:جديد المواضيع
صفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 58

رابط فلم قصف البارجة لشاطى غزة

  1. #1
    عضو متميز

    User Info Menu

    رابط فلم قصف البارجة لشاطى غزة

    رابط فلم قصف البارجة الهمجي الصهيوني من البحر على غزة


    اضغط وشاهد الا لعنة الله على بني صهيون


    ثم اسمعهم وهم يضحكون بعد ان انتهوا من القصف و قتل الاطفال و النساء













    0 Not allowed!
    Eng Ahmed El Deep
    Mechatronics Engineer

  2. #2

  3. #3

  4. #4

  5. #5
    جديد

    User Info Menu

    جزاك الله خيرا على افاقتنا من بعض غفلتنا بهذه الصور .... و ربنا يقويهم فعلا و يهدينا احنا عشان نلحق امتنا قبل ما تضيع اكتر ...


    0 Not allowed!
    ربي كفاني عزا ان تكون لي ربا و كفاني فخرا ان اكون لك عبدا انت لي كما احب فوفقني لما تحب و ترضى

  6. #6
    جديد

    User Info Menu

    و ديه مقالة انا قرتها و حبيت اشارككم بيها في هذا الموضوع ...

    "كأس العالم" ستار على ترسيم الحدود الاسرائيلية النهائية
    مقالة مأخوذة عن جريدة الاهرام لعدد يوم السبت 17/6 /2006 للكاتبة ليلى حافظ
    قالت الفتاة الفلسطينية لصديقتها المصرية : " أرأيت ، استغلت اسرائيل انشغال العالم كله بمتابعة مباريات كأس العالم ، و قامت بقتل الفلسطينين " فخلال أيام قليلة قصفت الطائرات و البحرية الاسرائيلية أراضي غزة قتلت خلالها المدنيين و الاطفال و النساء و عائلات امنة كانت تقضي فترة راحة من العذابات اليومية. و في الوقت نفسه توجه ايهود اولمرت في جولة اروروبية زار خلالها بريطانيا و فرنسا لتسويق خطته لترسيم الحدود النهائية للدولة الاسرائيلية بدون مفاوضات مع الفلسطينيين ، و هي خطة أحادية كانت واشنطن قد أبدت عليها تحافظاتها ، و التي سوف تسمح لاسرائيل بأن تقتص من الضفة الغربية و غزة الأراضي التي يمر فيها الجدار و التي تصل الى 22% من الأراضي الفلسطينية.
    و استغل اولمرت الفرصة التي سيقوم خلالها بترسيم الحدود من جانب واحد ، ليس فقط في غياب الرأي العام العالمي ، حيث انشغل ما بين ملياري و ثلاثة مليارات شخص بمتابعة مباريات كأس العالم و خصصت شاشات التليفزيون في انحاء العالم مساحات واسعة لتغطية انباء كرة القدم بينما توارت صور القصف و الموت التي سادت في الاراضي الفلسطينية.
    اذ تقضي خطة اولمرت التي كشف عنها في الحملة الانتخابية التشريعية الاسرائيلية في مارس الماضي ، اقتراحا بأخلاء المستوطنات المعزولة في الضفة الغربية و تجميع المستوطنين في مجموعات تضم أهل المستوطنات ثم يتم ضمهم الى اسرائيل من خلال بناء الجدار الامني الذي تبنيه اسرائيل في الأراضي الفلسطينية. أما وادي نهر الاردن فحسب الخطة الاسرائيلية سيظل تحت سيطرتهم الى أجل غير مسمى.
    و لأن اولمرت يدرك تماما أن خطة ترسيم الحددود بهذه الطريقة لن تحصل ابدا على التأييد الدولي ، كما قال له فيليب دوست بلازي وزير الخارجية الفرنسي في زيارته للقدس التي قام بها يوم 17 مايو الماضي ، فقد قرر رئيس الوزراء الاسرائيلي التسلل في غيبة من الزمن ليقوم بجولته الى كل من بريطانيا و فرنسا و يحاول الحصول على تاييدهما ، بعد أن يقنع المسئولين فيهما بأن اولويته الاساسية هي التفاوض مع الفلسطينيين.
    و لكن أولمرت يدرك تماما أن تاكيداته ما هي الا مناورة ، و سوف يجد المبرر في الوقت المناسب لكي يطبق خطته كما وضعها. ففي نفس هذا الوقت قامت السفن و الطائرات الاسرائيلية بقصف المدنيين الفلسطينيين فاشتعل الموقف مما دفع رئيس الوزراء الفلسطيني هنية الى الغاء الهدنة مع اسرائيل. و في نفس الوقت تأزمت العلاقات الداخلية بين فتح و حماس ، و وصلت الى حد المواجهات الدموية و التي كان السبب الرئيسي لها الحصار و العقوبات الاقتصادية و السياسية التي فرضتها كل من اسرائيل و الولايات المتحدة الامريكية و الاتحاد الاوربي على الشعب الفلسطيني ، عقابا له على ممارسة حقه الانتخابي ديمقراطيا و اختيار حماس ليكون حزب الاغلبية.
    و مع تفاقم الوضع سيعلن اولمرت كما اعلن من قبله شارون قبل وفاة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات أنه لا يجد مفاوض على الجانب الفلسطيني . و يمضي في خطته رغم معارضة الدول الكبرى الثلاث و في غياب الرأي العام العالمي.
    فهل من الممكن أن نقول كما كتب باسكال بونيفاس المفكر و الكاتب الفرنسي و رئيس معهد العلاقات الدولية و الاستراتيجية في باريس " أن كرة القدم غزت العالم بشكل سلمي ؟! أم انها تستغل من قبل بعض الدول لتكون ستارا لأفعال البعض ؟" و يتساءل بونيفاس في كتابه الذي نشر اخيرا بعنوان "كرة القدم و العولمة" أن كان يحق منح جائزة نوبل للسلام الى الاتحاد الدولي لكرة القدم؟

    * و انا نفسي أقول امتى هنفووووووووووق و نحس فعلا بايه الاهم في حياتنا مباريات الكرة و لا اهلنا اللي بيموتوا *



    0 Not allowed!
    ربي كفاني عزا ان تكون لي ربا و كفاني فخرا ان اكون لك عبدا انت لي كما احب فوفقني لما تحب و ترضى

  7. #7

  8. #8
    عضو

    User Info Menu

    ياريتنا نسمع ونشوف ونحس ونفهم
    قبل ما يفوت الاوان
    ولا نلوم الا انفسنا
    شكرا لك يا اخى


    0 Not allowed!

  9. #9
    عضو فعال

    User Info Menu

    هان علينا ديننا فهنا على الناس اجمعين و اصبحنا كورقة فى مهب الريح او كرة يتلاعب بها اللاعبين


    0 Not allowed!

  10. #10
    عضو

    User Info Menu

    ما نقول الا
    إنا لله وإنا إليه لراجعـون.
    إلى متى ونحن على هذا الحال؟
    يقيمون حملات احتجاجية عندما يموت شخص واحد من اليهود.
    وهم يقصفون ويقتلون. ولا من مجيب


    0 Not allowed!
    وما نيل المطالب بالتمني******************ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

صفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •