:جديد المواضيع
صفحة 52 من 71 الأولىالأولى ... 24248495051525354555662 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 511 إلى 520 من 705

عليه الصورة و علي

  1. #511
    مشرف متميز

    User Info Menu

    اطفال اخر زمن



    الطفل 1
    : مش دا ياض انت ابوك ؟
    الطفل 2: ايوه, اللي مجنني ومش عاجبه العجب
    الطفل 1 : مستني ايه هاته هو واصحابه






    0 Not allowed!

  2. #512

  3. #513

  4. #514

  5. #515
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    المثل يقول :- الجمل اذا طاح كثرة سكاكينه.........خلنا يابعرور نطيح رجال ونشوف هل تكثر سكاكينه.....


    0 Not allowed!

  6. #516
    عضو تحرير المجلة

    User Info Menu

    الرجل 1:الهزيمه يالربع....
    الرجل 2: يبا وش هاذ.....تسونامي؟؟؟
    الرجل 3:يبا هرول ولا تسال....اظنه عاصفة الصحراء الجزء الثالث

    ملحق :قاموس المصطلحات البدويه (لكي لاتفوتك الترجمه اختي اميمه)
    الربع:الجماعه او الاخوه او الاصدقاء
    يبا: مختصر يا ابت،وهو مصطلح يستخدم للتخاطب مثل ما يقال يا بابا بالمصري،او يابا بالعراقي
    وش هاذ؟:ما هذا؟ا
    هرول:اركض او استعجل
    مع الشكر للاخت اميمه...وتحياتي للجميع



    0 Not allowed!




  7. #517
    عضو فائق التميز

    User Info Menu

    والان

    جاء اعلان النتيجة لاخف دم والطف تعليق(((((( من وجهة نظرى)))))..................
    واستطيع ان اعلن بكل موضوعية انه,,,,,,,,,,,,,,,
    1 -
    1 - فازت بالمركز الثالث اختى (((((( ابتهــــــــــــــــــــــــــــــــاج))))))).
    2 - فاز بالمركز الثانـــــــى الاخ(((((( نهــر النييـــــــــــــــــــــــل ))))))).
    3 - وفاز بالمـــــركز الاول الاخ((((((PEACE MASTER ))))))) .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PEACE MASTER مشاهدة المشاركة
    الخيل و الليل و البيداء تعرفني ...... لكن يبدوا أن الجمال لم تعد تعرفني

    الف مبروك للفائز وفى انتظار صورة محصلتش:)


    0 Not allowed!




  8. #518

  9. #519

  10. #520
    مشرف

    User Info Menu

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    هذا مصير من لا يحارب الكافرين صفاً

    فيكون وقوفه مع الكلب صفاً

    هل هنا لهذا الحد؟؟؟


    0 Not allowed!
    قال الأحنف بن قيس: لا ينبغي للأمير الغضب لأن الغضب في القدرة مفتاح السيف والندامة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •