:جديد المواضيع
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 38

مبنى باسم ((مارلين مونرو )) بشكل متميز في اونتاريو - كندا

  1. #1
    عضو

    User Info Menu

    مبنى باسم ((مارلين مونرو )) بشكل متميز في اونتاريو - كندا

    فاز (Mad Architectural Design Studio) ومقره بكين في الصين بالمسابقة العالمية لتصميم مبنى الشقق السكنية المؤلف من خمسين طابقا وذلك في وسط مدينة ميسيسوجا , اونتاريو كندا. تم اختيار التصميم الفائز من ضمن اثنان وتسعون هيئة اشتركت في المسابقة .
    تكونت لجنة التحكيم من تسعة معماريين وشارك ستة الاف مواطن في التصويت . اطلق على المبنى اسم مارلين مونرو لان الشكل الخارجي ذو الطابع الانحنائي يوحي بذلك . سيبدأ العمل بالمشروع في نهاية عام 2006 و ينتهي عام 2010 .



    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة aadesign ; 2006-05-31 الساعة 07:00 AM

  2. #2

  3. #3
    عضو

    User Info Menu

    كيف ما عجبكي يا ملاك .... هذا
    بغض النضر عن الناحية الجمالية فلكل ذوقه انما انا ارى هنا الابداع في العمل الانشائي انظروا كيف ألية نقل مراكز الثقل و انشاء اعمدة جديدة و تلاشي اخرى قائمة
    لكن نحن بزمان كل شيئ وارد
    اشكرك جدا addesign و مزيد من العمل الطيب



    0 Not allowed!

  4. #4
    عضو

    User Info Menu

    الجمال من وجهة النظر المعمارية هي البحث عن التمييز واختيار غير المعقول

    واظن ان هذا التصميم يندرج تحت هذا التعريف ولهذا فاز بالمسابقة

    ولاحظوا اسم المكتب الفائز ( Mad )

    والمثل يقول من الجنون فنون

    فهل نري ابداعا عربيا مجنونا مقاربا لمكتب الجنون الصيني

    شكرا aadesign



    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة كمال القبلي ; 2006-05-31 الساعة 11:10 AM
    مهندس / كمال القبلي

  5. #5
    عضو

    User Info Menu

    تصميم جرئ جدا واللي لفت نظري مش شكله بل انه مصمم لشقق سكنيه !!! :confused:
    اعتقد ان مقاييس المسابقات تختلف جدا عن المشاريع العاديه
    وبصراحه اسم مونرو لايق عليه جدا اسم على مسمى :D
    شكرا جزيلا


    0 Not allowed!

  6. #6
    مشرف

    User Info Menu

    ايه ده هو مين وليه وفين هو ايه
    انا اتلخبط خلاص
    التصميم بجد عاجبني جدا لاني من هواة التصاميم بالشكل ده تحس فيها بنوع من التغيير التام كذلك تحس ان الملل غي وارد ابدا مفيش ادوار متكرره زي بعضها والافكار الي حفظناها دي
    على العموم اشكرك اخي الكريم على الموضوع الجميل


    0 Not allowed!

    (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

    وما من كاتب إلا سيبلى ***** ويبقى الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شيء***** يسرك في القيامة أن تراه

  7. #7

  8. #8

  9. #9

  10. #10
    عضو

    User Info Menu

    i would like 2 ask noor who sad "less is more cauze i have been asked before about this phrase in a jury and i didn't answer


    0 Not allowed!

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •