:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 4 من 4

باب ما ورد ذكره في أهمية مواضيع المنتديات - هام للغاية

  1. #1
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    Exclamation باب ما ورد ذكره في أهمية مواضيع المنتديات - هام للغاية

    تحية طيبة و بعد،

    لاحظت في الآونة الأخير ظواهر ظننت أنها تكون موجودة فقط في المنتديات الأجنبية ، و لكن للأسف فقد تبارينا نحن و تنافسنا في ذلك ، هذه الظواهر أو السلبيات بقدر ما هي مزعجة فإنها تقلل نوعاً ما و بشكل كبير قيمة المنتدى و تحط من قدره .
    من تلك الظواهر ::::
    هناك مواضيع قديمة جداً ، منها ما تم وضعه منذ أكثر من سنتين ، و لا تلقى ردود أبداً ، و بعد أن تمر عليها فترة طويلة تتوالى عليها الردود و الإجابات

    ينتج عن ذلك ما يلي :
    - قلة المواضيع الجديدة للمنتدى ، لإنشغال أعضائه بالرد على تلك المواضيع ، و بالتالي قد يتواجد موضوع مهم و جديد و لا يلق الإهتمام ، و يمر بالأسابيع إلى أن يلقى الرد المناسب

    لو لاحظت عدد المواضيع """"الجديدة""" في قسم هندسة الكمبيوتر ن فستجد أن نسبة المواضيع الجديدة عبارة عن 3 أو 4 بالحد الأقصى ، و سؤالي لماذا هذا .... هل المعلومة الجديدة شحيحة للدرجة هذه ، ولا يمكن أن نجعل منتدانا العزيز و الغالي منتدى حيوي و مليء بالمواضيع الهامة و الجديدة التي تلقى اهتمام الكثير .

    وللأسف لي عتب على البعض و قد يغضبوا مني إلى حد كبير ، ألا و هو الردود التي أراها ، ماذا بها ، ما بها هو أنه عبارة عن تكرار لنفس الرد و لكن بتغيير ربع حرف أو أكثر ، شاهدت أحدهم و هو يقوم بالرد على موضوع له علاقة بقناة العربية و قل ما قاله هو عبارة عن فقرة صغيرة و لكن ما تجده هو أنته يكتب بطريقة تشبه الكتابة بالتقسيط .... إذ هذا شيء يدعو للغضب
    السبب وراء ذلك هو أو زيادة عدد مشاركاتهم عن طريق ذلك ، فقد فوجئت لدى قيامي بعمل مشرف في إحدى المنتديات أن بأن أحد الزملاء لديه 500 مشاركة ، و عندما تصفحت مواضيعه لم أجد سوى موضوع بسيط جداً ، و باقي مشاركاته الـ 499 عبارة عن كلمات بمعنى " شكراً ، موضوعك رائع ، شكراً على المشاركة الطيبة ...."

    العبرة هنا بالمواضيع القوية و الجميلة ، ليس بكثرة و تكثير المشاركات


    أرجو أن لا تغضبوا مني !!! فالجدل لا يفسد للود قضية
    مع التحية و بالتوفيق بالزاف للجميع


    0 Not allowed!

  2. #2
    عضو فعال

    User Info Menu

    أخي العزيز أضم صوتي الى صوتك
    الأصل هو المواضيع الجديدة المتعلقة أساسا بالكمبوتلر وليس بالخيانة الزوجية والمشعوذات اللواتي يطرن وأشياء أخرى حري بي عدم ذكرها.
    مع احترامي واعتذاري
    أخوكم الجزائري.


    0 Not allowed!

  3. #3
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    سلام عليكم

    كلامك صحيح :)

    ولكن انصح كل من يقرأ هذا الموضوع ان يتفاعل بالمنتدى سواءً بكتابة موضوع جديد او بالرد على المواضيع والمناقشة والمشاركة وابداء الرأي.

    قد يسأل البعض .. ولكن من اين لي بالمعلومات ؟!
    فنقول له بهذه الطريقة :
    - ادخل الى محرك البحث .. اي محرك بحث .. google مثلا ... او yahoo .. او اي محرك بحث
    واكتب اي كلمة تعبر عن الموضوع الذي تريد البحث عنه ، وستخرج لك مئات المواضيع ، وان كنت تريد ان تحصل على معلومة جيدة وتستفيد فعليك ان تبحث في هذه المواضيع عن ( الدسم ) منها .
    - بعد ذلك قم بنقل الموضوع او ان كانت لديك معلومات سابقة وتريد الاستزادة فقط فقم بزيادة المعلومات الى المقال الذي كتبته انت وقم بعد ذلك بوضعه في المنتدى .
    - لا تبخل بأي معلومة على اخوانك .. وتذكر ان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه .
    - اعلم اخي ان ( زكاة العلم تعليمه ) ... وساهم في بناء الأمة .

    سلام عليكم .


    0 Not allowed!
    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  4. #4

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •