:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 3 من 3

تمرينات للمخطوبات والمتزوجات... النتائج مضمونة !

  1. #1
    عضو متميز

    User Info Menu

    Thumbs up تمرينات للمخطوبات والمتزوجات... النتائج مضمونة !

    تمرينات للمخطوبات والمتزوجات... النتائج مضمونة !

    ايتها الخطيبة وايتها الزوجة الصالحة ذات القلب الواسع , وانت ايتها الخطيبة الجميلة وصاحبة المشاعر الحساسة , نعطيك بعض التمارين الانسانية لكي تزيد لياقة الروح لديك. وكله لصالحك..

    1 - لنضارة بشرتك :

    اجعلي الحب هو المحرك الأول لكل تصرفاتك , وتتعاملين به داخل أسرتك ، وابتعدي عن التشاؤم وتفاءلي وتقبلي الواقع بنفس راضية لتحتفظي بإشراقة وجهك طول العمر.

    2 - لبريق عينيك:

    انظري إليه مباشرة، إلى هذا الشريك .. إلى زوجك الحبيب وركزي عينيك في النظر لعينيه نظرة حانية، محبة، دققي النظر ليصل إلى قلبه، إلى مركز التأثير لتصل شحنة قلبك الدافئة، عبر عينيك إلى قلبه فيستجيب . عليك بأداء هذا التمرين مرتين يوميًا على الأقل، قبل خروجه للعمل ، وبعد عودته.

    3 - لجمال شفتيك:

    استخدمي الكلمات الرقيقة المفعمة بالود، واخفضي صوتك، اقتربي منه قدر استطاعتك عندما تتحدثين معه، ستخرج كلماتك حينئذ، ولها تأثير ساحر من بين شفتين جميلتين تزينتا بالرقة والحياء والهمس.

    4 - للحفاظ علي يديك وأصابعك من التجاعيد:

    إذا حدث بينكما أي خلاف فقومي ونفذي هذا التمرين , ضعي يديك على عينيه واسئليه " مين انا؟" ثم المسي باصابعك فكه واعلميه انك اسفة..

    5 - وأخيرًا .. أذنيك:

    لكي تكوني صاحبة أذن ربانية ، استخدمي أذنك المزدوجة التي تستجيب وتنصت للطيب الجميل، وتصم وتغلق نفسها تلقائيا وتتغاضى عن سماع القبيح والرذيل. تعلمي فن الاستماع والإنصات لما يقول ، وركزي معه جيدا وكوني مستمعة جيدة يلقي عندك ما أهمه وشغله ، فإن لك أذنين وفما واحدا، فاسمعي أكثر مما تتحدثين.


    منقول



    0 Not allowed!

  2. #2

  3. #3

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •