:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 5 من 5

ورشة بناء أول فندقين في أعماق البحر....

  1. #1
    مشرف عــــــــام

    User Info Menu

    Smile ورشة بناء أول فندقين في أعماق البحر....

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا الموضوع منقول للفائدة


    في الأسابيع القادمة، ستنطلق ورشة بناء أول فندقين في أعماق البحر، التي سترعاها شركتا أعمار تهدفان إلى الإطاحة بشركات أخرى منافسة تعمل في مجال العمل نفسه، رغبة في دخول كتاب "جينيس للأرقام القياسية" في بناء أول فندق يغمره البحر .



    وتصل تكلفة بناء المجمٌع المائي الجديد إلى أكثر من 100 مليون دولار، وسيتمركز في المحيط الهادي بالقرب من جزر "فيجي" التي تطوقها شعاب مرجانية رائعة الجمال .وأطلق على المجمع السكني في أعماق المحيط الهادي اسم "بوسيدون ريسورت"، وتعود فكرة إنشائه إلى عالم البحار الفرنسي المشهور جاك كوستو .

    وسيتكون الفندق الأول من 20 غرفة مريحة وأخرى مخصصة للشخصيات المرموقة ومطعم، وسيتمكن الزبائن من الوصول إلى الفندق بواسطة غواصة ستنقلهم من اليابسة. وقد تم الإعلان عن انتهاء بنائه في كانون الأول عام 2007.

    ويؤمن مصمم المشروع السيد بول مورهاوس ، بأن الفندق يبزغ في مكان جغرافي خلاب دون إلحاق الضرر بالبيئة البحرية التي تحيطه.. وبالتالي ثروتها ذات القيمة اللامتناهية .. هكذا يتوقع نجاحاً كبيراً لمبادرة الإعمار الفريدة من نوعها .

    ولا يقل الفندق الثاني أهمية عن الأول، وسيتم بناؤه في أعماق بحيرة صناعية في مدينة دبي بالشرق الأوسط، وسيكون شديد الزخرفة، وسينفق رعاة المشروع ببذخ لما مجموعه أكثر من 400 مليون دولار. ومتوقع انهاء المشروع في أولى شهور عام 2008 .












    0 Not allowed!


    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. #2

  3. #3

  4. #4

  5. #5

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •