفاذك يا صلاح الدين )00ولا مجيب منذ عام 1948 وحتى ألان لامجيب00 أليس نحن احفاذ صلاح الدين والقعقاع والمثني وخالد وسعد 00بلا نحن هم ولكن أبتعدنا عن دينهم 00وعن نهجهم الذي ورثوه عن نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم 00ولا يسعنا الى ان نقول اللهم ردنا الى ديننا ردآ جميل وأصلح احوالنا واحوال المسلمين وانصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان في العراق وفلسطين ولبنان والشيشان وافغانستان وفي كال بقاع العالم 00اللهم امين 00يارب العالمين


    0 Not allowed!

  6. #26
    عضو متميز

    User Info Menu

    Lightbulb

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رندا.
    السلام عليكم
    والله اخجلتم تواضعنا ووالله ما قلت ذلك الا لاني اعلم انكم رجال وعلي قدر المسؤلية
    واحمد الله انكم معنا بمشاعركم الغالية ونشكركم علي تواصلكم
    واني والله ما نفذ صبري وكفانا فخرا الحديث القدسي الذي يقوله النبي صلي الله عليه وسلم
    يا شام انت صفوتي من بلادي اسوق اليك صفوتي من عبادي
    واتمني لكم ولنا ان نكون من هذه الصفوة ويجمعنا الله في الفردوس الاعلي اميييييييييييييين
    فلسطــــــــــــــــــــــــــنية تدعوكم لنصرة الاســـــــــــــــــلام والمســــــــــــــلمين
    اولا جزيتم خير وبارك الله فيك أخي م.العراقي
    وأختي رندا ممكن أثبات صحة الحديث وجزيتي خيرا ومن أين أحصل عليه للستشهاد فقط هل رواه مسلم أو البخاري أو من أي الرواه أحصل عليه وجزيتي خيرا


    0 Not allowed!

  7. #27
    عضو متميز

    User Info Menu

    Lightbulb لا مخطئه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلوماتية سورية
    إذا كان حسن نصر الله قد أخطأ أو أعدم الشعب اللبناني ...
    أنتم ماذا فعلتم لفلسطين و الأراضي المحتلة منذ ستين عام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا شئ..
    إذن لا يحق لأحد أن يتكلم عن الصواب و الخطأ و الأفضل أن يسكت الجميع ....

    مللنا الكلام و الشجار (الشي الوحيد الذي نجيده )
    هذا رأيكي ولا اجده صواب


    0 Not allowed!

  8. #28
    عضو فعال

    User Info Menu

    السلام عليكم
    اخي عربي حر
    هذا الحديث كان معنا في كتاب مقرر كمتطلب جامعة في الجامهة الاسلامية والان هو ليس معي
    ولكني اؤكد لك انه من كتاب وحاشا لله ان اقول ما لا اعلم في الدين او القران او السنة
    وساحاول ان اجد مصدره وراويه في اقرب وقت
    ولا اظنه كما تقول الاخت معلوماتية سورية
    لانه يدرس في الجامعة الاسلامية_غزة_فلسطين
    واحفظه الى الان بصراحة لانه اثلج صدري واراحني جدا
    وجعلنب اتمسك واعض على ارضي بالانياب والله مع الصابرين والجنة موعدنا جميعا ان شاء الله بالصبر والثبات على الدين والجهاد لاعلاء كلمة (لا اله الا الله)
    فلسطينية تدعوكم لنصرة الاسلام والمسلمين


    0 Not allowed!

  9. #29
    مشرف عــــــــام

    User Info Menu

    Arrow

    عربي حر ورندا
    خلاصة الدرجة: منكر بهذا السياق - المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 6775


    انظروا مشاركة رقم 16 للاخ العبد الفقير
    وجزاكم الله خير


    0 Not allowed!


    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  10. #30
    عضو فعال

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي حر
    هذا رأيكي ولا اجده صواب
    أظن أنني لم أقل رأيي بعد ......
    كل ما قلته : كفو عن التشدق و التحليلات السياسية و القاء التهم هنا و هناك !!!!!!


    0 Not allowed!

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •