:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 2 من 2

أليس عجيباً ؟ !

  1. #1
    جديد

    User Info Menu

    أليس عجيباً ؟ !

    احببت ان اقتبس من موقع طريق الاسلام ما اعجبني واحببت ان افيدكم فلا نتسوني من صالح دعائكم والدعاء لي بالشفاء العاجل من مرضي

    أليس عجيباً :
    أن نهدر الساعات الكثيرة في الثرثرة غير المجدية ، وأحياناً في الغيبة المحرمة ثم نمنّ بعد ذلك على الله بسُويعات ندعو الله تعالى فيها .. نعوذ بالله أن نكون ممن قال فيهم : { يَمُنُّونَ عَلَيْكَ أَنْ أَسْلَمُوا قُل لاَّ تَمُنُّوا عَلَيَّ إسْلامَكُمْ بَلِ اللَّهُ يَمُنُّ عَلَيْكُمْ أَنْ هَدَاكُمْ لِلإيمَانِ إن كُنتُمْ صَادِقِينَ }[الحجرات : 17] .


    أليس عجيباً :
    أن نهدر الأموال الكثيرة في سفاسف لا نحتاج إليها ، أو أن حاجتنا إليها قليلة ، حتى إذا جاء الإنفاق في سبيل الله بَخِلْنا {هَا أَنتُمْ هَؤُلاءِ تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنكُم مَّن يَبْخَلُ ومَن يَبْخَلْ فَإنَّمَا يَبْخَلُ عَن نَّفْسِهِ } [محمد : 38] .


    أليس عجيباً :
    أن يدَّعي المرء حب الله ورسوله ثم يتردد كثيراً في التضحية في سبيله وإن فعل ذلك فعله وهو متذمر متألم ، يود لو يتخلى عن ذلك فوراً ! {قُلْ إن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ ويَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ }[آل عمران : 31] .

    أليس عجيباً :
    أن يدَّعي المرء الخوف من الله تعالى، وهو يوافيه بالمعاصي ليل نهار ، ولا يتردد لحظة واحدة في التكاسل عن القيام بحق الله تعالى في كل مجالات الحياة !


    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة جلال البحريني ; 2006-05-28 الساعة 03:35 AM

  2. #2

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •